التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية توكلنا على الله احمد جمال 2019
أغنية توكلنا على الله

كلمات أغنية توكلنا على الله أحمد جمال 2019 نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان المصرى الشاب “أحمد جمال” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “توكلنا على الله”، قام بإصدارها للمرة الأولى على موقع “اليوتيوب”، تعاون فيها مع الشاعر الكبير “محمود عبد الله” والملحن العظيم “مصطفى شوقى”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية توكلنا على الله كاملة

  • غناء: أحمد جمال.
  • كلمات الأغنية: محمود عبد الله.
  • ألحان الأغنية: مصطفى شوقى.

توكلنا على الله توكلنا على الله توكلنا على الله توكلنا على الله

لقد بدا شوقي لها قالت وأنا صدقتها ذقت الهوا قلبي ارتوى مين كان يقول هنكون سوا

توكلنا على الله توكلنا على الله توكلنا على الله توكلنا على الله

يا من على قلبي بها لا نوم لي في قربها الحب داب من رزقنا خلي التوكال على ربنا

توكلنا على الله توكلنا على الله توكلنا على الله توكلنا على الله

أنا الذي في هواكي كنت تايه عليكي كيف استطاعتي امتلاكي بلمسة من يديكي

أنا الذي في هواكي كنت تايه عليكي كيف استطاعتي امتلاكي بلمسة من يديكي.

نبذة عن حياة أحمد جمال

أحمد جمال هو مطرب ومغني مصرى معروف، يعد واحدا من أجمل الأصوات التى ظهرت فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد مدينة “طنطا” بمحافظة “الغربية” يوم 2 إبريل عام 1988، اسمه كاملا “أحمد جمال عبد الناصر”، عمل والده فى جامعة “الأزهر الشريف”، ساعدته أسرته على تنمية موهبة الغناء التى يتمتع بها، حصل على شهادته الجامعية من كلية “الصيدلة”.

نبذة عن حياة أحمد جمال

بداية مشوار أحمد جمال الفني

تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع، حصل على تشجيع كبير من قبل والده ووالدته للإنضمام إلى “المعهد العالى للموسيقى العربية”، تمكن بعد ذلك من المشاركة فى “كورال الأوبرا” بقيادة المايسترو العظيم “سليم سحاب”، إستمر فيها لمدة عامين كاملين، شارك فيهم فى عدد من الحفلات والمناسبات الرسمية كإحتفالات “6 أكتوبر”.

أحمد جمال أرب أيدول

قرر الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الثانى، وكان سبب حماسه لهذه الفكرة هو فوز المصرية “كارمن سليمان” باللقب فى الموسم الأول، تمكن من الحصول على إعجاب لجنة التحكيم منذ اللحظات الأولى، توالت نجاحات داخل البرنامج وصولا إلى الحلقة النهائية، ولكنه فشل فى الحصول على اللقب، وحصد المركز الثانى بعد الفلسطينى “محمد عساف”.

أغاني أحمد جمال

أصدر عدد من الأغاني السينجل الرائعة منذ إنتهاء البرنامج حتى الآن، حققت معظمهم نسب نجاح عالية، ونالت إعجاب جمهوره العريق، نوع فيهم بين اللون الحزين والوطنى والرومانسي، من بينهم أغنية اسمها:

  • قسمة ونصيب.
  • يفتح الله.
  • تتر مسلسل “بيت الباشا”.
  • لو تعبان من الحياة.
  • البنت دى.
  • إضحكى.
  • توكلنا على الله.
  • بطلنا اللي يعطلنا.
  • علي المزيكا.
  • أنت أقوي.
  • تحيا مصر.

أصداء أغنية توكلنا على الله

هنأ الفنان القدير “صلاح عبد الله” المطرب الشاب “أحمد جمال” بمناسبة إصداره لأغنيته الجديدة التى تحمل اسم “توكلنا على الله”، ونشر “صلاح” تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر” قائلا “الفصاحمية”، ثم أكمل التغريدة بجملة آخرى هى “بالتوفيق يا جدع يا مخلص يا مبدع”، ورد عليه “أحمد” قائلا “حبيبي يا أحلى عم صلاح فى الدنيا، كده خلاص الأغنية نجحت”.

آخر أخبار أحمد جمال

أصدر الفنان الشاب “أحمد جمال” أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية حملت عنوان “توكلنا على الله”، قام بطرحها بمناسبة بدأ العام الجديد، أصدرها عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، مزج فيها بين اللون الشعبى واللغة العربية الفصحى.

ووعد جمهوره بأن هذه الأغنية تعد بداية للعديد من الأعمال الذى سوف يشهده عام 2019 الحالى، وأكد أنه قام بالإنتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، وأضاف أنه سوف يتم طرحه فى الأسواق عقب الإنتهاء منه مباشرة.

آخر أخبار أحمد جمال

أغنية توكلنا على الله يوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *