دليل أفضل مراكز التجميل في الطائف

أ / أمينة محمد ذكى

دليل أفضل مراكز التجميل في الطائف عبر موقع محتوى, تبحث كل فتاة أو سيدة مراكز التجميل هذه الخدمات، ما بين تجميل البشرة والشعر والجلد، إليكم دليل أفضل مراكز وصالونات التجميل في الطائف .

مراكز التجميل في الطائف

التجميل عادة يكون أمر وطلب ملح على المرأة، وتحديدا كلما تقدم بها العمر، والتجميل لا يقصد به عمليات جراحية، وإنما الحصول على البشرة الناعمة الخالية من العيوب والشعر الانسيابي المميز، اليكم دليل أفضل مراكز وصالونات التجميل في الطائف .

مركز جويل للسيدات

يقع المركز في جبل الكواكب، الجال ، الطائف 26523 ، ويقدم خدماته لكل الفئات، بدءا من الشعر وصولا إلى البشرة والجلد، والتجميل للعرائس في ليلة العمر.

صالون التجميل في الطائف

مركز الأمل للتجميل

يقع المركز في حي شهار ، الطائف ، رقم الهاتف : :0127400600، ويقدم خدماته المتنوعة ما بين ، تنظيف البشرة الدهنية، تجميل كافة أنواع البشرة، تنعيم وتفتيح ترطيب البشرة.

صالون الدولي للسيدات

يقع الصالون في الأمير متعب ، حي نخب ، الطائف 26513 – 21944، رقم الهاتف : 0500100031، ويقدم كل الخدمات المتعلقة بالشعر و البشرة وفنون المكياج الحديثة كليا وفقا للموضة العالمية.

صالون التجميل في الطائف

مركز رادا سبا للتجميل

يقع المركز في شارع شهار ، الطائف مول بجوار اتصالات زين، رقم الهاتف : 0127446545 ، ويقدم خدماته المختلفة، منها وحمامات البخار، ماسكات تفتيح الجسم، تعطير الجسم .

مركز سعاد سنتر

يقع المركز في طريق الشفا ، شارع الستين بجوار جمعية تيسير الزواج، الطائف، رقم الهاتف : 0127401395 ، يعمل بالمركز مجموعة من أفضل الكفاءات في مجال تجميل الجسم والشعر والبشرة، ويخصص المركز جناحا خاصا ومميزا جدا للعرائس والمقدمين على الزواج.

صالون مشغل بن معمر

يقع الصالون في شارع خالد بن الوليد ، حي الشهداء ، الطائف، رقم الهاتف : 027468752، ويقدم خدمات مختلفة في مجال الشعر والمكياج والبشرة.

مركز كريستال سنتر

يقع المركز في حي العقيق بالقرب من المكتبة العربية بالطائف، رقم الهاتف : 05328121442 ، ويقدم أقوى الخدمات على الإطلاق في مجال القصات الحديثة، والعناية بالبشرة وعمل سكراب للجسم، كافة ألوان الصبغات.

صالون سيتي ستار

يقع الصالون في حي العقيق، الطائف، رقم الهاتف : 0550873041 ، ويقدم خدمات صبغ وفرد الشعر، تنعيم وترطيب الجسم كله والبشرة، تقوية الأظافر والصبغ والقص.

قدمنا لكم دليل أفضل مراكز وصالونات التجميل في الطائف 1442 حيث تقدم تلك المراكز الخدمات الأفضل في مجال تنعيم وترطيب وتنظيف البشرة، والماسكات المختلفة للشعر والجسم والبشرة، وخدمات خاصة للمقبلين على الزواج، مع توضيح عناوين المراكز وطرق الإتصال.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *