التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بانوراما يوم panorama youm يقدمه موقع محتوى لزواره الأعزاء هواة مشاهدة المسلسلات المصرية والعربية بمختلف تصنيفاتها والتي تمتاز قناة panorama yom بتقديمها الراقي والمتواصل لها بطريقة أكثر متعة وتسلسل في الأحداث الدرامية حيث تقوم بأختيار وتقديم عمل تليفزيوني واحد كل يوم بالإضافة لعرضها لمسلسل في أخر الأسبوع يتم أنتقائه من قبل جمهورها عبر إرسال sms يوم الجمعة تحت عنوان ما يطلبه المشاهدون.

تردد قناة بانوراما يوم الجديد

تمثل قناة بانوراما يوم واحدة من أهم قنوات بانوراما الترفيهية التي يحرص عشاق التليفزيون في العالم العربي على مشاهدتها والتمتع ببرامجيتها المتميزة نظراً لما تشتهر به من أسلوب أحترافي ذو تقنية عالية في عرض الأنتاجيات التليفزيونية المحلية الحديثة والقديمة بأنواعها المتعددة ما بين رومانسية وتراجيدية وكوميدية وخلافه.

لذلك وفي ظل سعي موقع محتوى الدائم لتلبية رغبات قرائه الكرام المختلفة ورصد كل ما هو جديد في عالم الترددات وخاصة ترددات قنوات المسلسلات الجديدة ذات الشعبية الكبيرة يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة بانوراما يوم مسلسلات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12563 (v)27500عمودي5/6

مسلسلات بانوراما يوم

تضم قناة pnc يوم باقة من أفضل المسلسلات المحببة للمشاهد المصري والعربي منها:

مسلسلات بانوراما يوم

  • مسلسل لهفة بطولة كلا من دنيا سمير غانم وسمير غانم وسامي مغاوري وهناء الشوربجي وعلي ربيع وكوكبة من النجوم.
  • مسلسل العصيان ج1 تمثيل كلا من محمود ياسين وفادية عبد الغني وهادي الجيار ونهال عنبر وأحمد زاهر ونبيل نور الدين وعدد كبير من الفنانين.
  • مسلسل أحزان مريم أداء كلا من ميرفت أمين وشويكار وسوسن بدر وهدى هاني وشريف رمزي ودنيا سمير غانم وعماد رشاد وإسماعيل محمود وأخرون.
  • مسلسل السيدة الأولى لكلا من غادة عبد الرازق وممدوح عبد العليم وأنوشكا وباسل خياط وأحمد صيام وأحمد صلاح حسني وريهام حجاج وأحمد حاتم وعدد من النجوم.
  • مسلسل ليالي أوجيني بطولة أحمد شكري وظافر عابدين وأمينة خليل وإنجي المقدم وإنتصار وكارمن بصيبص وليلى عز العرب ومراد مكرم وأسماء أبو اليزيد ونادين وأخرين.
  • مسلسل عائلة الحاج متولي تمثيل نور الشريف وفادية عبد الغني وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومونيا ومصطفى شعبان ورانيا يوسف وإنعام سالوسه وعدد من الممثليين.
  • مسلسل شارع عبد العزيز ج1 أداء عمرو سعد وعلا غانم وسامي العدل وهنا شيحا ومحمد كامل ونجلاء بدر وميمي جمال وهادي الجيار وعايدة رياض وهيثم محمد ومجموعة من الفنانين.

قناة بانوراما يوم

تمتلك قناة بانوراما اليوم الكثير من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة يعود إليها السبب الحقيقي فيما حققته من أنتشار في مصر والدول العربية أهمها:

  • تخصصها في عرض مادة إعلامية ترفيهية هادفة تجمع بين المتعة والتثقيف تلاقي قبول وأستحسان قطاع جماهيري عريض من محبي الدراما العربية وتساهم في مناقشة القضايا الإجتماعية الهامة.
  • أمتلاكها حقوق بث العديد من الأعمال الفنية الناجحة وأنتقائها لها بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وحذف اللقطات والألفاظ المسيئة للأخلاقيات العامة مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها وتطبيق المقاييس والمعايير الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل التجهيزات وأنظمة البث القياسية الجودة sd المتوفرة بجميع أنواع الأجهزة لتتيح لجماهيرها أستقبالها برؤية نقية وسهولة.
  • أهتمامها بتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث مضمونها المميز بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال واجهتكم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر التردد السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *