التخطي إلى المحتوى

صور موديلات ستائر غرف نوم 2020 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة متنوعة ورائعة من أجمل وأحدث موديلات ستائر غرف النوم العصرية 2020، هناك العديد من أشكال وتصاميم الستائر المودرن التى تواكب موضة هذا العام والجدير بالذكر أن ستائر غرف النوم تمتاز دائما بالأناقة والروعة لأنها تعد من أهم العوامل التى تؤثر على الديكور الداخلى ولذلك فإن كل عريس وعروسة مقبلين على الزواج يفضلون اختيار ستائر عصرية تليق مع أثاث غرفة النوم وتتماشى معه ومن المميز أن ستائر غرف النوم تعد من أهم قطع الاكسسوار فيها.

أشكال ستائر غرف نوم

مما لا شك فيه أن الستائر من الإكسسوارات التى يجب ان توجد فى كل منزل لانها تقوم باضافة لمسة فنية خاصة على ديكور الغرف حيث أنها تتوفر جميع تصاميمها.

نبدأ مع ستارة غرفة النوم هذة حيث أنها تتكون من طبقتين فوق بعضهم الطبقة الأولى مصنوعة من القماش القطيفة الناعم والمنقوش باللون الذهبى الداكن مع طبقة أخرى مصممة من الشيفون الناعم باللون الأبيض وهذه الألوان تكون متناسقة مع ألوان الأثاث ودهانات الحوائط الموجودة فى الغرفة.

ستائر مودرن

ننتقل إلى هذة الستارة التى تحتوى على تصميم راقى ورائع حيث أنها مصممة من الشيفون الناعم مع الحرير أيضا باللون الأبيض مع درجات الموف الفاتح وذلك لتتماشى مع ديكور الغرفة حيث نرى أن النجفة تتميز بلونها الموف أيضا.

ستائر مودرن

أما هذة الستارة فهى مصنوعة من القماش القطيفة المزين بنقشات بارزة باللون النبيتى الأنيق وهى تحتوى على طبقة أخرى أيضا من الشيفون بدرجة الأبيض الشفاف ومن المميز أن لون السرير ذات الدرجة.

ستائر مودرن

من الممكن أن تعتمد على قماش ستائر يحتوي على لونين معا فى آن واحد مثل هذا التصميم الذى يحتوى على اللون البيج والبنفسجي أيضا مع طبقة منفصلة باللون الأبيض.

ستائر مودرن

أحدث تصميمات الستائر 2020

إذا كنت لا تمتلكين نافذة في غرفة نومك لوضع الستارة عليها يمكنك وضعها على جانب الغرفة كما نرى حاليا فى هذا التصميم وقد جاءت هذه الستارة درجات الزيتى الفاتح وذلك لتتناسب مع ألوان الحائط الذي يحمل درجة الكاكاوى.

ستائر مودرن

تصميم أنيق لديكور غرفة النوم حيث أنه مكون من سري ذات خلفية منجده الكابوتنيه مع حائط باللون البيج ستائر من القماش القطيفة باللون البنفسجي الهادئ مع درجات الكافيه الفاتح.

ستائر مودرن

من أهم النصائح التي يمكنك تطبيقها فى ديكور غرفة النوم هو أن تنسقى ستائر بألوان متناسقة مع ديكور الغرفة مثل ما نشاهد الآن.

ستائر مودرن

اجمل موديلات الستائر الحديثة

تصميم راقى وعصرى للستائر حيث أنها مصممة من الستان الناعم تحمل من الأعلى اللون البنى ومنسدلة باللون الأخضر الداكن مع طبقة شيفون بدرجات الكافيه.

ستائر مودرن

ستارة فخمة وراقية تحمل درجات الزيتي الداكن.

ستائر مودرن

أما هذة الستارة فقد جاءت متناسقة مع لون المفروشات التى تزين السرير.

ستائر مودرن

وفى نهاية مقالتنا نود أن نعرف ما هو رأيكم بها وما هى الستارة التى نالت اعجابكم أخبرونا الان عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *