صور احدث اشكال ديكورات البلكونات

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور احدث اشكال ديكورات البلكونات نقدم إليكم اليوم من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة ورائعة جدا من افضل واحدث اشكال ديكورات البلكونات، مما لا شك فيه أن كل امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج تحلم بأن تمتلك بلكونة عصرية تحمل ديكور رائع لأنها تعد جزء أساسى من كل منزل.

والجدير بالذكر أننا رأينا العديد من أشكال ديكورات للبلكونات العصرية الحديثة التى تواكب موضة هذا الموسم من خلال متابعتنا لمجلات الديكور العالمية عبر الإنترنت ولذلك يجب علينا الاهتمام بديكور البلكونة لأنها من أكثر الأماكن التى تبعث لنا الراحة النفسية والاسترخاء لذا تابعوا معنا الآن فى مقالتنا هذة لمشاهدة أجمل ديكورات البلكونات.

نختم ديكور البلكونة هذة الذي يعتمد على ألوان صريحة كالأسود.

اشكال بلكونات

اشكال بلكونات جديدة

من العوامل الأساسية التى يجب ان تتوافر فى ديكور كل بلكونة هى أحواض النباتات الخضراء أو أحواض الأزهار الملونة حيث نرى فى هذا التصميم بلكونة مغلقة بالكامل من الزجاج الشفاف مع إطارات الخشب باللون الأبيض ويوجد بها بار خشبي صغير باللون البنى الفاتح مع طاولة ذات التصميم لتناول الطعام عليها وكرسيان ذات شكل مكعب مبطنين باللون الأبيض.

اشكال بلكونات

تصميم آخر للبلكونة التى تحتوى على تصميم مغلق بالزجاج حيث أنها تحتوى على أرضية من السيراميك باللون الأوف وايت مع كنبة صغيرة منجدة باللون الرمادى وكرسيان من الخشب منجدين أيضا باللون الأبيض والأزرق مع ترابيزة صغيرة يوضع عليها حوضين صغيرين من النبات مع زهرية أيضا ذات شكل أنيق.

اشكال بلكونات

يمكنك الاعتماد على أرضية مبطنة بالشعب الاخضر فى البلكونة كما نرى الآن في هذا الديكور ولكنها ممزوجة أيضا بالخشب بالإضافة إلى أنه يحتوى على العديد من أحواض النبات والأزهار الملونة.

اشكال بلكونات

اذا كنتى تملكين مساحة واسعة فى ديكور البلكونة فاعتمد على هذه الركنة الرائعة التى تمنحك شعور بالراحة والاسترخاء عليها مع أرضية مغطاة بالعشب الأخضر الداكن وزينى الديكور بالأزهار الملونة الرائعة مثل ما نشاهد فى هذا التصميم ومن الممكن أيضا أن تقومى بوضع ستارة صغيرة من الدانتيل الأبيض.

اشكال بلكونات

ديكورات بلكونات مودرن

تصميم رائع بلكونة ذات حجم صغير حيث تعتمد على حوائط ملونة باللون البيج الفاتح مع كراسى من الخشب ملونة بدرجات اللبنى والأبيض والأحمر والعنابى مع عدة أحواض نباتات معلقة على الجدار وأيضا على الأرض.

اشكال بلكونات

من الرائع أن تقومى بوضع أرجوحة أنيقة مثل هذا التصميم فى البلكونة لتضيف لمسة من المرح والرفاهية بها إلى جانب كرسيان من الخوص وطاولة صغيرة.

اشكال بلكونات

اذا كنتى تملكين مساحة صغيرة فى بلكونتك فمن الممكن أيضا أن تطبقى أحدث صيحات الديكور بها قومى بتزيينها بأحواض النباتات الملونة.

اشكال بلكونات

احدث ديكورات بلكونات منازل

ديكور هادئ وراقى للبلكونة حيث يحتوى على ركن خاص مزين بالنباتات الخضراء مع كنبة صغيرة من الخوص باللون الكافيه.

اشكال بلكونات

ديكور أنيق يحتوى على أرضية من الخشب مع حوائط أيضا خشبية وكرسيان وطاولة دائرية صغيرة.

اشكال بلكونات

وبعد أن شاهدتم ديكور البلكونات هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل هو رأيكم بها.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *