أفضل شركات تنسيق وتجميل الحدائق بالجبيل

أ / أمينة محمد ذكى

لاشك أن الحدائق سواء كانت في المنزل أو العمل، من الأمور التي تبعث على الراحة النفسية والاتجاه نحو المزيد من الابداع و الابتكار، ولذا فإن المملكة العربية السعودية وتحديدا منطقة الجبيل، عادة ما تزيد من عدد الحدائق الموجودة داخلها

شركات تنسيق الحدائق

على الرغم من أن الحدائق من الأمور الجميلة للغاية، إلا أنها في النهاية كائن حي وتضم كائنات حية كثيرة، عرضة للموت أو الأذى والضرر، كما أن فن زراعة الحدائق يحتاج إلى البحث والدراسة.

وانطلاقا من هذه النقطة، فإنه توجد العديد من الشركات التي تقوم بتنسيق وتجميل الحدائق والتخلص الآمن من القمامة والقضاء على الحشرات ، ومعالجة أي أمور أخرى تخص النباتات بشكل عام.

ولا يفوتك أيضًا:-  صور خريطة الحي السكني الثالث R3 العاصمة الإدارية الجديدة

شركة الشرق

وهي من الشركات المعروفة تماما في منطقة الجبيل، حيث تقدم المزيد من الأعمال التي قد يحتاج إليها كل منزل، وليس تجميل و تنسيق الحدائق وفقط حيث تقدم الشركة المزيد من الأعمال منها، مكافحة الحشرات و التشطيبات و الترميمات، تركيب المسابح، هذا فيما يتعلق بالأعمال المنزلية.

أما فيما يتعلق بأعمال تنسيق وتجميل الحدائق، فهي تقدم خدمات، إقامة المسبح داخل الحديقة، توفير العديد من أشكال النوافير و نباتات الزينة، تحدد بدقة أماكن تنسيق النباتات، امكانية وضع مناظر طبيعية تشمل الشلالات، هاتف شركة الشرق 0501650440 .

شركات تنسيق الحدائق بالجبيل

شركة أحباب طيبة

توفر الشركة مجموعة من الخدمات المنزلية التي تلقى قبولا كبيرا بين أصحاب المنازل، فضلا عن خدماتها حول تنسيق الحدائق، مثل توفير أنواع عديدة من الممرات المختلفة فضلا عن توفير مختلف أنواع النباتات منهن، نباتات عطرية أو نباتات طبية أو نباتات عشبية و غيرها، توفير العديد من الأشجار القزمية و الديكورات الحجرية، هاتف الشركة 0550269428 .

اقرأ :-  بحث عن مفهوم التنسيق الإداري

شركة شلالات

الشركة متخصصة في أعمال تنسيق وتجميل الحدائق فقط، ولك أن تخيل أن يكون مجال الشركة الوحيد هو الحدائق، مما يدل على أنها بارعة في هذا المجال حيث توفر لك العديد من التصميمات العالمية للحدائق المحلية والعالمية والعربية، وفقا لأنماط مختلفة ، فضلا عن توفير التصميم بصور ثلاثية الأبعاد.

تتولى الشركة كل أعمال التنسيق والتجميل، بدءا من اختيار التصميم وتنفيذ تسليمه على أكمل وجه، كما تقدم الشركة حواض الزرع و النوافير و الممرات الحجرية فضلا عن توفير كل أنواع النباتات التي يفضلها العميل ويرغب في أن تكون موجودة داخل حديقة منزله، هاتف شركة شلالات،0583668799 .

شركات تنسيق الحدائق بالجبيل

شركة الصفوة

تقدم الشركة خدماتها لجميع المقيمين داخل الجبيل، ما بين خدمات نقل الاثاث وكشف التسربات، تزيين حدائق المنزل، قص الأشجار و تزيينها، النجيلة الطبيعية و الصناعية كما تقدم أيضا، شبكات حديثة لري الحديقة، والأهم هو الصيانة الدورية للحديقة وتنسيقها، توفير مضخات للمياه، هاتف شركة الصفوة تنسيق وتجميل الحدائق،0509527006 .

اقرأ المزيد:-  كمبوند ايست تاون التجمع الخامس Eastown

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *