التخطي إلى المحتوى
ابواب ومداخل منازل 2019 تصميمات الأبواب
ابواب ومداخل منازل 2019

ابواب ومداخل منازل 2019 تصميمات الأبواب نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة جدا من أجمل واحدث تصميمات الأبواب ومداخل المنازل لعام 2019، تعد أبواب المنازل من أهم العوامل الأساسية التى تساهم فى اكتمال الديكور والجدير بالذكر أن العديد من الأشخاص يفضلون الاهتمام بأبواب المنازل لأنها تكون واجهة للمنزل وأول ما تقع عليه أعين الضيوف أيضا.

وقد يوجد العديد من أشكال وتصميمات الأبواب الحديثة حيث نجد منها أنواع عديدة تناسب جميع الأذواق وتتماشى مع جميع الديكورات الداخلية فمنها ما هو مودرن وأخر كلاسيكى وذلك حسب اختيارك ونحن سوف نعرض فى هذة المقالة عدة تصاميم مميزة من أبواب المنازل العصرية تابعوا معنا.

أنواع أبواب منازل 2019

هناك الكثير من أنواع الأبواب الحديثة حيث أنها تختلف حسب مساحة المنزل المتوفرة فقد يوجد الباب الخشبى وهو النوع المفضل لدى الكثيرين ونراه بتصاميم مختلفة بالإضافة إلى الأبواب الحديد الذى يناسب أبواب الفلل والمنازل ذات المساحات الكبيرة.

تصاميم ابواب منازل مودرن

نبدأ مع تصميم الباب هذا الذى يحتوى على شكل مستطيلى كبير مع شكل دائرى من أعلى ولكنه يتماشى مع المساحات الكبيرة لأنه مكون من جزأين إلى جانب أنه يحمل اللون العسلى الداكن.

ابواب منازل

شاهد أيضا:

بعض الأشخاص يحبون اللون الأسود الماط فى ألوان أبواب المنازل وذلك لأنه يناسب الديكورات العصرية الحديثة وفى هذا التصميم نجد باب ذات حجم كبير من الخشب مع إطارات بسيطة من الزجاج الشفاف.

ابواب منازل

تصميم أنيق جدا لباب المنزل حيث أنه مصمم من الخشب والزجاج معا مما يمنحك مظهرا أنيقا فى مدخل البيت وهو فى هذا الديكور باللون الاسود مع جوانب من الحجر بدرجات البنى.

ابواب منازل

كما نجد ألوان عديدة من أبواب المنازل مثل هذا اللون الذى يعتمد على الاخضر الزيتى الداكن وهذا الباب مصنوع من الخشب ولكنه مزين بعدة رسومات من المعدن باللون الاسود.

ابواب منازل

أحدث موديلات أبواب منازل 2019

أما هنا فقد نرى مدخل المنزل باللون الرمادى الفاتح ومنسق معه باب من الخشب باللون العنابى الداكن مع مقبض من المعدن باللون الذهبى اللامع.

باب أنيق ذات مساحة كبيرة مصمم من أجود أنواع الأخشاب باللون النبيتى الداكن مع إطارات من الخشب أيضا بدرجة الأبيض وهو مزين من جوانبه بأحواض من الزرع.

ابواب منازل

هذا التصميم يناسب الديكورات العصرية الحديثة حيث أنه من الخشب بدرجات البنى مع النبيتى ومزين بمقبض مستطيلى طويل مزخرف باللون البيج الفاتح.

ابواب منازل

أحدث أبواب منازل 2019

مدخل المنزل من السيراميك الحجر بدرجات البرتقالى مع البنى ومنسق معه بابا رائع باللون الاسود مع مقبض معدنى باللون الفضى.

ابواب منازل

باب مكون من جزأين من الزجاج والخشب معا باللون الأصفر المستردة مع مقبض أيضا معدنى أنيق.

ابواب منازل

باب مصمم بالكامل من الخشب باللون البنى مزين بمربعات مصنوعة من الزجاج الشفاف مع إطار باللون الأبيض الكريمى.

ابواب منازل

نترككم مع هذا الباب الذى يحمل شكل عصرى مميز باللون الاخضر.

ابواب منازل

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى تصميمات الأبواب هذة وما هو الأكثر إعجابا.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *