التخطي إلى المحتوى
احدث موديلات غرف معيشة 2019

احدث موديلات غرف معيشة 2019 نقدم إليكم كل جديد من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم مجموعة من أفضل وأحدث موديلات غرف المعيشة 2019، فى موضة عام 2019 نجد أن مصممى الديكور قد اعتمدوا على ديكورات وألوان غرف معيشة رائعة تمتاز بالأناقة والرقى حيث أنهم قاموا بالاعتماد على ألوان مشرقة ودافئة مثل الفوشيا والأزرق والأصفر والأخضر سواء فى الدهانات او فى قطع الاثاث بالإضافة إلى الإكسسوارات المعدنية مثل المرايا والطاولات واللوحات والمزهريات الملونة العصرية.

والجدير بالذكر أنهم اهتموا أيضا بديكورات الأسقف والجدران حيث اعتمدوا على تصاميم الجبس بورد الحديثة ولذلك يجب عليكم متابعتنا الان فى مقالتنا هذة لمشاهدة أجمل ديكورات غرف المعيشة المودرن.

ديكورات غرف معيشة 2019

نبدأ مع هذا التصميم الراقى والأنيق حيث تم الاعتماد فيه على حوائط مصممة من الخشب بدرجات الرمادى الداكن مع انتريه مبطن من القماش الكتان بدرجات البيج الداكن مع طاولة صغيرة من الخشب باللون البنى وسجادة باللون الكريمى مع اباليك مضيئة رائعة.

غرف معيشة

هذا الديكور مصمم خصيصا لعشاق اللون الرمادى حيث تم الاعتماد على طلاء حوائط ذات اللون مع سقف باللون الأبيض وركنة منجدة بالكابوتنيه مصممة من القماش المخمل الناعم وهذا التصميم يناسب غرف المعيشة ذات المساحات الضيقة إلى جانب طاولة مستديرة من الزجاج والمعدن تضيف لمسة أنيقة على الديكور وسجادة من الفرو.

غرف معيشة

ديكور فخم لغرفة المعيشة مصمم لاصحاب الأذواق العالية حيث يحتوى على ألوان حوائط بدرجات البيج مع كنبة مبطنة باللون الاخضر الزيتى مع سجادة بدرجات الأوف وايت مع البيج أيضا وطاولة مصنوعة من الزجاج والمعدن باللون الذهبى مع اكسسوارات رائعة مثل المرآة التى تحمل أشكال هندسية.

غرف معيشة

أما فى هذا الديكور فقد اعتمد المصممون على دهانات حوائط داكنة باللون الاسود مع كنبة منجدة أنيقة من القماش القطيفة باللون الأزرق الداكن أيضا مع سجادة باللون التركواز الفاتح ونجفة مودرن.

غرف معيشة

أحدث ديكورات غرف معيشة

اذا كنتى تمتلكين غرفة معيشة ذات مساحة واسعة فأعتمدى على الدهانات الغامقة للحوائط مثل الاسود ولكن يجب أن تنسيقها مع اثاث بدرجات فاتحة مثل هذا الانتريه المودرن ونجفة كبيرة لامعة.

غرف معيشة

من الممكن أن تحتوى غرفة الجلوس على انتريه وسفرة فى آن واحد وذلك بحسب المساحة المتوفرة وفى هذا التصميم نشاهد ألوان جدران بدرجات البيج مع الكريمى مع كنبة باللون البنى مصنوعة من الجلد وسفرة ذات اللون أيضا.

غرف معيشة

من المميز أن تقوموا بالاعتماد على ديكورات غرف معيشة تحمل ألوان هادئة مريحة تمنحك شعور بالراحة النفسية والسعادة مثل ما نشاهد فى هذا التصميم.

غرف معيشة

ديكورات غرف جلوس مودرن

اذا كان لديك غرفة جلوس تحمل مساحة واسعة فأعتمدى هذة الركنة التى تأخذ شكل حرف L وهى مبطنة باللون الأبيض مع كرسيان أيضا باللون الرمادى وارضية من الباركيه مع ستائر تحمل تصميم عصرى.

غرف معيشة

غرفة معيشة أنيقة تعتمد على ركنة وسفرة بدرجات البيج مع الأوف وايت.

غرف معيشة

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى موديلات غرف المعيشة هذة وما هى الغرفة التى تنال اعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *