كلمات أغاني حب خليجية جديدة

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغاني حب خليجية تعتبر الموسيقى الخليجية من أشهر أنواع الموسيقى التى إنتشرت فى العالم فى الآونة الأخيرة الماضية، تميزت عن غيرها فى أستخدام معظم الأدوات الموسيقية فيها والإيقاعات المختلفة وطريقة إلقاء الغناء ومن أشهر أنواع الموسيقى الخليجية فن “الطنبورة”، وهناك العديد من المطربين الذين برعوا في هذا المجال من الغناء مثل “أحلام وعبد الله الروشيد ومحمد عبده وعبد المجيد عبد الله”.

كلمات أغاني حب خليجية

وفيما يلي سوف نتقدم لكم كلمات أغاني حب خليجية:

كلمات أغنية ملهوفة لصوتك كاملة

  • كلمات الأغنية: أحمد علوى.
  • ألحان الأغنية: طلال.

والله ملهوفه لصوتك ، ومنك واحشني الكلام  ياللي سحرني سكوتك
وانا بانفاسك انام  بدل عيوني حرام  صوتك اللي انا احبه
وين غايب عني وين  يا قبل كل الأحبه  يا بعد كل الحنين  بدل عيوني حرام  كلمني رجيتك  رد طمني عليك رد كلمني رد طمني عليك
آه لو تدري يا ليتك وش كثر شوقي لك ، والله ملهوفه لصوتك

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية فيلم الخلية أصالة نصرى ومحمود العسيلى

نشأة الفنانة أحلام

أحلام علي شيخ جاسم هزيم الشامسي مغنية ومطربة إماراتية عرفت بين جمهورها “بالملكة”، ولدت في أبو ظبى في الإمارات العربية المتحدة يوم 13 فبراير عام 1969، إسمها الحقيقى “ميثاء”والدها هو الفنان الشعبي المعروف “على الشامسي”، حصلت على الجنسية القطرية عن زوجها عام 2003، عرفت في دول الخليج العربي عن طريق إحياءها لحفلات الزفاف، ظهرت لأول مرة على الشاشات عام 1995.

كلمات أغاني حب خليجية

زوج أحلام وأولادها

استكمالاً للحديث حول كلمات أغاني حب خليجية في عام 2003 أعلنت عن زواجها من القطري “مبارك الهاجرى” صاحب قنوت إم بى سي”، ورزقت منه بثلاثة أطفال عام 2004 و 2008 و 2010 وهم “فاهد وفاطمة ولؤلؤة”، إنتشرت بعض الأخبار الكاذبة عن وفاتها بعد أن أنجبت إبنتها الأخيرة وتدهورت حالتها الصحية ودخلت العناية المركزة، وعلى الفور اتجه زوجها لتكذيب هذه الأخبار وأكد أنها تتمتع بصحة جيدة.

أعمال الملكة الفنية

وبعد معرفة كلمات أغاني حب خليجية لقد ظهرت بأول ألبوم غنائي لها عام 1995 بعنوان “أحبك موت”وتضمن عدد ثمانى أغانى كاملة، أختفت عن الوسط الفنى من عام 2009 حتى عام 2013 وظهرت بعمل آخر بعنوان “موعدك”، وقعت عقد مع شركة “كوين انترناشونال”التي انتتجت لها معظم أعمالها الفنية حتى الآن.

أصبحت واحدة من لجنة تحكيم البرنامج الغنائي أرب أيدول”النسخة العربية”فى موسمه الأول مع “راغب علامة والملحن حسن الشافعي”والثانى والثالث، نوعت فى أغانيها بين الموسيقى العربية والموسيقى الخليجية ومن أشهرها أغنية “ملهوفة لصوتك”.

شاهد أيضًا:  كلمات اشهر اغاني نانسي عجرم

كلمات أغنية ملك بالحب كاملة

وحدي في حزني مالي وصفٍ ولا ند ، وافراحي تعرفني انا ابنها البار
حنون من طبعي ولا ابيح السد ، واللي ظلمني عنه انا اقدم اعذار أحلم وانا نايم بعصفور غرد كنه يناجيني على جاله انهار
وافز أنادي بس هالحلم ما رد  أحلامي ألقاهاكتابات جدران حزني من اللي شاف من روعته شد  قال انت أحزن مني وش باقي ما صار
قلت انتظر ما شفت دمعي على الخد قال الا بمشي عل ألقى لي ديار هذي حياتي حلم تتنفس الورد ، واحيان هي اعصار في جوف اعصار
بس الملك لا دارت وحصحص الجد يبقى ملك والغير يادوب تذكار

بداية ظهور عبد الله الروشيد

عبد الله عبد الرحمن محمد الرويشد هو مغنى كويتى أتقن فن الغناء والتلحين، لقب بلقب “سفير الأغنية الخليجية”، برع فن العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل “العود ومرواس درامز” ، التحق بفرقة “رباعي الكويت”، عشق الفن منذ الصغر فعندما بلغ سن الثالثة عشر من عمره بدأ يغني علي المسارح المختلفة في الكويت.

حياة عبد الله الروشيد الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغاني حب خليجية لقد أعلن عن أول ألبوم غنائي له عام 1983 بعنوان “ليل السوالف”، والذي حقق نسبة مبيعات رائعة في دول الخليج العربي، قام بتصوير بعض أغانيه فيديو كليب كأغنية “نهاية قصتك، رحلتي، وطن، الحمد لله، مشاكل”، له بعض الأغاني المنفردة مثل “تسامرني وناسيني وأسلوب الخداع”.

شارك في دويتو مع الفنانة الكبيرة “نوال الكويتية” بعنوان “حبيبة قلبي ووينك انت عام 2016″، شارك في العديد من المهرجانات والحفلات وظهر في بعض البرامج التليفزيونية كضيف شرف، من أشهر أغانيه أغنية “ملك بالحب”وأصدرها عام 2015.

شاهد أيضًا:  كلمات أغاني طرب خليجى ومصرى

كلمات أغنية آخر طموحاتى كاملة

  • كلمات الأغنية: فزاع.
  • ألحان الأغنية: فايز السعيد.

يا آخر طموحاتي و ذروة حنيني  تلبس على فالك و أنا بفالي أموت أموت في اللبس الخِفي المبينِ ، والشَعر لى منه تناثر على الكوت الصوره اللي بين خدك و بيني  تقول يا السكر تعال إلمس التوت في عيونك اللي تحتها شامتينِ  خيل العرب في معركة عين جالوت كل شي يتمنى يشاركك فيني  الأرض و الأشجار و البحر و الحوت يا مبرأك يا مظلمك يا ظنيني  ما ضاع لك ضايع و لا فات لك فوت أقسى الرجال إن شاف حسنك يلينِ ، وأي بنت في جنبك تحول لطاغوت خذني معك بلاك أنا ما يبيني  يا شعر أبو راشد و يا سحر هاروت هذي أمنياتي يا مبعثر سنيني  الود ودي نجتمع لو بتابوت، ودي أحطك يا حبيبي في عيني ، واسكر عيوني عليك إنت و اموت، و ادخل معك قبر الغرام الحزينِ ، و اسمع تناهيت المحبه بلا صوت

مولد محمد عبده

يعتبر محمد عبده من أشهر مطربين الخليج وأقدمهم علي الإطلاق، ولد في الدرب بالمملكة العربية السعودية يوم 12 يونيو 1949 اسمه كاملا “محمد عبده عثمان آل دهل العسيري”، توفي والده عندما بلغ سن السادسة من عمره وعاش معظم حياته يتيما، التحق بالمعهد الصناعي وتخصص في مجال السفن حيث كان حلمه الأول أن يصبح بحارا مثل والده، ولكنه اتجه إلي الفن والغناء بعد ذلك.

مشوار محمد عبده الفني

وبعد أن طرحنا عليكم كلمات أغاني حب خليجية بدأ مشواره الفني في بداية الستينيات حيث سافر إلي بعض الدول العربية وبعد تخرجه غني علي مسارح كبيرة في البحرين والأردن وقطر، حقق عدة نجاحات ساحقة، وقع عقد مع شركة  “روتانا”للإنتاج والتوزيع الفني.

لقب بلقب “فنان العرب”أتقن فن  العزف علي آلة العود، أعلن عن أول ألبوم له فى الستينيات بعنوان “خاصمت عينى من سنين” ، تعاون مع كبار الشعراء والملحنين مثل “سعود سالم وطلال الرشيد وطارق عبد الحكيم ومحمد شفيق”.

وفى عامى 1989 و 1997 توقف عن الغناء وعن الظهور فى الحفلات والمهرجانات ولكنه تراجع بعد ذلك عن هذا القرار وظهر بعمل فنى جديد بعنوان “المعاناه” وهو من تلحين “محمد عبده”وكلمات الشاعر القدير “خالد الفيصل”، من آخر الأعمال التى ظهر بها حتى الآن أغنية بعنوان “آخر طموحاتى” وأصدرها عام 2010.

شاهد أيضًا:  كلمات اجمل اغاني تامر عاشور

كلمات أغنية عيد ميلادك كاملة

  • كلمات الأغنية: فهد المساعد.
  • ألحان الأغنية: سهم.

حبيبي جيت اقدم لك هدية عيد ميلادك، وانا متأكد اني لو نسيتك ما نقص قدري، ولكن قلت ادور اي شي يناسب اعيادك
تفحصت الهدايه لين ضاق بشوفها صدري ابي شي يجملني معاك لا فاح يناديك
مابي شي امده والخجل من فوقي وحدري بعضهم جاب ورد وشفت كل الورد ما فاتك، وانا اصلا اعتذر من جاب ذاك الورد ما يدري
لان الورد له مزاد بين ايديك ما زادك تركت الورد ذبلان وذكرت اللي سروا بدري هديتهم قفص طيور قلت في عيد ميلادك اسوي مثلهم واهديك طير في قفص صدري

حياة عبد المجيد عبد الله الفنية

عبد المجيد عبد الله هو من كبار مطربى الخليج فى الوقت الحالى ولد في مدينة العارضة في المملكة العربية السعودية، بدأ مشواره الفنى فى سن صغير، وصدر أول ألبوم له فى بداية الثمانينات بعنوان “سيد أهلى”، حصل على شهرة عالية في دول الخليج العربى، ظهر فى بعض الأغانى المصورة مثل “ما كان الفراق وانتهى وانسحابى”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *