التخطي إلى المحتوى

اشكال الستائر الجديدة 2020 نقدم إليكم من خلال موقع muhtwa.com كل جديد حيث نعرض لكم مجموعة من أجمل وأفضل أشكال الستائر 2020، تعتبر الستائر من أبرز صيحات الإكسسوارات المنزلية التى تستخدم فى الديكور وتضيف له لمسة فنية خاصة والجدير بالذكر أن هناك تصميمات متعددة ومتنوعة منها حيث يوجد منها الستائر السادة والمنقوشة .

صور ستائر جديدة

يجب عند اختيار الستارة تقومى بتحديد مكانها أولا سواء كانت فى غرفة النوم أو غرف المعيشة أو الاطفال وذلك لاختيار نوع القماش المستخدم بها حيث أن اذا كانت الستارة لغرفة الأطفال فيجب اختيار قماش يحتوى على رسومات والعاب أما إذا كانت لغرفة الجلوس فيجب الاعتماد على قماش سادة أو منقوش.

فى هذا التصميم نرى أن الستارة تكون مصنوعة من القماش الحرير الناعم باللون البيج الداكن وهي متناسقة مع سرير منجد الكابوتنيه باللون الأوف وايت الكريمى.

اشكال ستائر

أما فى غرفة النوم هذة فقد تم الاعتماد على ستارة ذات طبقتين فوق بعضهم واحدة من الشيفون بدرجة الأبيض وأخرى مصممة من الستان بدرجات الرمادى وهى تنسق مع سرير باللون الأبيض ودهان حوائط باللون الكاكاوى.

اشكال ستائر

ديكور غرفة معيشة غاية فى الرقة يعتمد على ستارتين واحدة من الشيفون الناعم بدرجة الكريمى وعليها ستارة أخرى مصممة من الحرير بدرجة الرمادى ومنسق معها انتريه بدرجات الرمادى أيضا مع اثنان من الفوتيه المنجد بالجلد.

اشكال ستائر

اذا كنتى ترغبين فى الحصول على ديكور أنيق ومميز اعتمدى ستارة باللون الكشمير الفاتح مع دهانات جدران بدرجة الأبيض وكرسى باللون الكحلى مع أرضية من الباركيه بدرجات الرمادى الغامق.

اشكال ستائر

موديلات ستائر غرف الاستقبال

من أهم العوامل التي يجب الاعتماد عليها فى كل ديكور هى الستائر حيث تضيف لمسة رائعة على ديكور المنزل الخاص بك حيث يمكنك الاعتماد على ستارة فى غرفة المعيشة بدرجات الأصفر مع الكافيه.

اشكال ستائر

ديكور غرفة جلوس مميز وعصرى يحتوى على ركنة مصممة من القماش المخمل بدرجات الرمادى مع أرضية من الخشب باللون العسلى مع ستارة تجمع بين ثلاثة ألوان مع كالأبيض والأصفر والرصاصى.

اشكال ستائر

ستارة غاية فى الجمال والروعة ومكونة من طبقتين الطبقة الأولى من الشيفون الأبيض والطبقة الثانية مصنوعة من القماش الكتان باللون الفيروزي الفاتح.

اشكال ستائر

أحدث موديلات الستائر 2020

اذا كنتى تمتلكين انتريه ذات تصميم تركى حديث باللونين النبيتى والبيج الداكن فاعتمد على ستارة بدرجات الأحمر الداكن مع الأوف وايت كما نشاهد فى هذا التصميم.

ستائر مودرن

ستارة رقيقة مصممة من القماش المنقوش بدرجات ألوان متناسقة.

اشكال ستائر

إذا كان ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك يحتوى على ألوان فاتحة مبهجة فنسقى معه ستارة باللون البينك.

اشكال ستائر

والآن ننتظر آرائكم وتعليقاتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل عن أشكال الستائر الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *