التخطي إلى المحتوى
اعشاب التخسيس اعشاب تنحيف الجسم
اعشاب تنحيف الجسم

اعشاب التخسيس اعشاب تنحيف الجسم عبر موقع محتوى, يعاني الكثير من الأشخاص بسبب زيادة الوزن وتراكم الدهون في الجسم ويقوم بإتباع حميه غذائية صحية تساعد على التخسيس ولكن يجهل تماما أنه لابد من وجود عامل يساعد على التخلص من الدهون الموجودة في الجسم مثل الأعشاب والتوابل التي تعمل على فقدان الوزن وحرق الدهون حيث يوجد بعض الأعشاب التي لها مفعول كبير في التخلص من الوزن الزائد سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

خلطة أعشاب التنحيف

  • الكمون: يساعد الكمون في عملية الهضم التي تحدث في الجسم ويساعد أيضا على زيادة حرارة الجسم ويقوم بانتظام معدل التمثيل الغذائي وذلك يساعد على تقليل الوزن لأن الكمون من الأعشاب التي تساعد في القضاء على الدهون وخاصة الدهون التي تتراكم في البطن.
  • الزنجبيل: يساعد الزنجبيل في التخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم ويتم استخدامه في العديد من الوصفات التي تستخدم في التنحيف بالإضافة إلى أنه يساعد على الهضم وحرق السعرات الحرارية ويستخدم كمضاد للالتهابات والسموم الموجودة في الجسم.
  • القرفة: تساعد في حرق الدهون بالإضافة إلى أنها تعمل على انخفاض نسبة الدهون الثلاثية ويعمل في المحافظة على ثبات نسبة الأنسولين الموجودة في الدم وتعوض حرارة الجسم الزائدة التي تحدث عند عملية الهضم وبالتالي يساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية.

خلطة الزنجبيل للتنحيف

المكونات:

  • ملعقة زنجبيل مطحون.
  • ملعقة كمون.
  • القليل من الليمون.
  • ملعقة قرفه ناعمة.

طريقة التحضير

  • يتم وضع القرفة والكمون والزنجبيل في كوب من الماء المغلي ويترك لمدة عشر دقائق ثم بعد ذلك يرفع من على النار ويضاف عليه القليل من الليمون ويمكن استخدام عسل النحل للتحلية.
  • عند تناول هذا المشروب قبل تناول الطعام ب 30 دقيقة يساعد على الإحساس الكبير بالشبع.

 خلطة أعشاب التنحيف

خلطة الليمون والكمون للتنحيف

وضع من الكمون على كوبين من الماء على النار ويتم تقطيع فيها ليمون وتترك على النار حتى تغلي بعد ذلك يتم تصفيته ويشرب ويمكن استخدام نصف ملعقة من عسل النحل للتحلية.

خلطة البقدونس والليمون للتنحيف

يتم إحضار بقدونس وغسله جيدا وتصفيته ثم بعد ذلك يتم تقطيعه ووضعه في الخلاط الكهربائي ويضاف عليه عصير ليمونة وثلاث أكواب من الماء ثم بعد ذلك يتم خلطه جيدا ويشرب على مدار اليوم قبل تناول الوجبات الرئيسية.

الصمغ العربي للتنحيف

  •  يساعد الصمغ العربي في حرق الدهون لاحتوائه نسبة كبيرة من الألياف ويساعد على تقليل نسبة الكولسترول الموجود في الدم وتجنب الإصابة بأمراض القلب بالإضافة إلى أنه يعمل على تقليل نسبة الدهون الموجودة في الجسم.
  •  يتم غلي كوب من الماء ثم بعد ذلك يتم وضع ملعقة من الصمغ العربي في كوب ويضاف عليها الماء الساخن ويتم تغطيتها لمدة خمس دقائق وتقلب ثم بعد ذلك يتم تناوله.

الصمغ العربي للتنحيف

الشاي الأخضر للتنحيف

يتم غلي كوب من الماء على النار ثم يتم وضع ملعقة من الشاي الأخضر في كوب ويضاف عليها الماء الساخن وتغطى لمدة عشر دقائق ثم بعد ذلك يتم تصفيته وشربه.

للاستفسار أو السؤال عن الأدوية نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع محتوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *