تفسير حلم التليفون في المنام

أ / هدير سعيد

التليفون هو جهاز يعمل على اتصال جميع الأشخاص ببعضهم البعض مهما كان بعد المسافة بينهم، ولذلك الكثير من الأشخاص هم يبحثون عن تفسير لرؤية التليفون في المنام

تفسير حلم التليفون لابن سيرين

التليفون في المنام

يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه أن يتحدث في التليفون ولكن قد استيقظ من نومه ولا يتذكر الحديث الذي دار في الهاتف فقد تدل الرؤية على قدوم الأخبار ولكن لا يعلم هذه الأخبار سوى الله سبحانه وتعالى سواء كانت أخبار سعيدة أم أخبار حزينة.

وأما إذا رأت السيدة المتزوجة إنها تتحدث في التليفون في المنام فهي بشرى سارة لها بالحمل القريب والجديد، وعندما يرى الشخص في منامه إنه لا يستطيع التحدث في الهاتف بسبب الشبكة فقد تدل الرؤية على أن الرائي هو يشعر بالخوف والقلق بسبب شئ ما يحدث له.

تفسير رؤية التليفون في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام رنة التليفون في المنام قد تدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة، بينما رؤية الهاتف الأبيض قد تدل الرؤية على قدوم الأخبار السيئة الحزينة، بينما رؤية الهاتف الأسود قد تدل على الأخبار الفرحة والسعادة.

ورؤية الرسالة في المنام قد تدل على امرأة ذو سمعة سيئة، والرسالة الصوتية قد تدل على الكثير من المشاكل والهموم والخلافات والمصاعب يعاني منها الرائي في حياته.

تفسير حلم شراء التليفون

عندما يرى الشخص في منامه إنه يشتري تليفون فقد تدل الرؤية علي النجاح في الدراسة أو في العمل أو ربح في التجارة، بينما رؤية شراء هاتف الذكي قد تدل على الخير والرزق الوفير والمال الكثير للرائي .

تفسير حلم التليفون للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها الهاتف  فقد تدل الرؤية على ارتباطها وزواجها من رجل من بلد بعيده عنها، وأما إذا رأت أنها تقوم بإجراء مكالمة مع شخص ما أو تقوم بإرسال رسالة نصية فقد تدل الرؤية علي تورطها في علاقة مع رجل سوف يتسبب لها في الكثير من المشاكل والمتاعب والله أعلم وأعلى بذلك.

تفسير حلم التليفون للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بإسقاط هاتفها علي الأرض أو تقوم بتحطيمه فقد تدل الرؤية علي تعرضها للكثير من الهموم والمتاعب والمشاكل في المستقبل مع زوجها وقد تدل أيضا هذه الرؤية علي خسارة كبيرة في الأموال سوف تعاني منها هي وزوجها.

اقرأ المزيد  تفسير رؤية الهاتف في المنام تدل على الرجل القوي

تفسير حلم التليفون للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها كأنها تقوم بشراء تليفون جديد فهي بشره سارة لها بأن الله سوف يهب لها مولود ذكر سوف يكون له مستقبل، بينما رؤية سماع صوت جرس التليفون قد يدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة في المستقبل والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية الكهرباء في المنام لابن سيرين والنابلسي

يسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم…

    لقد حلمت انني اتصفح موقع للملابس عن طريق الجوال لشراء بعض الملابس الجديدة و بعدها اتاني اتصال من مجهول وكأنه من نفس موقع الملابس ، لم اكن انوي الرد ولكن فتح الخط من تلقاء نفسه وسمعت صوتي وانا اقول عنوان و وقت معين لا اتذكرهما جيداً ولكن اتذكر اني ذكرت” لندن و اثنان واربعون دقيقة” ثم سمعت صوت رجل يقول لي ” تجهزي هنالك عريس قادم اليك ” وكأنه يتحدث عن نفسه وهو سعيد ، ثم رأيته وكان شاب سعودي يرتدي ثوب وشماغ ابيض ويقود سيارة وكأنه في طريقه لي ، بعدها تحول المشهد وكأن اخي واسمه( هاني) هو العريس اللذي في السيارة وكان يملئ حاويتين كبيرتين جداً من الزجاج بالزيت ليعطيها لي و كان يقول” يجب ان انتهي بسرعة لأقدمها للعروسه ” ثم رأيت ابي واخي الاخر وكأنهم منصدمون و كان هناك صرصور من بعيد ولكن لا يتحرك ثم قال لي العريس الذي في صورة اخي ” سنستأجر شقة ونسكن فيها ” و كنت شبه خائفه ومصدومه في الحلم

    انا فتاة عزباء وعمري ٢٢ سنة

  2. حلمت اني ارى شخصاً اعرفه لكن منذ زمن لم أره وهو يراسلني ويعتزر لي ويبعت رسائل عن الحب وأنا افرحت كتير وافتكرت الحلم واقع رحت امسك الموبايل لأرد عليه افتكرته حقيقة جداً !!!

  3. تفسير حلم شخص اعرف يتصل بي بس كان يشكي ما عرفت شو كان يحكي
    بس لما كان حكي معي بس مابعرف انو انا بحكي معاي انا حكيتلوا اسم تاني عشان ما بعرف انو انا بحكي معاي انا عزباء هذا شخص كتير بحبو بس هوه بعيد ساكن عني شو تفسير حلم

    1. حلمك بيدل على تغيير بحياتك للافضل ، واخبار سارة ومناسبة سعيدة لكم وايام بيضاء نقية والله اعلم

  4. تفسير حلم اتصال هاتفي واحدة من قربائي تصل بي تخبرني انو جاي بدها تطلبني الخطبة جاي وهي قربائي بعدين سكرت تلفون وصرت احكي ماما غير تنجن انو جاين كلهم شو تفسير الحلم انا فتاة غزباء
    بس هذول قربائي بعدين بلد تانية

  5. السلام عليكم ورحمة اللع أنا عزباء و موظفة شفت أني كنت رايحة الشغل ونزلا السلم و بعدين سألت عن سماعات الهاتف سوداء و مرت أخويا جابتهملي وضعتها في حقيبة اليد بتاعتي صغيرة و سوداء أيضا

  6. رايت كنا بسوق انا وامي وابوي واخواتي 3 واخوي الصغير وبنتي كنت انا وامي نتفرج ع الملابس واختي تتفرج ع المناكبر وبعدها صاح اخوي انو الايباد طاح منه من الدور الثاني واختفاء وبعدها قال ابوي مشينا يالله وطلعنا وانا ارفع صوتي بنتي وينها واحنا نمشي طلعت لي ومسكتني وبعدها انا عصبت ع ابوي قلت ارجع ابغاء الايباد حرام شاريته غالي قال امشي بس ورما جواله كانه طاح منه وقلت له جوالك طاح وسكت وانقهرت وركبنا للسياره وقلت له عطني المفتاح وقال ليش واخذته قلت بمشخ سيارتك علشان تحس فيني ونزل من السياره وقعد يكلم بالجوال وانفلتت السياره بالريوس ع ورا وابوي يبتسم يحاول يركب ماقدر واقول لاامي وقفيها واصيح وماعرفت وهي تضحك وانا نطيت مكان الراكب واللف مع اللفات واقول لااهلي انزلو مع الشبابيك بنموت ورفضو بعدين قلت هذي اخر لفه وهديت بالسياره وقلت انزلو بسرعه ونزلت انا مع الشباك وسحبت اختي واختي الثانيه وابغاء اطلع بنتي والشغاله من ورا واصيح ع بنتي تعالي بسرعه وماتحركت وخفت مره قلت للشغاله عطيني بنتي بسرعه واخذت بنتي وقلت للشغاله انزلي بسرعه بتموتين ورفضت تنزل تبغاء تموت وخليتها وضاق صدري واخذت واحد من الاكياس حقت السوق كانت ثلاث بس الي قدرت اخذها وحده وبعدها طاحت السياره في البحر وكانت الشبابيك والابواب مفتوحه والشغاله فيها وضاق صدري ماابغاها تموت ودخل الماء عليها وصحيت من الحلم مادري ماتت والا لا ،، انا مطلقه لي اربع سنوات وعندي بنت عمرها خمس سنوات ، وقت الحلم ظهر الجمعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *