كتالوج من تصميمات أبواب المنازل والشقق الحديثة

أ / نسمة أحمد البهنسى

نقدم مجموعة من تصميمات أبواب المنازل والشقق الحديثة، يعتبر باب المنزل هو النقطة المحورية لواجهات المنزل الخارجية حيث أن الباب هو أول شيء يشاهده الضيوف عند وصولهم وآخر شيء يتأملون فيه بعد المغادرة، وعادة ما يتكون باب المنزل من الخشب مع طبقة بسيطة من الطلاء باللون الذى تفضلينه والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأبواب الحديثة تعتمد على أشكال هندسية رائعة وتعتمد على أسلوب فريد في التصميم الخارجي أيضا .

ابواب منازل وشقق حديثة ابواب منازل وشقق صور ابواب منازل وشقق

تصميمات أبواب المنازل المودرن 2024

أن أبواب المنازل لا تقل أهمية أبدا عن باقي ديكور المنزل بل أن الأبواب تعد من أهم الأشياء التي يجب الاعتناء بها عند تصميم المنزل

ولذلك اهتم مصممو الديكور بأبواب المنازل وأطلقوا أشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق حيث يوجد منها الأبواب المنفردة والمزدوجة ومنها المصنع من الخشب وأخر ما هو مصمم من الزجاج والخشب معا كما تتوفر بالعديد من الألوان.

باب أنيق يحتوى على ديكور غاية في الروعة والأناقة حيث أنه مصمم من الخشب والزجاج معا باللون البينك الفاتح وهو يناسب الديكورات العصرية للمنازل.

أبواب منازل

مع ديكورات عام 2024 نجد أن معظم أشكال الأبواب الحديثة تعتمد على ألوان مبهجة فاتحة رائعة تضيف لمسة من الحيوية والسعادة على المنزل من الخارج وهنا يوجد باب مصمم من أجود أنواع الأخشاب ويعتمد اللون البرتقالي الفاتح.

أبواب منازل

في بعض أبواب الفلل والمنازل المستقلة نرى أنهم يعتمدون على أبواب تحمل ألوان حيوية قوية تسر الناظرين لها مثل اللون الأصفر الجذاب بالإضافة إلى أن يمكن تزيينه بالنباتات الخضراء كما نشاهد في هذا الديكور.

أبواب منازل

ننتقل إلى باب الشقة هذا والذى يعتمد على اللون الكشمير الفاتح وهو منسق مع ديكور المنزل من الداخل الذي يحمل اللون الأبيض الصريح.

أبواب منازل

أحدث تصميمات أبواب المنازل العصرية

باب منزل غاية في الأناقة والروعة وهو ذات تصميم مودرن حيث يحتوى على تصميم مميز من الخشب باللون الأحمر مع إطارات من الخشب والزجاج معا باللون الأبيض.

أبواب منازل

تصميم أنيق لباب منزل مزدوج حيث أنه مصنع من الخشب بالكامل كما أنه يحمل طلاء باللون الاسود الماط.

أبواب منازل

تصميم من نوع فريد يحمل أسلوب عصري مختلف وهو يستخدم في الغالبية لأبواب الفلل كما أنه مصمم من الخشب مع مربعات صغيرة من الزجاج المتداخلة باللون الجملي الفاتح.

أبواب منازل

موديلات أبواب خشب 2024

من الممكن أن نستخدم باب مصمم بالكامل من أجود أنواع الأخشاب مع زخرفة بسيطة واطار جانبي من المعدن مثل ما نرى الآن.

أبواب منازل

باب منزل يحمل تصميم هندسي أنيق يجمع بين اللونين البني والعسلي الفاتح مع إطارات معدنية لامعة.

أبواب منازل

أيضا بعض الأشخاص يرغبون في الاعتماد على الأبواب المزخرفة بنقشات متداخلة.

أبواب منازل

تصاميم أبواب منازل مودرن

نبدأ مع تصميم الباب هذا الذى يحتوى على شكل مستطيل كبير مع شكل دائرى من أعلى ولكنه يتماشى مع المساحات الكبيرة لأنه مكون من جزأين إلى جانب أنه يحمل اللون العسلي الداكن.

ابواب منازل

بعض الأشخاص يحبون اللون الأسود الماط بألوان أبواب المنازل وذلك لأنه يناسب الديكورات العصرية الحديثة وفى هذا التصميم نجد باب ذات حجم كبير من الخشب مع إطارات بسيطة من الزجاج الشفاف.

ابواب منازل

تصميم أنيق جدا لباب المنزل حيث أنه مصمم من الخشب والزجاج معا مما يمنحك مظهرا أنيقا في مدخل البيت وهو بهذا الديكور باللون الأسود مع جوانب من الحجر بدرجات البنى.

ابواب منازل

كما نجد ألوان عديدة من أبواب المنازل مثل هذا اللون الذى يعتمد على الأخضر الزيتي الداكن وهذا الباب مصنوع من الخشب ولكنه مزين بعدة رسومات من المعدن باللون الأسود.

ابواب منازل

أحدث موديلات أبواب منازل

أما هنا فقد نرى مدخل المنزل باللون الرمادي الفاتح ومنسق معه باب من الخشب باللون العنابي الداكن مع مقبض من المعدن باللون الذهبي اللامع.

2019 01 04 20.50.48

باب أنيق ذات مساحة كبيرة مصمم من أجود أنواع الأخشاب باللون النبيتي الداكن مع إطارات من الخشب أيضا بدرجة الأبيض وهو مزين من جوانبه بأحواض من الزرع.

ابواب منازل

هذا التصميم يناسب الديكورات العصرية الحديثة حيث أنه من الخشب درجات البني مع النبيتي ومزين بمقبض مستطيل طويل مزخرف باللون البيج الفاتح.

ابواب منازل

مدخل المنزل من السيراميك الحجر بدرجات البرتقالي مع البنى ومنسق معه بابا رائع باللون الأسود مع مقبض معدني باللون الفضي.

ابواب منازل

باب مكون من جزأين من الزجاج والخشب معا باللون الأصفر المستردة مع مقبض أيضا معدني أنيق.

ابواب منازل

باب مصمم بالكامل من الخشب باللون البنى مزين بالمربعات مصنوعة من الزجاج الشفاف مع إطار باللون الأبيض الكريمي.

ابواب منازل

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم في تصميمات أبواب المنازل المعروضة وما هو الأكثر إعجابا.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *