التخطي إلى المحتوى

تصميمات حديثة ابواب منازل وشقق 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة ورائعة من احدث واجمل تصميمات أبواب المنازل والشقق الحديثة، يعتبر باب المنزل هو النقطة المحورية لواجهات المنزل الخارجية حيث أن الباب هو أول شيء يشاهده الضيوف عند وصولهم وآخر شئ يتأملون فيه بعد المغادرة، وعادة ما يتكون باب المنزل من الخشب مع طبقة بسيطة من الطلاء باللون الذى تفضلينه.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأبواب الحديثة تعتمد على أشكال هندسية رائعة وتعتمد على أسلوب فريد فى التصميم الخارجى أيضا لذلك ننصحكم بمتابعتنا الأن فى هذه المقالة إذا كنتى عروس لتتعرفي على أحدث أشكال الأبواب المودرن.

ابواب شقق مودرن 2021

أن أبواب المنازل لا تقل أهمية أبدا عن باقى ديكور المنزل بل أن الأبواب تعد من أهم الأشياء التى يجب الاعتناء بها عند تصميم المنزل ولذلك اهتم مصمموا الديكور بأبواب المنازل وأطلقوا أشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق حيث يوجد منها الأبواب المنفردة والمزدوجة ومنها المصنع من الخشب وأخر ما هو مصمم من الزجاج والخشب معا كما تتوفر بالعديد من الألوان.

باب أنيق يحتوى على ديكور غاية فى الروعة والأناقة حيث أنه مصمم من الخشب والزجاج معا باللون البينك الفاتح وهو يناسب الديكورات العصرية للمنازل.

أبواب منازل

مع ديكورات عام 2021 نجد أن معظم أشكال الأبواب الحديثة تعتمد على ألوان مبهجة فاتحة رائعة تضيف لمسة من الحيوية والسعادة على المنزل من الخارج وهنا يوجد باب مصمم من أجود أنواع الأخشاب ويعتمد اللون البرتقالى الفاتح.

أبواب منازل

فى بعض أبواب الفلل والمنازل المستقلة نرى أنهم يعتمدون على أبواب تحمل ألوان حيوية قوية تسر الناظرين لها مثل اللون الأصفر الجذاب بالإضافة إلى أن يمكن تزيينه بالنباتات الخضراء كما نشاهد فى هذا الديكور.

أبواب منازل

ننتقل إلى باب الشقة هذا والذى يعتمد على اللون الكشمير الفاتح وهو منسق مع ديكور المنزل من الداخل الذي يحمل اللون الأبيض الصريح.

أبواب منازل

أحدث تصميمات ابواب المنازل 2021

باب منزل غاية فى الأناقة والروعة وهو ذات تصميم مودرن حيث يحتوى على تصميم مميز من الخشب باللون الأحمر مع إطارات من الخشب والزجاج معا باللون الأبيض.

أبواب منازل

تصميم أنيق لباب منزل مزدوج حيث أنه مصنع من الخشب بالكامل كما أنه يحمل طلاء باللون الاسود الماط.

أبواب منازل

تصميم من نوع فريد يحمل أسلوب عصرى مختلف وهو يستخدم فى الغالبية لابواب الفلل كما أنه مصمم من الخشب مع مربعات صغيرة من الزجاج المتداخلة باللون الجملى الفاتح.

أبواب منازل

موديلات ابواب خشب 2021

من الممكن أن نستخدم باب مصمم بالكامل من أجود أنواع الأخشاب مع زخرفة بسيطة واطار جانبى من المعدن مثل ما نرى الآن.

أبواب منازل

باب منزل يحمل تصميم هندسي أنيق يجمع بين اللونين البني والعسلي الفاتح مع إطارات معدنية لامعة.

أبواب منازل

أيضا بعض الأشخاص يرغبون فى الاعتماد على الأبواب المزخرفة بنقشات متداخلة.

أبواب منازل

وبعد أن شاهدتم تصميمات ابواب منازل وشقق الحديثة هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *