التخطي إلى المحتوى
الوان غرف معيشة مودرن 2019
الوان غرف معيشة مودرن

الوان غرف معيشة مودرن 2019 يأتى إليكم موقع محتوى بكل جديد حيث نعرض لكم اليوم مجموعة رائعة من أجمل وأرقى ألوان غرف المعيشة المودرن 2019، مع بداية العام الجديد 2019 نجد العديد من ألوانات الديكورات الحديثة التى تمتاز بالأناقة والرقى والتى أطلقتها شركات الدهانات المعروفة مثل جوتن وغيرها.

والجدير بالذكر أن امتازت ألوان غرف المعيشة هذا الموسم بأنها تعتمد على درجات هادئة أنيقة مثل اللون الأبيض والكشمير والبينك والكافيه الى جانب البيج والأخضر حيث كل لون منهم يعبر عن شخصية أصحاب المنزل لذلك يجب عليكم اختيار اللون الملائم والمناسب لكم ونحن سوف نعرض لكم فى هذة المقالة أفضل ألوان ديكورات غرف المعيشة.

ديكورات غرف معيشة 2019

نبدأ مع ديكور غرفة المعيشة هذة حيث أنه يحتوى على حوائط مزينة بورق الجدران المنقوش والمزخرف بنقشات الأزهار وهو يعد من أحدث أشكال الديكورات الحديثة بالإضافة إلى انتريه ذات تصميم تركى حديث حيث أنه مكون من كنبة باللون الرمادى وأخرى باللون البينك مع كرسى منقوش بالورود مع أرضية من الخشب بدرجات الرمادى.

ديكورات غرف معيشة

تصميم أنيق جدا لديكور غرفة المعيشة حيث أنها تحمل تصميم راقى وعصرى فهى تحتوى على أرضية من الباركيه الرائع بدرجات الرمادى الفاتح مع كنبة منجدة بالكابوتنيه من القماش المخمل الناعم مع كرسيان مبطنين أيضا بالقماش المطبع بطبعات الأزهار مع ستارة من الدانتيل الأبيض مع طبقة أخرى من الحرير بدرجات الكشمير.

ديكورات غرف معيشة

أما فى هذا الديكور فقد اعتمد بالكامل على اللون الأبيض الصريح الذى يضيف لمسة من الأناقة والرقى على ديكور الغرفة كما يمكنك تنسيق العديد من ألوان الديكورات معه مثل الروز والأخضر.

ديكورات غرف معيشة

لعشاق الزوج الراقى الذى يحمل ألوان داكنة وراقية إليكم هذا التصميم المميز حيث أنه يحتوى على حوائط ملونة بدرجات البيج مع حائط مصمم من الحجر باللون الكافيه الداكن وركنة من الجلد باللون الاسود مع ستائر ذات اللون أيضا.

ديكورات غرف معيشة

أحدث الوان غرف معيشة 2019

بعض الأسماء يفضلون الاعتماد على ألوان راقية كالبيج الهادئ بجميع درجاته فى ديكور غرف الجلوس حيث أنه من الألوان الرائعة التى تتماشى مع جميع انواع الديكورات الداخلية سواء الكلاسيك أو المودرن.

ديكورات غرف معيشة

ديكور لغرفة معيشة ذات مساحة صغيرة يحتوى على كنبة مصممة من الجلد باللون الأوف وايت مع أرضية من الباركيه باللون البنى وحوائط بدرجات الكاكاوى مع ستائر تحمل ذات الألوان.

ديكورات غرف معيشة

اعتمدى على ديكورات الجبس بورد المودرن فى تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك مع حوائط مزخرفة بالاشكال الهندسية مع إضاءات هادئة من الاسبوتات وانتريه باللون الكافيه وارضية من الخشب باللون العسلى.

ديكورات غرف معيشة

ألوان غرف الجلوس المودرن

تصميم غرفة جلوس يحتوى على ألوان حوائط باللون الأوف وايت مع لمسات باللون الاخضر الفاتح وركنة باللون الرمادى.

ديكورات غرف معيشة

اعتمدى على حائط باللون الزيتى مع حائط آخر باللون الأبيض مع كنبة منجدة بدرجة اللبنى مع كرسى أصفر عدسى.

ديكورات غرف معيشة

اعتمدى أيضا على كنبة باللون الأزرق الداكن مع حائط ذات الدرجات.

ديكورات غرف معيشة

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات غرف المعيشة المودرن هذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *