طريقة ترتيب نيش السفرة للعرائس

أ / نسمة أحمد البهنسى

طريقة ترتيب نيش السفرة للعرائس نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة ورائعة من أجمل وأفضل الطرق والأفكار لترتيب نيش السفرة للعرائس ، يعد نيش السفرة من أهم قطع الأثاث التى تحرص العروسة على إختيارها بعناية فائقة والجدير بالذكر أن مع موضة ديكورات هذا العام 2020 قد نرى موديلات وأشكال رائعة ذات تصميم مودرن بسيط لنيش السفرة والتى ترضى جميع الأذواق حيث لم النيش يأخذ مساحة كبيرة من المنزل بل أصبح ذات مساحة صغيرة وقد صمم بهذا الشكل ليتماشى مع جميع المساحات الداخلية للمنازل ولذا ننصحكم بمتابعتها الان فى هذة المقالة للتعرف على أهم طرق ترتيب النيش للعروسة 2020.

أفكار لترتيب نيش السفره

كل عروسة مقبلة على الزواج تقع فى حيرة التفكير عن طريقة ترتيب النيش حيث أن معظم العرايس يلجأون إلى مهندس ديكور ليقوم بترتيب النيش ولكن هذا يكون ذات تكلفة ثمينة جدا ولكننا جئنا إليكم بأجمل الأفكار التى تساعدك على ترتيب النيش بطريقة جميلة وأنيقة.

كثير منا لا يزالوا يعتمدون على طرق الترتيب القديمة فى ترتيب نيش السفرة والذى يعتمد على وضع كميات كبيرة من الصينى والأطباق والكاسات ولذلك لأنهم يعتقدوا أن النيش للضيوف فقط ولكن هذا الاعتقاد خاطئ جدا وغير مريح فقد صمم النيش لوضع الأشياء الثمينة به وعدم تعرضها للتلف أو التكسير.

موديلات نيش سفرة

من المميز أن النيش مصمم خصيصا لوضع الأشياء الثمينة فقط به مثل طقم الصينى ونرى فى هذا التصميم نيش باللون الكريمة الفاتح مع نقشات وزخارف ذهبية.

موديلات نيش سفرة

بعض السيدات يفضلون وضع النيش بجوار المطبخ مباشرة وخاصة إذا كان المطبخ مفتوح على الصالة مثل ما نشاهد الان فى هذا التصميم حيث أنه باللون الأوف وايت مع أرفف من الزجاج ونجد عليه كاسات من الكريستال الثمين.

موديلات نيش سفرة

تصميم عصري ورائع لهذا النيش حيث يعتمد على شكل مستطيل أنيق باللون الأبيض الكريمى حيث يحتوى على واجهة من الزجاج الشفاف ونجد به كاسات فى الرف الأعلى مع مجموعة من التحف على الأرفف الأخرى.

موديلات نيش سفرة

أفضل طرق ترتيب النيش للعرايس

نيش ذات تصميم بيضاوى مميز يحمل اللون الكافيه الفاتح مع رفان من الزجاج حيث يحتوى على فازات رائعة الشكل مع أطباق من الفضة والكريستال.

موديلات نيش سفرة

تصميم آخر نيش سفرة يحمل اللون الرمادى الداكن يحتوي على مجموعة أشياء بسيطة مما يجعل المظهر رائع.

موديلات نيش سفرة

بعض الأشخاص يحبون اقتناء نيش ذات قطعتين متشابهين مثل ما نشاهد فى هذا الديكور.

موديلات نيش سفرة

موديلات نيش مودرن للعرائس

أما نجد هنا نيش سفرة ذات تصميم نيو كلاسيك باللون البنى الداكن وهو يحتوى على ثلاثة أرفف داخلية من الزجاج الشفاف.

موديلات نيش سفرة

يجب عدم رص طقم الصينى كاملا داخل النيش لأن هذا سوف يمنحك مظهرا سيئا للغاية.

موديلات نيش سفرة

من الرائع أن تقومى بوضع كاسات باللون الأسود الداكن داخل النيش لإضفاء مظهر راقى وعصرى له.

موديلات نيش سفرة

وبعد أن شاهدتم أحدث طرق لترتيب نيش السفره أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم بها.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *