التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الدلو 2020 ماغي فرح عبر موقع محتوي, يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية استكشافية فهم يبحثون دائماً عن الأفكار الجديدة والمخترعات الحديثة كما يتميزون بالذكاء الإدراكي والإجتماعي ويمتلكون شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء ويجيدون مهارات التواصل مع الغير كما يعبرون عما بداخلهم من خلال عدة طرق، ولم يحالف الحظ مواليد الدلو كثيراً خلال العام الماضي حيث تعرضوا لتعثرات وعراقيل عديدة وقفت أمام تحقيق طموحاتهم.

وتتوقع ماغي فرح أن يزول في عام 2020 كافة الصعوبات والمشاكل التي عانى منها مواليد برج الدلو خلال الأعوام الماضية كما تشير إلى تغيرات كبيرة على كافة الأصعدة، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية من هذه المقالة أهم توقعات برج الدلو في الحب والعمل خلال العام الجديد وفقاً لرؤية ماغي فرح.

توقعات ماغى فرح برج الدلو 2020

تتوقع ماغي فرح أن تنصف الأفلاك مواليد برج الدلو في عام 2020 حيث يستطيعون استعادة الحقوق التي سُلبت منهم في الماضي كما يؤثر تواجد كوكب الحظ جوبيتر في برج القوس عليهم ويمنحهم الشعور بالطمأنينة ويعدهم بالكثير من التغييرات الإيجابية ويزيدهم بالثقة بالنفس كما يزيد من حركتهم ونشاطاتهم .

ويناضل مواليد برج الدلو في عام 2020 من أجل تنفيذ مخططاتهم ومشاريعهم كما يتجهون نحو التجديد والثورة على القيود ويبحثون عن الاستقلالية، ويتوصل مواليد الدلو إلى تسوية وحلول للمشاكل التي واجهتهم في السابق.

توقعات برج الدلو في العمل 2020

يحمل عام 2020 فرص جيدة ومناسبة لمواليد برج الدلو من أجل النجاح والبروز في العمل حيث تنتهي المعاكسات السابقة ويخوضون مجالات جديدة وتبرز قدرتهم في العديد من الأمور .

ويستطيع مواليد الدلو في 2020 جذب انتباه المسؤولين والجهات النافذة من خلال أفكارهم ومشاريعهم المتطورة ويتلقون عروض عمل مميزة.

وقد يتولى بعض مواليد الدلو في العام الجديد دور القيادة في محيطهم وتتحسن أمورهم المالية كما يحظون بمنصب هام لطالما سعوا من أجله .

ويدركون الطرق التي تساعدهم على بلوغ أهدافهم، ويحصل بعض مواليد برج الدلو خاصة ممن يعملون في القطاع الحكومي على مكافآت خاصة واستثنائية، وتحذر ماغي فرح من بعض المعاكسات في العمل خاصة في الفترة بين شهر مارس وشهر مايو.

توقعات برج الدلو في الحب 2020

تتصاعد الحياة الإجتماعية لمواليد برج الدلو كما يصبحون محل اهتمام من الجميع وتجمعهم الأفلاك بأشخاص ذو تأثير يمارسون دوراً هاماً في محيطهم ويمنحهم الطاقة للحب والارتباط من جديد .

وتكثر علاقات الصداقة في حياتهم وقد يتحول بعضها إلى حب، ويحمل فصل الربيع لمواليد برج الدلو لقاءات مميزة كما يوعدهم بالارتباط والإستقرار .

وتكون الفترة من منتصف شهر أكتوبر حتى بداية شهر نوفمبر هي الأكثر رومانسية وشغف في حياة مواليد الدلو حيث يعيش البعض منهم قصص حب كبيرة وأسطورية خلال تلك الفترة.

قدمنا لكم في هذه المقالة أهم توقعات خبيرة الأبراج والفلك والطاقة ماغي فرح لأصحاب برج الدلو للمزيد من الإستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *