ديكورات غرف سفرة مميزة

ديكورات غرف سفرة مميزة يُمكن أن يستعين بها الراغبين في شراء سفرة في منازلهم الجديدة، وخاصةً العروسين.. فيبحثون عن أشكال وديكورات غرف سفرة تليق بمنزلهم وبتصميمه الخاص، فهناك العديد من الأشكال المختلفة لغرف الطعام وذلك يسبب الحيرة في اختيار أفضل وأنسب غرفة سفرة لتتناسق مع باقي تصميم المنزل.

ديكورات غرف سفرة مميزة

هناك أشكال عديدة لغرف السفرة وديكورات مختلفة لطاولاتها، فعليك معرفة كل الأشكال لكي تختار التصميم المناسب لك، فهناك المستديرة والمربعة والمستطيلة ولكل منها ميزة وتناسق بالمنزل فتعتمد على التصميم الخاص بالغرفة.. وللتعرف على ديكورات غرف سفرة مميزة تابع الصور الآتية:

ديكورات غرف سفرة مميزة

غرفة سفرة تتميز بالأرضية الباركيه ذات اللون الفاتح، واللون الخاص بالسفرة بني داكن وتأخذ شكل استدارة مميزة تجعل كراسيها ملتفة حولها بشكل مميز ومتناسق.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تلك الغرفة تتميز بوسع المكان بشكل واضح وبالألوان البسيطة والتناسق المميز حيث تم اختيار اللون الأسود والأبيض معًا وذلك ما يجعل المظهر العام منسق ومميز.. وقد تم اختيار السفرة هنا بالشكل المربع وذلك أكثر شكل مناسب للمساحات الواسعة فيتناسب معها عدد كراسي أكثر.

من الجدير بالذكر أن التصميم العصري المميز لغرفة السفرة أكثر ما يميزه هو اختيار الألوان الداكنة بتدرجاتها مع اللون الأبيض الذي يقوم بتوضيحها بشكل مميز.

ديكورات غرف سفرة مميزة

الغرفة عندما تكون مساحتها صغيرة يتم اختيار سفرة تكون صغيرة نسبيًا لكي تتناسب مع المساحة، وأنسب اختيار لذلك هو اختيار سفرة مستديرة تتناسب مع أربع كراسي من كل جهة وتعطي مظهر مميز وأنيق بالغرفة.

ديكورات غرف سفرة مميزة

طاولة السفرة تتميز بالتصميم الكلاسيكي ذات الطراز القديم نسبيًا لكنه يتخذ المظهر الجمالي والبسيط للتصميمات العصرية، فأكثر ما يميز تلك الطاولة الفراغ بأسفلها لكي يستطيع الجالسين عليها تحريك أقدامهم بالوضع الذي يريحهم.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تتميز تلك السفرة بالشكل المستدير الصغير المتميز من حيث لون الخشب الخاص بالطاولة البني الفاتح فتلك الطاولة تناسب الأماكن التي تكون مساحتها صغيرة وتعطي مظهر جمالي أنيق بالمكان.

ديكورات غرف سفرة مميزة

عندما يكون متوافر لديك المساحة الكبيرة وتريد تصميم يناسبها، فذلك يعد أحد أكثر التصاميم جمالًا وأناقة.. فجاءت السفرة بتلك الكراسي الكبيرة المريحة للاسترخاء أيضًا.. حيث صُممت السفرة بالشكل الدائري الصغير نسبيًا لكي تناسب المكان ولا تأخذ حيز كبير، وصممت كراسي السفرة بشكل عصري جميل باللون الأبيض لكي يضيف الأناقة والهدوء إلى المكان.

ديكورات غرف سفرة مميزة

التصاميم الخاصة بطاولات السفرة المتميزة بالقاعدة ذات الأربع أرجل توفر مساحة كبيرة وواسعة أسفل السفرة لحركة القدمين بحرية، فتلك من أفضل التصاميم الكلاسيكية للسفرة وهناك العديد من الأشخاص يحبون تلك التصميمات البسيطة.

لا يفوتك أيضًا:  ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

ديكورات غرف طعام فخمة

لا زلنا نقدم المزيد من الديكورات المميزة التي يُمكن تطبيقها في غرف الطعام لتضفي طابعًا مميزًا على المنزل، وتأتي على النحو التالي:

ديكورات غرف سفرة مميزة

تم اختيار هنا الشكل المستطيل الرفيع بحيث تناسب عرضيًا كرسيين بجانب بعضهم ولكن طوليًا تناسب كرسي واحدًا فقط.. وذلك بالتأكيد يعتمد على عدد أفراد الأسرة مع زيادة كرسي أو اثنين بحد أقصى، لتوفير مساحة بالغرفة وتناسق شكل الطاولة مع المكان.

مع العلم أن تصميم طاولة السفرة لا يقتصر على المظهر الخارجي بالأعلى فقط فالقاعدة خاصتها تختلف تصميمها من واحدة لأخرى فمثلًا تلك الطاولة تتميز بالقاعدة المحددة لعدم شغل مكان بالأسفل لكي يستطيع الجالسين تحريك قدمهم بحرية قليلًا.

ديكورات غرف سفرة مميزة

صممت تلك الغرفة بشكل أنيق وفخم للغاية بحيث تناسب ديكورات غرف سفرة مميزة، وتم اختيار الألوان بعناية واهتمام لكي تتناسق وتتلاءم مع بعضها البعض.. فتم اختيار الطاولة المستطيلة باللون الأبيض وبشكل بسيط ذو قاعدة صغيرة.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تم اختيار تلك السفرة بقاعدة خشبية كبيرة وبالأعلى تم اختيار الزجاج لكي يعطي شكل أنيق ومميز بالمكان وتم اختيار لون الكراسي باللونين البني والبيج القاتم نسبيًا.. وأكثر ما يجعل المظهر متناسق هو لون سجادة الأرضية الأوف وايت التي تتناسق مع كل تلك الألوان بمثالية.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تتميز تلك الفكرة لغرفة السفرة من حيث وضع كنبة مخصصة تناسب مساحة السفرة بمساواة الحائط، ثم وضع طاولة السفرة أمامها ومن الجهة الأخرى توضع الكراسي الخاصة بالسفرة.. فذلك يوفر مساحة كبيرة بالمكان ويجعل المظهر متميز بالبساطة والأناقة.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تشعر أن الجزء الخاص بتلك السفرة مخصص لها، فذلك يرجع إلى التصميم الخاص بالديكور الاحترافي لوضع كل شيء في مكانه المخصص، حيث تم وضع السفرة بالشكل المستطيل هنا بجانب تميزها بتلك الكراسي التي تأخذ شكل أريكة تناسب أربع أفراد من كل جهة، ووضعت الستارة بالخلف لكي تناسب المساحة الخلفية كليًا وتعطي مظهر مميز من حيث نفاذ الضوء إلى السفرة.

ديكورات غرف سفرة مميزة

أنسب تصميم للسفرة لكي يتم وضعه في ذلك المكان هو بشكل المستطيل لأن الغرفة تأخذ الشكل الطولي.. حيث تم وضع الأريكة الخاصة بالسفرة بالجانبين الطوليين وتم وضع كرسي في الجانبين العرضيين، لكي يتم اكتمال المظهر الجمالي والأنيق الخاص بالغرفة.

لا يفوتك أيضًا:  أحدث و أروع كتالوج غرف سفرة مودرن 

صور ديكور سفرة بسيط

البساطة والأناقة عنوان الديكور المميز في أي غرفة بالمنزل، وتأتي صور ديكورات غرف سفرة مميزة فيما يلي معبرة عن ذلك:

ديكورات غرف سفرة مميزة

تتخذ تلك السفرة الشكل الطولي المصمم بالخشب المتين بحيث تناسب طوليًا كرسي واحد من كل جهة وبها أربعة كراسي من كل جهة عرضيًا فهي مناسبة تمامًا لإحدى العزومات، وأيضًا للمواعيد الغرامية والرومانسية بسبب تلك الإضاءات المميزة بالمكان التي تعطي حالة استرخاء ودفء.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تلك السفرة الصغيرة مناسبة تمامًا للمساحات الصغيرة والكبيرة، وتعد من ديكورات غرف سفرة مميزة مما تعطي مظهر جميل وجذاب بالغرفة الخاصة بالسفرة، وتم اختيار لون الباركيه بالأرضية باللون البني الداكن قليلًا لكي يتناسق مع لون الطاولة البنية الداكنة الأنيقة.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تتميز تلك السفرة بالشكل الطولي المستدير من الحواف قليلًا مما تعطي شكل جمالي يتناسق مع المكان، حيث يعطي لمحة أنيقة وجذابة.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تلك السفرة المستديرة ذات التصميم الكلاسيكي العصري تعطي لمحة جمالية وأنيقة بالمكان.. بحيث تم تصميم الغرفة بالألوان البنية بدرجاتها المختلفة التي توضح اللون الخشبي الطبيعي الفخم.

ديكورات غرف سفرة مميزة

في تلك الغرفة تم وضع الإضاءات بشكل يتناسق مع الحائط الذي يأخذ شكل الطوب الحجري كديكور عصري مميز، فتم وضع السفرة بشكل مستطيل لكي يتناسق مع المكان بجانب الألوان بالطاولة والأرضية الباركيه البنية الداكنة ذات الأناقة.

ديكورات غرف سفرة مميزة

غرفة السفرة تلك تعطي مظهر جمالي ذات ألوان مبهجة تضيف البهجة والحيوية إلى الجلسة، حيث تم تصميم طاولة السفرة والكراسي الخاصة بها بتصميم كلاسيكي مميز يضيف لمحة تاريخية فخمة بالغرفة.

مع العلم أن لون السفرة الداكن يجعلها متميزة ذات طلة أنيقة بالمكان، وما يجعل المظهر عام مميز هو لون الأرضية الأبيض إن تم مزجه مع لون السفرة الداكن.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تتميز تلك السفرة باللون البني بتدرجاته الفاتحة التي تعطي طلة أنيقة ومميزة، كما أنها لا تهدر مساحة في الغرفة، وهذا أكثر ما يميزها، حيث يغلب عليها البساطة والجمال.

لا يفوتك أيضًا:  احدث صور غرف سفرة مودرن 

ديكور غرفة سفرة أنيقة

لا شك أن غرفة الطعام من أهم الغرف في المنزل لذا يجب الاهتمام بديكورها الخاص ليكون على أفضل نحو، وفيما يلي يُمكن انتقاء أي من الديكورات لغرف السفر المميزة على النحو التالي:

ديكورات غرف سفرة مميزة

تلك الطاولة من الأفكار المميزة والمختلفة لاختيار شكل طاولة السفرة، حيث تم اختيار الشكل الدائري الواسع باللون الأبيض بجانب الديكور بالغرفة الذي يتميز باللون الأبيض وبعض التدرجات الرمادية بالغرفة، فأنسب اختيار للسفرة المستديرة هو عندما يتوافر لديك في الغرفة مكان واسع وكبير وتريد أن تشغله بطاولة السفرة بتصميمها المميز.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تتميز تلك السفرة باحتوائها على منضدة بأسفلها يمكن استخدامها لعدة أغراض، فيمكنك أن تضع عليها الطعام لعدم وفرة مكان بالأعلى أو وضع الأطباق الفارغة الإضافية الاحتياطية.

ديكورات غرف سفرة مميزة

عند وجود مساحة كبيرة وواسعة في المكان الذي تريد وضع السفرة به فيمكنك اختيار السفرة الكبيرة التي تشغل المكان وتعطيه المظهر المهيب، ويمكنك أن تختار السفرة الصغيرة التي توفر غرضها مع توفير مساحة المكان أيضًا وعدم شغلها كلها.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تتميز تلك الغرفة بالألوان العديدة الزاهية التي تعطي الشعور بالحيوية بالمكان بجانب ألوان الكرسي المخططة بالأبيض والأسود التي تزيد الإحساس بالحيوية، وتلك الستائر الملونة بالألوان الفاقعة بجانب وجود النافذات الكثيرة التي تدخل الضوء بكمية كبيرة إلى المكان لكي تجعله مضيئًا أكثر بتلك الأضواء، وصممت طاولة السفرة بشكل طولي مستدير من عند الحواف ذات لمعة خاصة.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تميزت تلك السفرة بالتصميم العصري المودرن بالشكل المستطيل المميز بكراسي ذات لون بيج وخالية من أي منقوشات.. وتم وضع بجانبها منضدة طولية مثل السفرة لكن قصيرة من الممكن أن تناسب الأطفال أو مناسبة لوضع بعض الأشياء عليها.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تلك السفرة مميزة بالشكل المستدير المربع وتتميز الغرفة بالألوان الهادئة حيث تعطي لمحة كلاسيكية مميزة، كما أنها تتناسب مع الأثاث الكلاسيكي الراقي في بقية غرف المنزل.

ديكورات غرف سفرة مميزة

تميزت تلك الغرفة بألوان الأثاث الداكنة حيث لونت باللون الأسود وأتت على شكل رخامة كبيرة، وكراسي السفرة أيضًا جاءت باللون الأسود القاتم، بالإضافة إلى المنضدة بخلف السفرة جاءت باللون الأسود، لكن الأرضية والسجادة والحوائط جميعهم جاءوا بألوان فاتحة للغاية جاعلين المظهر جمالي بشكل مميز وأنيق.

انتقاء ديكورات غرف سفرة مميزة هو مطلب حديثي العهد بالزواج، لاختيار السفرة المناسبة للشقة خاصتهم من بين عدة أشكال مختلفة.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • ديكورات جديدة

اسئلة شائعة

  • كم عدد الأشخاص الذين سيجلسون على سفرة الطعام؟

    عند شراءك للسفرة يجب ألا تشتري مساحة سفرة كبيرة أو صغيرة عن الحد المسموح لكي يتم تناسقها مع المكان جيدًا.

  • كيف أختار الطول والعرض المناسبين للسفرة؟

    يجب عند شراءك للسفرة أن تختار الحجم المناسب لها بالمكان الذي ستضعه فيها لكي تناسب المساحة.

  • أي الألوان أختار للسفرة؟

    قم باختيار لون مناسب للديكور الخاص بمنزلك والتصميمات بالمنزل لكي تتناسق معهم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.