التخطي إلى المحتوى
كيفية اخفاء الرسائل والمكالمات للأندرويد
تطبيق Hide SMS and Call Recorder

كيفية اخفاء الرسائل والمكالمات للأندرويد عبر موقع محتوى، فى ظل تطور تطبيقات الاندرويد وتحديثها بإستمرار من قبل الشركات المنتجة أصبحت ذات اهمية كبيرة فى عصرنا الحالى ولا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق لأنها تضم كافة المجالات والأقسام المختلفة التى تعمل على تلبية احتياجات المستخدمين، فقد تحدثنا معكم فى العديد من المقالات السابقة ومازلنا نواصل الحديث عن أفضل التطبيقات التى يحتاجها المستخدمين واليوم سوف نتحدث عن تطبيق Hide SMS and Call Recorder.

تطبيق Hide SMS and Call Recorder

تطبيق Hide SMS and Call Recorder

والجدير بالذكر ان تطبيق Hide SMS and Call Recorder أحد التطبيقات الرائعه التى يستخدمها عدد كبير من الأشخاص على الهواتف الذكية وذلك من أجل اخفاء الرسائل والمكالمات الصادرة والواردة، ولمن لا يعرف التطبيق فهو متخصص فى القدرة على اخفاء المكالمات أو الرسائل على الهاتف بدلا من حذفها نهائيا وهذه الطريقة المعتاده والمتوفرة على الهاتف.

ومن جانبه قد يحتاج مستخدمى الأندرويد الرجوع إلى المكالمة أو الرسالة فى أى وقت وبالتالى لا يتطلب هنا حذفها بل يتم اخفاءها فقط حتى يمكن الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بها فيما بعد، فالتطبيق متوفر بشكل مجانى ويمكن استخدامه بسهولة ويسر بدون الحاجة إلى اتباع المزيد من خطوات الشرح، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Hide SMS and Call Recorder، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات Hide SMS and Call Recorder

  • يتميز تطبيق Hide SMS and Call Recorder بالقدرة على اخفاء الرسائل والمكالمات على الهاتف.
  • يوفر لك حرية اخفاء المكالمات بدلا من حذفها بشكل نهائى.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى بدون دفع أى مبالغ مالية.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • حصل على تقييم عالى من التجارب السابقة له.
  • حاز على اهتمام عدد كبير من المستخدمين.
  • يتوفر بواجهه بسيطة وتصميم راقى.
  • حصل على عدد مرات تحميل كبيرة على الهواتف الذكية.
  • يدعم التطبيق الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.

تحميل Hide SMS and Call Recorder

تطبيق Hide SMS and Call Recorder

فى ظل الحديث عن تحميل تطبيقات الأندرويد على الهواتف الذكية، دعونا نوضح لكم الأن كيفية تحميل تطبيق Hide SMS and Call Recorder، فهو متوفر على متجر Up to down المعروف بين عدد كبير من الناس، حيث يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا، وبإنتظار القليل من الوقت سوف يتم تحميل التطبيق على الهاتف.

وبعد ذلك يتم الدخول عليه من قائمة التطبيقات الأساسية على الهاتف وتثبيته على الجهاز، ثم يتم فتح التطبيق وتحديد جهات الإتصال التى ترغب فى اخفائها، وبعدها يمكنك اجراء المكالمات وارسال الرسائل بشكل مخفى تماما.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق Hide SMS and Call Recorder وكيفية تحميله على الأندرويد، لذا يسرنا أن تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *