التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل كيك السويسرول 2019 بصوص الشيكولاته
طريقة تحضير السويسرول 2019

طريقة عمل كيك السويسرول 2019 بصوص الشيكولاته عبر موقع محتوى, السويسرول من الحلويات اللذيذة التي يعشقها الصغار ولهذا ترغب كثير من السيدات في معرفة طريقة تحضير السويسرول في المنزل بمكونات بسيطة، تتميز هذه الحلويات بأنها طرية ولذيذة ولهذا يقبل الكثيرون على تناولها وغالبا ما نلجا إلى شرائها جاهزة، نقدم إليك سيدتي في هذا المقال الطريقة المثالية لتحضير عجينة سويسرول ناجحة تأكدي من أتباع الخطوات التالية بكل دقة للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

طريقة تحضير السويسرول 2019

طريقة تحضير السويسرول 2019

المقادير

نصف كوب من الدقيق الأبيض.
عدد 5 بيضة.
نصف كوب من مسحوق الكاكاو.
1 كوب كبير من السكر البودر.
1 ملعقة من الفانيليا.
نصف ملعقة من البيكنج بودر.
رشة ملح.

طريقة تحضير السويسرول 2019

طريقة التحضير

  • أحضري وعاء عميق لتحضير عجينة السويسرول، يفضل نخل الدقيق الأبيض قبل استخدامه.
  • يمكنك استخدام المضرب الشبكي أو العجان الكهربائي، نقوم بإضافة الدقيق والملح والبيكنج بودر والكاكاو، نقلب هذه المكونات مع بعضها البعض جيدا ثم نقوم بإضافة بفصل البياض عن الصفار ونضيف البياض إلى المكونات السابقة.
  • ضعي الخليط السابق تحضيره جانبا لحين تحضير باقي المكونات، إذا كنت ترغبين في استخدام المضرب الشبكي مرة أخري عليك تنظيفه جيدا من بقايا الخليط السابق.
  • أضيفي صفار البيض والفانيليا مع تقليبها جيدا مع بعضها البعض كما يضاف السكر ونقوم بتشغيل المضرب على سرعة متوسطة لمدة 15 دقيقة او اقل حتى يصبح قوام الخليط كريمي.
  • قومي بإضافة خليط الدقيق والكاكاو الذي قمنا بتحضيره في البداية الى الخليط الكريمي من السكر وصفار البيض والفانيليا، قلبي هذا الخليط ببطء شديد حتى تتجانس المكوّنات جيدا مع بعضها البعض.

طريقة تحضير السويسرول 2019

  • استخدمي ورق الزبدة لتجنب التصاق السويسرول بالصينية، كما يمكنك دهن ورق الزبدة بقطعة صغيرة من الزبدة، يفضل استخدام صينية مستطيلة الشكل للحصول على شكل السويسرول المرغوب به.
  • أضيفي الخليط في الصينية مع توزيع هذا الخليط جيدا في جميع جوانب الصينية مع مراعاة أن يغطي الخليط قاع الصينية تماما، أدخلي الصينية في فرن ساخن على 180 درجة لمدة 10 دقائق تقريبا.
  • استخدمي سكر البودرة الناعم حتى لا تلتصق كيك السويسرول على ورق الزبدة اقلبيها على الوجه الآخر تخلصي من ورق الزبدة تماما استعدادا لحشو السويسرول ولفه.

طريقة تحضير السويسرول 2019

حشو السويسرول

يمكنك أن تستخدمي في السويسرول الحشوة التي ترغبين بها، هناك الحشوات الجاهزة يمكنك حشو السويسرول بالكريم شانتيه وقطع الفاكهة الطازجة أو المجففة كما يمكن اضافة المكسرات، كما يستخدم الكثيرون أنواع المربى المختلفة لحشو السويسرول هذا إلى جانب استخدام الشيكولاته اللذيذة، خلال السطور التالية سنتعرف معا على طريقة تشكيل السويسرول.

تشكيل السويسرول

طريقة تحضير السويسرول 2019

  • قومي بتوزيع الشيكولاتة على جميع جوانب كيك السويسرول، احرصي على لف السويسرول بحرص شديد حتى نحصل على كيك سيسرول متماسكة.
  • قومي بإدخال كيك السويسرول إلى الثلاجة حتى تتماسك الكيك ويسهل تقطيعها، يمكنك تزيين السويسرول بالكريم شانتيه وحبات الفراولة أو صوص الشيكولاته والمكسرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *