التخطي إلى المحتوى

كتالوج صور ديكورات شقق روسية 2021 avkube نأتى إليكم من خلال موقع محتوى بكل جديد ومميز لذا سوف نقدم لكم الان مجموعة من أروع ديكورات الشقق الروسية 2021، إن التصميم الجميل لا يعني أبدا إختيار نفس الشيء لشخصين معا في حين أن شخص واحد من الممكن أن يطمع في بساطة الأنماط العصرية فيما يكون الآخر يميل إلى الأثريات المزخرفة والتقليدية.

والجدير بالذكر أن الديكور الروسي يخص الأنماط الحديثة لأنه يمتاز بتصاميم الألوان المحايدة مع القليل من الإزدهار حيث أنه تصميم عملي في جوهره ومع ذلك فإن بساطة وحداثة هذا التصميم الجميلة تجعلنا ننبهر به دائما لذلك ننصحكم بمتابعتها في هذه المقالة لتتعرفي علي اجمل تصاميم الديكورات الروسية الحديثة.

أروع الديكورات الروسية 2021

تتميز التصميمات الروسية الداخلية الصناعية الأرضيات الخرسانية والجدران الخشبية والأثاث المودرن الذى يحمل ألوان عصرية راقية وفى هذا التصميم نجد ألوان الحوائط بدرجات البيج الفاتح مع سقف من الجبس الأبيض وارضية خشبية مع انتريه يحتوى كنبتين واحدة باللون الزيتى وأخرى باللون البيج الراقى وهو منسق مع طاولة معنية بدرجة النحاسى.

ديكورات شقق روسية

من أحدث الأفكار الداخلية الرائعة فى التصاميم الروسية هو الاعتماد على سلم داخلى مميز مثل ما نشاهد الان فى هذا الديكور مع أرضية من الباركيه باللون العسلي بالإضافة إلى وجود غرفة طعام صغيرة تحتوى على طاولة من الزجاج مع عدة كراسي باللون البيبي بلو مزينة بفازة عصرية.

ديكورات شقق روسية

شاهد أيضا:

وقد يحتوى أيضا الديكور الروسى على لوحة فنية رائعة حيث يحتوى على حائط من ورق الجدران باللون الأصفر المستردة مع حوائط باللون الأبيض الفاتح وارضية من البورسلين اللامع إلى جانب طاولة طعام من زجاج ذات حجم كبير مع كراسي مبطنة من الجلد باللون الأزرق مع الأصفر.

ديكورات شقق روسية

غرفة نوم للشباب رائعة ومميزة حيث أنها تحتوى على سريرين معا ذات خلفية واحدة مبطنة من الجلد مع القماش بدرجات الكافية مع البيج مع ألوان جدران بدرجات البيج الداكن.

ديكورات شقق روسية

تصاميم شقق روسية مودرن 2019

تحتوى أيضا الديكورات الروسية على بعض من الألوان الداكنة مثل هذا التصميم الذى نرى فيه مجموعة متناسقة من الألوان مثل حائط يحتوى على أشكال هندسية باللون البيج الداكن مع انتريه ذات تصميم مودرن بدرجات الأصفر الغامق مع البنى.

ديكورات شقق روسية

اذا كنتى تمتلكين حوائط بألوان داكنة مثل درجات البيجات فيمكنك إضافة بعض اللمسات العصرية على الديكور مثل جدار واحد منقوش بعدة زخارف من الورود ما ما نشاهد الان فى هذا التصميم.

ديكورات شقق روسية

لوحة فنية مبهجة حيث تحتوى على حوائط خشبية باللون الأبيض مع انتريه مكون من كنبة باللون الفوشيا وكرسى باللون الزيتى مع كرسي آخر منقوش الأزرق مع الأبيض.

ديكورات شقق روسية

ديكورات روسية عصرية أنيقة

ديكور مودرن أنيق يحتوى على جدران باللون الكريمى مع جدار آخر باللون الاخضر وكنبة بدرجة البيج مع كرسيين باللون الأحمر.

ديكورات شقق روسية

نرى تصاميم ستائر رائعة من الشيفون باللون الكاكاوى الفاتح مع أثاث ذات ألوان متناسقة.

ديكورات شقق روسية

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات الشقق الروسية هذه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *