التخطي إلى المحتوى

اشكال وديكورات غرف معيشة مودرن 2022 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة وأنيقة من أروع واحدث ديكورات غرف المعيشة المودرن التى تواكب الموضة يلجأ الكثير من الأشخاص إلى إتباع النمط العصرى المودرن فى تصميم ديكور غرف المعيشة لأنه يعد من أحدث الصيحات فى عالم الديكور حيث أنه يجمع بين البساطة والأناقة فى آن واحد لذا قد يفضله الكثيرين أيضا وخاصة المقبلين على الزواج لأنه يمتاز بتكلفته البسيطة وتصاميمه المتعددة والجدير بالذكر أن غرفة المعيشة .

اذا كنتى ترغبين فى الحصول على ديكور أنيق اعتمدي على التابلوهات الملونة المفرغة من الداخل بالاصفر والبينك والموف مع أريكة بدرجة الرمادي ومقعد أصفر.

غرف معيشة

ديكورات غرف معيشة 2022

أن الألوان تعتبر عامل أساسى فى تكوين كل ديكور لذا يجب الحرص على اختيار ألوان مريحة وأنيقة وفى هذا التصميم نرى أن قدم طلاء الحوائط باللون الأبيض الصريح والذى يفضله العديد من الأشخاص وتم تنسيق معه أرضية من الباركيه الفاتح مع انتريه يحتوى على لونين معا كالبيج والكشمير الداكن وهو مصمم من القماش المخمل الناعم مع سجادة وستارة ذات الألوان حتى تحصلي على مظهر رائع.

غرف معيشة

ديكور غرفة معيشة رائعة حيث يعتمد على دهانات حوائط بدرجة الأبيض المائل إلى الرمادي الفاتح مع ستائر من الشيفون ذات اللون وانتريه أيضا يعتمد على لونين مثل الكشمير الغامق والرصاصى مع سجادة بدرجة الروز والأوف وايت.

غرف معيشة

أما فى هذا الديكور فقد تم الاعتماد على ألوان راقية مريحة تمنحك شعور بالهدوء والسعادة مثل البيج الفاتح وهى تحتوى على سفرة وانتريه ذات الألوان باللون الزيتى مع البيج أيضا أرضية من الباركيه.

غرف معيشة

اعتمدي في ديكور غرفة المعيشة على سقف مصمم من الجبس بورد الحديث والذى يحتوى بداخله على اسبوتات مضيئة رائعة حيث أن الإضاءة تعد من أهم العوامل التى تؤثر على الديكور وينسق مع حوائط باللون الزيتى الداكن وانتريه بدرجة البرتقالي مع الزيتى.

غرف معيشة

أشكال غرف معيشة 2022

أما عن هذا الديكور فقد اعتمد مصمموا الديكور على ألوان مبهجة التركواز الفاتح مع كنبة مبطنة من اللون الموف مع وسائد منقوشة باللبنى والأصفر وسجادة مزخرفة بالعديد من درجات الألوان.

غرف معيشة

اعتمدي على انتريه يحتوى على كنبة باللون الفوشيا عليها وسائد ملونة الموف والأخضر والرمادي مع كنبة أخرى تحمل أقمشة منقوشة بألوان متناسقة وسجادة مطبعة بالأزهار أيضا وستائر ذات الاستايل.

غرف معيشة

ديكورات غرف معيشة بسيطة

اللون الازرق فى دهانات الحوائط وخاصة الخشبية يعد من أفضل الألوان التى يمكنك الاعتماد عليها فى عام 2022 حيث يليق معه قطع أثاث ذات ألوان عصرية.

غرف معيشة

يمكنك اذا لمسة من البهجة والجرأة للديكور عن طريق إدخال اللون الأصفر به.

غرف معيشة

وبعد أن شاهدتم ديكورات غرف المعيشة المودرن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *