تفسير الأفعى الخضراء في المنام

أ / هدير سعيد

تفسير الأفعى الخضراء في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الثعبان في المنام هي من الرؤى التي تختلف من شخص لآخر حسب حال الرائي التي يشاهد بها الأفعى، وهناك تفسيرات عديدة لرؤية الثعبان في المنام وهي تختلف حسب لون الثعبان فاللون الأخضر في الرؤية يختلف على اللون الأسود أو اللون الأصفر، ولذلك سوف نستعرض البعض من التفسيرات المختلفة لرؤية الأفعى الخضراء في المنام لكل من المتزوجة والحامل والفتاة العزباء.

 الافعي الخضراء

تفسير الأفعى الخضراء بالمنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه ثعبان فصارعه حتى قام بقتله فقد تدل الرؤية على العدو وقتل الثعبان قد يدل على التخلص من الأعداء والقضاء عليهم، بينما رؤية قتل الثعبان الأسود قد يدل على الكره والعداوة ونجاة الرائي من الكثير من الأشخاص هم يدبرون له المكائد، وأما إذا رأى الشخص في منامه أنه يصارع الأفعى الصفراء حتى يقوم بقتلها فقد تدل الرؤية على شفاء الرائي من أمراض خطيرة  قد يصاب بها .

تفسير الأفعى الخضراء في المنام للمتزوجة

يقول العالم ابن سيرين رؤية الأفعى في المنام هي لها الكثير من التفسيرات، وعندما يرى الشخص في منامه الثعبان الأبيض فقد تدل الرؤية علي ذهاب الآلام والأوجاع والشفاء من الأمراض، بينما رؤية الثعبان الأصفر  قد يدل على سوء الأحوال، وأما إذا رأى الشخص في منامه الثعبان الأخضر فهي بشرة خير للرائي بالكثير من الخير والرزق الوفير والمال الكثير .

تفسير الأفعى الخضراء في المنام للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها الأفعى الخضراء تقترب منها فقد تدل الرؤية علي زواجها من رجل صالح حسن الأخلاق، بينما رؤية الأفعى السوداء قد تدل علي السلطة والسيادة والمركز العالي، بينما رؤية الأفعى البيضاء قد تدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة في المستقبل.

تفسير الأفعى الخضراء في المنام للمتزوج

عندما يرى الرجل المتزوج في منامه الأفعى الخضراء فقد تدل الرؤية على حصول الرائي الكثير من الخير والرزق الوفير، وأما إذا رأى التاجر في منامه الأفعى الخضراء فقد تدل الرؤية علي المزيد من الثروة والربح الكثير.

بينما رؤية الأفعى الخضراء على السرير فقد تدل علي مولود جديد والله أعلم بذلك، وإما إذا رأى الشخص في منامه أن الأفعى الخضراء قامت بلدغة فقد تدل الرؤية على النية الماكرة والشهوة المحرمة.

تفسير الأفعى الخضراء في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها الأفعى الخضراء فقد تدل الرؤية على أن الله سوف يرزقها بمولود ولد وسوف يعم عليها الكثير والخير بقدوم المولود الجديد.

تفسير الأفعى الخضراء في المنام للشباب

إذا رأى الشاب الأعزب في منامه الثعبان الأخضر يقوم بلدغ فقد تدل الرؤية على وجود عدو له هو يدبر له المكائد، وأما إذا رأي انه يقوم بقتل الأفعى في المنام فقد تدل الرؤية على الانتصار والتخلص من الهموم والمشاكل والأحزان.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.