توقعات برج الحوت ماغي فرح سنة 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية مميزة كما يتميزون بالرومانسية ويميلون إلى العاطفة في الحكم على الأمور ويمتلك مواليد الحوت حدس قوي فهم يستطيعون معرفة خبايا الأمور من حولهم كما يفرقون جيداً بين الحقيقة والزيف ويساعدهم ذلك على تجاوز الكثير من المشاكل، وقد نعم مواليد برج الحوت بحظوظ مميزة خلال العام الماضي حيث استطاعوا تحقيق الكثير من طموحاتهم.

وتتوقع ماغي فرح أن يستكمل مواليد برج الحوت خطواتهم نحو النجاح والتميز حيث يسيرون نحو أهدافهم بطاقة كبيرة كما يعملون على تطوير قدراتهم، ويدعمهم في ذلك التغيرات الفلكية وحركة الكواكب، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية من هذه المقالة أهم توقعات برج الحوت في الحب والعمل خلال عام 2024 وفقاً لرؤية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح برج الحوت 2024

تشير ماغي فرح في توقعاتها لمواليد برج الحوت أن يكون العام الجديد مصيري واستثنائي لهم فهو بمثابة مفترق طرق في حياتهم حيث يقبلون على اتخاذ الكثير من الخيارات الجديدة بسبب تأثير الظروف والأوضاع والمتغيرات المفاجئة، وقد يتطلب الوضع من مواليد الحوت المرونة والصبر في بعض الأحيان من أجل تصحيح الأوضاع لتحقيق أقصى استفادة قصوى، وتحذرهم ماغي فرح من المغامرة والحماس الزائد هذا العام كما تنصحهم بضرورة الالتزام بالقوانين وذلك بسبب معاكسة كوكب جوبيتر لهم والمتواجد في برج القوس.

تعرف علي: توقعات برج الحوت في العمل 2024 (الحياة العملية)

توقعات برج الحوت في العمل 2024

تشير توقعات برج الحوت في العمل خلال عام 2024 إلى تحسن وانطلاقة كبيرة في الأوضاع المهنية حيث يتأثر مواليد الحوت بانتقال كوكب أورانوس إلى برج الثور والذي يعطيهم دفعة قوية ويحثهم على الثقافة والمعرفة وتحالفهم الظروف وتخدم مصالحهم وتأتي الانفراجات إليهم بصورة فورية، ولكن لم يخلو الوضع من بعض المعاكسات والعراقيل التي تحتاج إلى المزيد من الجهد والبذل .

ويكتشف مواليد برج الحوت في عام 2024 قدرات ومهارات جديدة فيهم ويعملون على توظيفها بالشكل الأمثل ويدعمهم في ذلك كواكب ساتورن وبلوتو وتعطيهم ثقة كبيرة بالنفس وتدفعهم إلى التمرد على كافة القيود التي أعاقت حريتهم في السابق فيما يمنح كوكب مركور مواليد الحوت المزيد من الحركة والنشاط ويفتح أمامهم نوافذ جديدة شراكات مميزة مع جهات فاعلة ومؤثرة.

وتكون الفترة من منتصف شهر فبراير حتى منتصف شهر أبريل هي الأنسب لمواليد الحوت من أجل القيام بعمليات التفاوض والبيع والشراء، وتحمل الفترة من منتصف شهر أغسطس حتى شهر أكتوبر بعض المعاكسات لمواليد الحوت لذلك يجب عليهم الانتباه خلال هذه الفترة ومراجعة العقود والشراكات جيداً، ويكون شهر ديسمبر هو الأفضل لمواليد الحوت في 2024 حيث تتحسن أوضاعهم المالية و ينطلقون في مشاريع ضخمة بعد انتهاء معاكسة كوكب جوبيتر لهم أثر انتقاله إلى برج الجدي.

شاهد أيضا: صفات برج الحوت وعيوبه للرجل والأنثى

توقعات برج الحوت في الحب 2024

وحول حظوظ مواليد برج الحوت في الحب خلال عام 2024؛ توعدهم الأفلاك بلقاءات مميزة على الصعيد العاطفي حيث يقبل العازبين منهم على خوض علاقة حب مع حلول شهر مارس كما يتخلص المتزوجين من المشاكل والتوترات ينعمون بالاستقرار الأسري.

ويأتي شهر يوليو ويحمل معه الحب والتناغم لمواليد برج الحوت كما يوعدهم بالارتباط والزواج ، وتلعب الصدفة دوراً كبير في حياتهم مع مطلع شهر أكتوبر حيث يعيشون قصة حب مميزة وحالمة، يسطع نجم مواليد برج الحوت مع قدوم شهر نوفمبر ويلفت الكثير منهم الانتباه بآرائهم وأفكارهم وحضورهم القوي.

قدمنا لكم في هذه المقالة أهم توقعات ماغي فرح خبيرة الأبراج والفلك والطاقة لأصحاب برج الحوت 2024 للمزيد من الاستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *