صور ديكورات شقق روسية بتصاميم عصرية

أ / نسمة أحمد البهنسى

ديكورات شقق روسية هي أكثر ما يتم البحث عنه في الفترة الحالية، حيث تعد روسيا من الدول الراقية على مستوى العالم في كثير من المجالات، وبشكل خاص مجال الديكور الذي يضم اجمل اشكال الديكور العصرية التي تتميز بألوانها الجذابة المحايدة التي تجذب الكثير لاختيارها والزيتي والكحلي، وبراويز موزعة بشكل متناسق على الحائط الرئيسي في الغرفة.

يزداد الاهتمام بديكورات غرف النوم بشكل أكبر دائمًا، وفيما يلي صور ديكورات شقق روسية 2024 تعتمد على ديكور غرف النوم:

  • غرفة نوم ذات أرضية مصنوعة من الباركيه ذو اللون البني الداكن، بها سرير عليه لحاف مميز باللون البيج، ومعه تسريحة بها عدة أدراج، بالإضافة إلى كرسي صغير أمام السرير من نفس لونه، وجدران الغرفة بالكامل مطلية باللون الأبيض وبها مجموعة من الإطارات باللون الذهبي.
  • تصميم هادئ لغرفة نوم حوائطها باللون البيج، وبها سرير ظهره منجد كابوتينيه باللون الأبيض، ويوجد بالحائط حوامل لحمل الاباجورات المضيئة، مع 2 طاولة صغيرة على جانبي السرير تحملان الورود.

أروع الديكورات الروسية

تتميز التصميمات الروسية الداخلية الصناعية الأرضيات الخرسانية والجدران الخشبية والأثاث المودرن الذى يحمل ألوان عصرية راقية وفى هذا التصميم نجد ألوان الحوائط بدرجات البيج الفاتح مع سقف من الجبس الأبيض وارضية خشبية مع انتريه يحتوى كنبتين واحدة باللون الزيتي وأخرى باللون البيج الراقي وهو منسق مع طاولة معنية بدرجة النحاسي.

ديكورات شقق روسية

من أحدث الأفكار الداخلية الرائعة في التصاميم الروسية هو الاعتماد على سلم داخلي مميز مثل ما نشاهد الان في هذا الديكور مع أرضية من الباركيه باللون العسلي بالإضافة إلى وجود غرفة طعام صغيرة تحتوى على طاولة من الزجاج مع عدة كراسي باللون البيبي بلو مزينة بفازة عصرية.

ديكورات شقق روسية

وقد يحتوى أيضا الديكور الروسي على لوحة فنية رائعة حيث يحتوى على حائط من ورق الجدران باللون الأصفر المستردة مع حوائط باللون الأبيض الفاتح وارضية من البورسلين اللامع إلى جانب طاولة طعام من زجاج ذات حجم كبير مع كراسي مبطنة من الجلد باللون الأزرق مع الأصفر.

ديكورات شقق روسية

غرفة نوم للشباب رائعة ومميزة حيث أنها تحتوى على سريرين معا ذات خلفية واحدة مبطنة من الجلد مع القماش بدرجات الكافية مع البيج مع ألوان جدران بدرجات البيج الداكن.

ديكورات شقق روسية

تصاميم شقق روسية مودرن 2024

تحتوى أيضا الديكورات الروسية على بعض من الألوان الداكنة مثل هذا التصميم الذى نرى فيه مجموعة متناسقة من الألوان مثل حائط يحتوى على أشكال هندسية باللون البيج الداكن مع انتريه ذات تصميم مودرن بدرجات الأصفر الغامق مع البنى.

ديكورات شقق روسية

اذا كنتي تمتلكين حوائط بألوان داكنة مثل درجات البيجات فيمكنك إضافة بعض اللمسات العصرية على الديكور مثل جدار واحد منقوش بعدة زخارف من الورود ما نشاهد الان في هذا التصميم.

ديكورات شقق روسية

لوحة فنية مبهجة حيث تحتوى على حوائط خشبية باللون الأبيض مع انتريه مكون من كنبة باللون الفوشيا وكرسي باللون الزيتي مع كرسي آخر منقوش الأزرق مع الأبيض.

ديكورات شقق روسية

ديكورات روسية عصرية أنيقة

ديكور مودرن أنيق يحتوى على جدران باللون الكريمى مع جدار آخر باللون الاخضر وكنبة بدرجة البيج مع كرسيين باللون الأحمر.

ديكورات شقق روسية

نرى تصاميم ستائر رائعة من الشيفون باللون الكاكاوى الفاتح مع أثاث ذات ألوان متناسقة.

ديكورات شقق روسية

بهذا ينتهي مقالنا عن صور ديكورات شقق روسية ، والذي تعرفنا من خلاله على مجموعة مميزة من الديكورات الروسية لجميع غرف المنزل، سواء للديكورات العصرية أو الكلاسيكية، بمختلف الألوان والأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *