التخطي إلى المحتوى
تفسير الرضاعة في المنام معني وجود الرضاعة في الحلم
الرضاعة في المنام

تفسير الرضاعة في الحلم عبر موقع محتوى, الرضاعة هي لها أهمية كبيرة وخاصة بعد الولادة، ويحرص الكثير من الأمهات على الرضاعة الطبيعية لأنها تمد الأطفال بالكثير من الفيتامينات و المناعة الكافية التي توجد في لبن الأم، وتختلف رؤية الرضاعة في المنام من شخص لآخر حسب حال الرائي التي شاهد بها الرضاعة، ولذلك سوف نتعرف على البعض من التفسيرات والدلالات المختلفة لرؤية الرضاعة في المنام لكل من المتزوجة والحامل والفتاة العزباء.

الرضاعة في المنام

تفسير الرضاعة في المنام لابن سيرين

يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين رؤية الرضاعة في المنام من ثدي الأم قد تدل على الكثير من الخير والرزق والمال الكثير الذي يناله الرائي عن قريب، بينما رؤية رضاعة الولد في المنام قد تدل على تعرض الرائي للكثير من المشاكل والهموم والأحزان في حياته، عندما يرى الرجل في منامه ثدي المرأة الجميلة فتدل الرؤية علي الحظ السعيد القادم للرائي عن قريب.

تفسير الرضاعة في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين إنه إذا رأى الرجل في منامه انه يرضع من شخص آخر فقد تدل الرؤية علي دخول الرائي السجن، وأما إذا رأي الرجل في منامه أنه يرضع من امرأة  فقد تدل الرؤية على مرض الرائي.

وأما إذا رأت المرآة في منامها إنها ترضع نفسها دل ذلك على حصول المرأة على ميراث من بنتها، بينما رؤية الثدي الفارغ من الحليب فتشير هذه الرؤية على الفقر للرائي، ورؤية الرضاعة من الحيوانات تدل على حصول الرائي على منفعة ورزق كثير.

تفسير الرضاعة في المنام للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها إنها ترضع طفل مولود فهي بشرى سارة لها بالزواج عن قريب من رجل ذو أخلاق رفيعة، وأما إذا رأت أنها ترضع من ثدي رجل فقد تدل الرؤية علي المرض الشديد التي تعاني منه الفتاة عن قريب.

تفسير الرضاعة في المنام للمتزوجة

عندما تري المتزوجة في المنام أنها تقوم بإرضاع طفل فهي علامة على الحمل القريب لها، وأما إذا رأت أنها ترضع شخص من ثديها فقد تدل الرؤية علي فقدان ابنتها، وأما إذا رأت أنها ترضع طفل كبير فقد تدل الرؤية علي الهموم والمتاعب والأحزان التي تعاني منها كثيرا.

والسيدة المتزوجة التي ترى في منامها إنها ترضع من ثدي رجل فتدل الرؤية علي الفقر الشديد التي تعاني منه في المستقبل، وأما إذا رأت أنها ثديها ملئ باللبن ويتدفق فهي سوف تحصل على ثروة كبيرة أو كثير من الأموال.

تفسير الرضاعة في المنام للحامل

الحامل التي ترى في منامها إنها ترضع من رجل فهي سوف تواجه في حياتها الكثير من الأزمات الصعبة، وأما إذا رأت أنها ترضع مولود فقد تدل الرؤية علي اقتراب موعد الولادة وأنها سوف تكون بخير عندما تلد.

يسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم. انا متزوجة و ولدت منذ اسبوع. اعاني من قلة حليبي
    رايت في حلمي ان كلبا صغيرا ابيض اللون يريد الرضاعة من ثديي و انا هاربة منه، لارضع طفلي.. و اقول لو ارضعت الكلب لن يبقى حليب لرضيعي و ربما الكلب سياكل طفلي.. فهربت منه و دخلت غرفة و اقفلت الباب علي

  2. السلام عليكم رأيت انني ارضع رضيعا والكل من حولي فرح و الثدي مملوء بالحليب لدرجة اني عندما ضغطت عليه خرج منه القليل من الحليب مع العلم انني مطلقة

  3. انا متزوجه و اجهضت من ثلاثة ايام رأيت اني ارضع من حماتي لكن لم يكن يخرج منها شيء و كان ثديها الأيمن فيه كتله صلبه على ماذا يدل ذلك

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من فضلك أختي الفاضلة
    رأيت في منامي خالي المتوفي إلى رحمة الله تعالى يتكلم مع زوجته في بيتي أنا وأشرت عليه بأن نخبر أحد أعيان قريتنا (اسمه عرفات وكان قد تقدم أخي الأوسط إبراهيم لخطبة ابنته ولكن لم يحدث نصيب) وسيتمكن ذلك الرجل من حل المشكلة فرد علي خالي بأن الرجل في الدور الأرضي في بيتنا ولكن يجب علينا أن ننظر لليفرغ من إرضاع طفله الصغير
    فتعجبت جدا من هذا الرد ونزلت بسرعة فإذا بذلك الرجل له ثديان كثديي المرأة البالغة ويقوم فعلا بإرضاع طفله وانتهت الرؤيا على هذا.
    اعبريها لنا بارك الله فيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *