حظوظ الابراج مع جمانة وهبي

أ / جرمين خيرت فهيم

تتباين توقعات علماء الفلك حول الأبراج في العام الجديد ، وتحظى توقعات عالمة الفلك اللبنانية جمانة وهبي باهتمام عدد كبير من عشاق ومتابعي الابراج، وتشير جمانة وهبي إلى حدوث الكثير من التغيرات على الصعيدين المهني والشخصي التي ستصاحب مواليد الأبراج كما تتوقع ارتفاع حظوظ الكثير من الأشخاص في العام الجديد 2024.

حظوظ الابراج مع جمانة وهبي برج الحمل

يقبل مواليد برج الحمل على متغيرات إيجابية حيث تتبدل الكثير من المعطيات في حياتهم ويتخلصون من العوائق وتتوافر أمامهم الفرص والبعض منهم عرضه لتغيير محل عمله وقد يتعرض مواليد الحمل لبعض المخاطر التي لم تستمر طويلة، وتحذر جمانة وهبي مواليد الحمل من الدخول في مشاريع عائلية كما تحذر من العلاقات المؤقتة في الحب حيث يجب عليهم الحفاظ على علاقاتهم وتقديم بعض التنازلات التي تضمن استمرار العلاقة.

توقعات جمانة وهبي برج الثور

يحسن مواليد برج الثور أوضاعهم المهنية والمالية كما يبحثون عن الاستقرار في العمل والبعض منهم قد يدخل في أعمال إضافية حيث تبدو الأجواء رائعة لتحسين جميع الأوضاع والظروف المهنية وتحذر جمانة وهبي من مؤامرات بعض المحيطين في العمل، وعاطفياً تشهد الحياة العاطفية لمواليد الثور تغيرات هامة حيث يستطيعون تسوية الأمور مع الشريك، وصحياً يجب على مواليد الثور المتابعة الدورية مع الطبيب بشكل منتظم وخاصة بالنسبة للنساء.

شاهد أيضًا:  حظوظ برج الجوزاء في العمل والحب والصحة العامة 2024

حظوظ الابراج مع جمانة وهبي برج الجوزاء

تحذر جمانة وهبي مواليد برج الجوزاء من الوقوع في الخطأ بسبب بعض الحاسدين الذين يخططون للإيقاع بهم وتبشرهم بعام مهني ناجح مليء بالأعمال كما يحمل إليهم تنقلات وسفريات هامة، وعاطفياً يحتاج مواليد الجوزاء إلى كسر البرود العاطفي مع الشريك وتحذرهم جمانة وهبي من التشويش والدخول في علاقات مؤقتة.

حظوظ الابراج مع جمانة وهبي برج السرطان

رغم الانتقادات يستطيع مواليد السرطان إنجاز أعمالهم بشكل لافت ويحصلون على ترقيات في محل عملهم كما يوسعون دائرة أنشطتهم الاجتماعية والعائلية يخصصون الكثير من الوقت لأفراد عائلتهم، وعاطفياً يعاني مواليد برج السرطان من بعض الاهتزازات العاطفية مع الشريك حيث يجب عليهم حسم علاقاتهم والابتعاد عن الدخول في تفاصيل العلاقة لتجنب المتاعب.

توقعات جمانة وهبي برج الأسد

يقطع مواليد برج الأسد خلال عام 2024 ببعض الهزات على الصعيد المهني كما يثورون على الكثير من القرارات ويعانون من الفوضى ولكن لم يستمر الوضع كثيراً فسرعان ما يسيرون في اتجاه تصحيح أوضاعهم وعاطفياً يحمل عام 2023 فرص كبيرة لمواليد برج الأسد من أجل العودة إلى الشريك السابق والتواصل معه وتنصحهم جمانة وهبي بضرورة الانتباه على الوزن والقيام بحمية غذائية.

اقرأ أيضًا:  توقعات برج الحمل 2024 الجديدة في الحب والحياة العملية

حظوظ الابراج مع جمانة وهبي برج العذراء

يحمل عام 2023 سيطرة تامة لمواليد برج العذراء على أوضاعهم المهنية حيث يقبلون على تغيرات جذرية ويوسعون دائرة أعمالهم ونشاطاتهم ويقومون بتنفيذ خططهم المهنية وقد يواجهون بعض العراقيل بسبب الإجراءات القانونية ولكنهم يستطيعون التعامل معها بحكمة وعقلانية، وعاطفياً قد يشعر مواليد العذراء بحالة من التشويش والقلق والاستفزازات؛ لذلك تحذرهم جمانة وهبي من بعض الدخلاء الذين يؤثرون على علاقاتهم مع الشريك وتنصحهم بالتحكم بزمام الأمور.

توقعات جمانة وهبي برج الميزان

تشير جمانة وهبي إلى تعدد الخيارات المهنية أمام مواليد برج الميزان كما تتصاعد اهتماماتهم المالية وتكثر أمامهم الأرباح وتتوافر أمامهم الخيارات ويقبلون على اتخاذ بعض القرارات الحاسمة ويقدمون على شراكات جديدة ويجب عليهم التحلي بالمرونة والتنظيم في العمل، وعاطفياً يعالج مواليد برج الميزان في عام 2024 الخلل في علاقاتهم مع الشريك كما يستطيعون التحكم في حياتهم العاطفية.

توقعات جمانة وهبي برج العقرب

يسير مواليد العقرب في المسار الصحيح كما يجدون الحلول المثالية ويتخلصون من العراقيل ويستطيعون جذب رؤسائهم في العمل والمصالحة مع زملائهم، وعاطفياً يقدم مواليد برج العقرب على حسم أمورهم العاطفية في الاتجاه الصحيح حيث يتخلصون من الشعور بالقلق والحيرة ويحكمون مشاعرهم وفقاً للعادات والتقاليد والضوابط الاجتماعية.

شاهد أيضًا:  توقعات برج الجدي 2024 الجديدة مهنيا وعاطفيا وصحياً

توقعات جمانة وهبي برج القوس

تحذر جمانة وهبي مواليد برج القوس من التقصير والتخاذل في العمل حيث يجب عليهم تحسين الوضع المادي والحذر من المؤامرات التي يحيكها البعض، وتوعدهم الأفلاك بمباشرة عمل جديد خالي من الروتين والركود، وعاطفياً يتأثر مواليد القوس في عام 2024 بتواجد كوكب زحل في برج الدلو ولكن على الجانب الآخر يدعمهم كوكب المشترى ويساعدهم على تصحيح مسار علاقتهم مع الشريك.

توقعات جمانة وهبي برج الجدي

يمر مواليد برج الجدي خلال عام 2024 بفترات متقلبة ما بين الانكسار والنهوض حيث يستطيع البعض الترقي في العمل كما يدخل البعض الآخر في مشاريع جديدة ويحصدون الأرباح وذلك رغم العراقيل والمشاكل وعاطفياً يشعر مواليد برج الجدي بالراحة والاستقرار مع الشريك ولكن لم يخلو الوضع من بعض التوترات والمشاكل البسيطة وتنصحهم جمانة وهبي بعدم السماح للتدخلات العائلية بالتأثير على استقرار العلاقة.

توقعات جمانة وهبي برج الدلو

يسير مواليد برج الدلو في عام 2024 نحو تحقيق الأفضل على الصعيد المهني حيث يشعرون بالتفاؤل ويحققون إنجازات هامة ويحتلون مواقع مميزة، ويباشرون في أعمال جديدة، وعاطفياً يسعى مواليد برج الدلو في 2023 إلى تحسين العلاقة مع الشريك ويجدون حلول المشاكل و التوترات التي سادت وسيطرت على العلاقة.

شاهد أيضًا:  توقعات برج العقرب 2024 العاطفية والمادية (عام يتخلله الكثير من القوة)

حظوظ الابراج مع جمانة وهبي برج الحوت

تتوقع جمانة وهبي أن يكون عام 2024 مليء بالحركة والنشاطات بالنسبة لمواليد برج الحوت حيث يستكملون خطواتهم نحو النجاح وتتوافر أمامهم الفرص ويحصدون الأرباح المالية من مصادر متعددة ويشاركون في المجالات العقارية، وعاطفياً تكثر التساؤلات والشكوك في أذهان مواليد الحوت حول علاقتهم مع الشريك وتنصحهم جمانة وهبي بترك أنفسهم والتكيف مع الظروف حيث تدعمهم الأفلاك وتساعدهم على حسم علاقاتهم والتخلص من مخاوفهم.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *