التخطي إلى المحتوى

موديلات غرف جلوس تركية 2020 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة وراقية من أروع وأجمل أشكال وموديلات غرف جلوس تركية، يعتبر الاثاث التركى من أبرز صيحات الموضة فى عالم الديكور حاليا حيث أنه يتربع على عرش الموضة هذا العام كما يفضله العديد من الأشخاص لأنه يمتاز بالأناقة والرقى إلى جانب البساطة.

غرف جلوس مودرن تركية

من أبرز ديكورات غرف المعيشة التى يمكنك الاعتماد عليها الان هى الحوائط المنقوشة و المطبع بالأزهار والورود الملونة كما نرى فى هذا التصميم ولكن إذا قمتي باستخدامها فاعتمد جدار واحد فقط منها مع جدران سادة أيضا وهنا تم تنسيق معها حائط باللون النبيتى مع كنبة منجدة ذات أرضية من الباركيه الاسود مع سقف باللون الأبيض.

غرف جلوس

أما فى هذا الديكور فقد نرى أنه تم الاعتماد على حوائط باللون الاخضر الزيتى مع أرضية باللون الرمادى وانتريه أنيق وعملى بدرجة الهافان ويمكنك تزيين الديكور بمجموعة من التابلوهات الراقية مع أحواض النباتات الرائعة التى تمنحك شعور بالسعادة والإيجابية.

غرف جلوس

من أبرز الأفكار التى يمكنك تطبيقها فى ديكور غرفة المعيشة التركية هو الاعتماد على ألوان حوائط فاتحة مثل الأبيض الأحادي والصريح والذي يمكن تنسيقه مع العديد من ألوان الرائعة مثل هذا الديكور الذي يحتوي على انتريه باللون البرتقالى الداكن عليها وسائد من الفرو باللون الكافيه مع كرسى آخر باللون الأبيض أيضا.

غرف جلوس

اعتمدي على هذا الديكور البسيط والأنيق حيث يحتوى على كنبة باللون البيج الفاتح مع كرسى منجد باللون الرمادى وسجادة منقوشة بعدة ألوان متناسقة مثل السيمون والبيج والأوف وايت وهذا ينسق مع طلاء حوائط بدرجات الابيض.

غرف جلوس

أحدث ديكورات غرف معيشة

أما هنا فقد تم الاعتماد على كنبة منجدة بالكابوتنيه باللون الأصفر مع أرضية مصممة من الخشب بدرجة الجملى مع طاولة صغيرة لوضع الأشياء عليها ومن المميز أن هذا الديكور قد قام تزيينه بأحواض النباتات الخضراء.

غرف جلوس

تصميم مميز لديكور غرفة الجلوس حيث أنه مكون من انتريه ذات كنبة من الجلد باللون الجملى مع كنبة أخرى بدرجة الكحلى وكرسيين باللون الرمادى الفاتح.

غرف جلوس

اذا كنتى ترغبين فى الاعتماد على ألوان حوائط داكنة فاليكي هذا الديكور الذي اعتمد على انتريه مصمم من الجلد بدرجات البيج مع سجادة بدرجة الرمادى.

غرف جلوس

ديكورات غرف جلوس عصرية

اللون الأخضر فى ديكور الحوائط يضيف للمنزل لمسة من البهجة والجمال.

غرف جلوس

نختم بهذا التصميم البسيط لغرفة الجلوس الذى يعتمد على كنبة مبطنة مع وسائد ملونة.

غرف جلوس

يعد هذا الانتريه من أحدث صيحات الموضة الجديدة ننصحك باعتماده.

غرف جلوس

نود الآن معرفة ما هو رايكم فى موديلات غرف الجلوس التركية هذه أخبرونا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *