التخطي إلى المحتوى

توقعات وحظوظ الأبراج 2019 مع جاكلين عقيقي عبر موقع محتوى, تشير جاكلين عقيقي في توقعاتها لأبراج 2019 إلى حدوث الكثير من التغيرات والإنقلابات كما تشير إلى استقرار الأوضاع نسبياً مقارنة بالعام الماضي الذي شهد على الكثير من الحروب والكوارث والإنهيارات، وتشير جاكلين عقيقي في توقعاتها بشكل عام للأبراج إلى إرتفاع حظوظ الأبراج النارية ” برج الحمل، برج الأسد، برج القوس” مقارنة بالأبراج الأخرى ويحصد أصحاب برج العقرب الكثير من الأرباح المالية فيما يواجه مواليد برجي الحوت والعذراء بعض التعثرات والعراقيل، وسوف نستعرض معكم في هذه المقالة بالتفصيل أهم توقعات جاكلين عقيقي 2019 للأبراج في الحب والعمل.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل 2019

  • على الصعيد المهني: يدعم كوكب المريخ مواليد برج الحمل مهنياً ويعطيهم انطلاقة وحيوية كبيرة كما يمنحهم الحظوظ وينفتحون على مشاريع جديدة فيما تؤثر مغادرة كوكب أورانوس لبرج الحمل على مواليده ويتيح أمامهم الكثير من الفرص كما يشعرون بالإستقرار وينطلقون نحو تحقيق عدد من الإنجازات ويسجلون نجاحات كبيرة.
  • على الصعيد العاطفي: يحمل كوكب المشتري الكثير من الفرص لمواليد برج الحمل من أجل التعارف والإرتباط كما يساعدهم على التغلب على الخوف من الإلتزامات وتكون الفترة من شهر يوليو حتى شهر أغسطس هي الأفضل للمصالحات وإنهاء الخلافات، ويستطيع مواليد الحمل في 2019 جذب انتباه الجميع بفضل سحرهم وطاقاتهم الإيجابية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل 2019

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور 2019

  • على الصعيد المهني: تتوقع جاكلين عقيقي أن يكون عام 2019 في غاية التميز بالنسبة لمواليد برج الثور بفضل دعم كواكب زحل والمشتري وبلوتو حيث تساعدهم على تخطي العراقيل فهي سنة العمل المتواصل ويصل الكثير منهم في العام الجديد إلى مراكز مميزة ويحصلون على مكافآت على جهودهم.
  • على الصعيد العاطفي:تتاح أمام مواليد برج الثور في عام 2019 وبالأخص العازبين منهم فرص كبيرة للزواج والإرتباط كما ينعم المتزوجين بالإستقرار والهدوء والرومانسية بفضل دعم كوكب المشتري الذي يساعدهم على تعزيز الروابط مع الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء 2019

  • على الصعيد المهني: يستطيع مواليد برج الجوزاء هذا العام تخطي الكثير من العراقيل والمشاكل كما يشهدون تطور كبير في العلاقات فهي سنة الإنفتاح بالنسبة إليهم، ومن المتوقع أن يدخل بعض مواليد الجوزاء في استثمارات جديدة.
  • على الصعيد العاطفي: يدعم كوكب الزهرة مواليد برج الجوزاء ويعطيهم طاقة كبيرة كما يمنحهم أجواء من الحب والتفاهم مع الشريك ويؤثر عليهم كوكب المشتري فرص جيدة لإنهاء الخلاف والمصالحة مع الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان 2019

  • على الصعيد المهني: يسير مواليد برج السرطان في عام 2019 بإصرار وعزيمة كبيرة من أجل تحقيق النجاح في العمل والوصول إلى المناصب العليا، وتكثر مسؤوليات وواجبات مواليد السرطان هذا العام وبالأخص الأعمال الدقيقة والهامة لذلك تنصحهم جاكلين عقيقي بالدقة والجدية والإستعانة بالأشخاص المقربين، وقد يضطر بعض مواليد السرطان في عام 2019 إلى ترك عملهم بسبب الشعور بالتوتر وعدم الإستقرار.
  • على الصعيد العاطفي: يدعم تواجد كوكب المشتري في برج القوس مواليد السرطان ويمنحهم الشعور بالراحة والطمأنينة كما يدفعهم لإنهاء بعض العلاقات التي باتت تسبب لهم الألم والتعب، ومع مطلع فصل الخريف يتألق مواليد السرطان في الوسط المحيط ويحظى الكثير منهم بالحب.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد 2019

  • على الصعيد المهني: تؤثر كواكب زحل وبلوتو وأورانوس على مواليد برج الأسد في 2019 وتسبب لهم بعض القلق ولكن لم تستمر كثيراً بسبب دعم كوكب المشتري لهم والمتواجد في برج القوس حيث يمنحهم الكثير من الفرص الثمينة
  • على الصعيد العاطفي: هي سنة الإرتباطات والأفراح والإلتزام والزواج لمواليد الأسد حيث يقعو الكثير منهم في الحب وينعمون بالرومانسية مع الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء 2019

  • على الصعيد المهني: هي سنة النجاح والتألق لمواليد برج العذراء حيث يتخلصون من العراقيل ويستفادون من الفرص ويحقق البعض منهم حلمهم الكبير، ويشاركون في نشاطات مثمرة، وتلعب الكواكب دور كبير في حياتهم، وتتاح أمامهم خيارات جديدة للتطور والنهوض، وتدعم الكواكب مواليد العذراء في 2019 للمبادرة والتخطيط والتحليل من أجل تحقيق أقصى استفادة وتقدم ممكن.
  • على الصعيد العاطفي: يحيط كواكب المشتري مواليد العذراء في 2019 بأجواء من الحب والرومانسية كما يساعدهم على حل المشاكل العالقة، وقد يقع البعض منهم في الحب ويحققون الإستقرار والزواج.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان 2019

  • على الصعيد المهني: تشير جاكلين عقيقي إلى نجاحات وانتصارات كبيرة لمواليد برج الميزان في عام 2019 حيث تدعمهم الكواكب وتخدم طموحاتهم، وتبرز مواهب الميزان في 2019 كما يستقطبون أشخاص جدد، ويسيرون نحو إجراء تعديلات جذرية أكثر عمق ويتخذون عدد من القرارات الهامة والحاسمة التي ستؤسس لمشروعات جديدة في المستقبل.
  • على الصعيد العاطفي: يعزز مواليد برج الميزان في 2019 من علاقاتهم الإجتماعية والشخصية ويشعرون بالراحة والإستقرار ويقبل العازبين منهم على الزواج والإرتباط.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان 2019

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب 2019

  • على الصعيد المهني: تتوقع جاكلين عقيقي أن يكون عام 2019 هو سنة الحظ والمال والأرباح والمكاسب بالنسبة لمواليد برج العقرب حيث تكثر مشاريعهم ويخوضون الكثير من التحديات بسبب معاكسة كوكب أورانوس وقد يتطلب منهم الأمر المحافظة على عملهم والإنتظام فيه واستشارة ذوي الخبرة لتخطي كافة المشاكل.
  • على الصعيد العاطفي: هو عام استثنائي لمواليد برج العقرب حيث يسطع نجمهم ويقعون في الحب وتشهد حياتهم حالة من الحب والرومانسية وتنصحهم جاكلين عقيقي بالإفصاح عما بداخلهم وإيضاح مشاعرهم إلى الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس 2019

  • على الصعيد المهني: هي سنة الحظوظ المطلقة لمواليد برج القوس حيث يشاركون في مشاريع جديدة ويعقدون صفقات مربحة ويحصدون أرباح ونتاج مشاريعهم السابقة ويشهدون خلال العام على الكثير من التطورات وتنصحهم جاكلين عقيقي بإستغلال كافة الفرص حيث يرافقهم الحظ ويدعمهم في كل خطواتهم.
  • على الصعيد العاطفي: يحاط مواليد برج القوس في 2019 بالمحبين والمعجبين كما يتألقون في المناسبات الإجتماعية ويجد العازبين منهم الشريك المناسب ويشعرون بالفرح ويتخذون عدد من القرارات الحاسمة لتحقيق الإستقرار وتتلون حياتهم العاطفية بالحب والتفاهم والهدوء.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي 2019

  • على الصعيد المهني: يشهد مواليد برج الجدي في 2019 الكثير من المتطلبات والضغوطات كما يشعرون بالتوتر فهي سنة التغير والتعب المتواصل، ويخوض مواليد الجدي في 2019 الكثير من المنافسات لذلك تنصحهم جاكلين عقيقي بضرورة الإنتباه إلى التفاصيل.
  • على الصعيد العاطفي: يسعى مواليد برج الجدي في عام 2019 إلى الحفاظ على علاقاتهم كما يتحملون المزيد من المسؤوليات، وتحمل نهاية العام لهم أخبار سعيدة حيث يُرزق المتزوجين منهم بمولود جديد فيما يجد العازبين من مواليد الجدي الشريك المناسب ويدخلون القفص الذهبي.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو 2019

  • على الصعيد المهني:تحالف الطوالع الفلكية مواليد برج الدلو في عام 2019 من أجل تحقيق المزيد من النجاحات والإنتصارات حيث تنتهي المعاكسات ويفتح كوكب المشتري لهم أبواب جديدة كما يساعدهم على الوصول إلى مواقع مميزة في عملهم وتنصحهم جاكلين عقيقي بتنظيم جهودهم لتجنب الشعور بالتعب.
  • على الصعيد العاطفي: ينعم مواليد الدلو في 2019 بحياة عائلية مستقرة كما ينجح الكثير منهم في بلوغ الإستقرار والزواج.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت 2019

  • على الصعيد المهني: يبرع مواليد برج الحوت في 2019 في معالجة الأمور كما ينجحون في إثبات حضورهم في العمل ويقبلون على إتخاذ الكثير من القرارات الهامة وتتاح أمامهم الفرص من أجل التطوير وتكثر أمامهم الأرباح ويحتل بعضهم مراكز نافذة وتتصاعد حظوظهم مع قدوم شهر مارس ثم ينطلقون تصاعدياً نحو النجاح الأكيد ويكسب الكثير منهم الإحترام والإعجاب وتتطور أعمالهم، ويتفاجىء مواليد الحوت في 2019 بإمكانيات وعروض غير متوقعة.
  • على الصعيد العاطفي: تتنوع علاقات مواليد برج الحوت في 2019 كما يشاركون في المناسبات والإحتفالات ويتلقون الأخبار السعيدة ولكن قد يجلب لهم كوكب بلوتون بعض التوترات والإنفصالات لذلك تنصحهم جاكلين عقيقي بالتحلي بالمرونة والحكمة في معالجة الأمور.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت 2019

قدمنا لكم أعزائنا قراء موقع محتوى في هذه المقالة أبرز توقعات أبراج جاكلين عقيقي 2019 على الصعيدين المهني والعاطفي، للمزيد من الإستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *