التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات ليفنج روم 2020 Living room جديدة نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة ورائعة من أفضل وأجمل ديكورات الـ Living room ، فى كل موسم جديد نجد انطلاقة جديدة فى عالم الديكور وقد جاء إلينا ممتلئ بديكورات أنيقة غاية فى الجمال والروعة حيث أن شركة جوتن العالمية والمعروفة للدهانات أطلقت مجموعة من أروع ألوان الطلاء والتى احتوت على ألوان هادئة مع ألوان طبيعية وقوية والجدير بالذكر أن الأثاث التركي يحتل المكانة الأولى فى ديكورات غرف المعيشة 2020 لأنه يمتاز بالبساطة والأناقة ولذلك يجب عليكم متابعتنا في هذه المقالة للتعرف على أحدث ديكورات عصرية.

ديكورات ليفنج روم

يجب أن نهتم بديكور غرف المعيشة لأنها تعد واجهة لكل منزل حيث يجب الاعتماد على ديكور خاص وراقي يحتوي على الألوان المفضلة لديهم حتى يمنحهم شعورا بالسعادة والبهجة.

تحتوى غرفة المعيشة هذه على أحدث أنواع الديكورات حيث أنها تتكون من دهانات حوائط بدرجة البيج الداكن مع انتريه ذات تصميم تركى راقي منجد الكابوتنيه بدرجة التركواز الداكن مع أرضية من السيراميك ذات اللون وستائر مصممة من القماش الكتان الثقيل باللون الكافيه مع طبقة شيفون أخرى.

ديكورات غرف معيشة

أما هذا التصميم من Living room فهو يجمع بين العصرية والكلاسيكية فى آن واحد وهو ما يسمى بتصميم النيو كلاسيك الفرنسى حيث يحتوى على ألوان فضية رائعة فهو ذات طلاء حوائط بدرجات الرمادى الفاتح مع صالون حديث منجد بالقماش الكافيه فى الفضى وسفرة ذات التصميم.

ديكورات غرف معيشة

لعشاق الذوق التركى البسيط يمكنك الاعتماد على هذا التصميم حيث يحتوى على ألوان حوائط بدرجات الرمادى مع ركنة صغيرة منجدة أيضا بما ذات اللون مع وسائد ملونة باللون الكشمير والبينك مع فوتيه دائرى الشكل والأرضية من الخشب.

ديكورات غرف معيشة

اذا كنتى تمتلكين مساحة صغيرة فى غرفة المعيشة فيمكنك فتح المطبخ على الصالة كما نرى ونضع أمامه السفرة وبجانبهما أيضا نضع كنبة ذات حجم صغيرة مثل هذة والتى تحمل اللون الكشمير الداكن مع وسائد ملونة وارضية من الخشب البنى.

ديكورات غرف معيشة

أحدث ديكورات غرف معيشة 2020

بعض الأشخاص يفضلون الاعتماد على ديكور هادئ ومريح لذا يجب الاعتماد على انتريه يحمل اللون الاوف وايت مع البيبي بلو مع ستائر بدرجات الأزرق الداكن.

ديكورات غرف معيشة

ديكور غرفة جلوس غاية فى الرقة والأناقة حيث يحتوى على انتريه أنيق مبطن باللون البيج الفاتح مزين بوسائد ملونة بدرجات الكشمير مع البنفسجي والفضي وتم تنسيقه مع ستائر ملونة بدرجات البيج والروز.

ديكورات غرف معيشة

اذا لم تجدى مساحة كبيرة في غرفة الجلوس فاعتمد على كنبة على شكل حرف L مع كرسى صغير.

ديكورات غرف معيشة

ديكورات غرف معيشة مودرن

اعتمدي اللون الأبيض الراقى فى ديكور غرفة الليفنج الخاصة بك لأنها تمنحك اتساعا أكثر.

ديكورات غرف معيشة

يمكنك الاعتماد ايضا على ديكور هادئ ومريح ذات التصميم.

ديكورات غرف معيشة

يمكنك المزج أيضا بين اللون الخوخى الفاتح مع درجات الرمادى الداكنة كما نرى حاليا.

ديكورات غرف معيشة

والآن نود أن نعرف ما هو رأيكم فى ديكورات Living room هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *