التخطي إلى المحتوى
شروط الانضمام لشبكة خريجي الجامعات البريطانية بالمملكة
شروط الانضمام للجعية خريجي الجامعة البريطانية

شروط الانضمام لشبكة خريجي الجامعات البريطانية بالمملكة عبر موقع محتوى, تعتبر شبكة خريجي المملكة المتحدة في المملكة، من الشبكات القوية الموجودة في الممكلة العربية السعودية في مجال التعليم وتبادل الخبرات، ولكن الشبكة لها العديد من الشروط من أجل الانضمام إليها تعرفوا على هذه الشروط من موقع محتوى.

شروط الانضمام إلى الشبكة

لابد أن يكون المتقدم، مواطن سعودي أو مقيم في المملكة،ولابد أن يكون قام بالفعل بدارسة مؤهلات أكاديمية في إحدى مؤسسات المملكة المتحدة، ومعه ما يثبت ذلك، ويمكن ارسال طلب الانضمام إلى الشبكة عن طريق الرابط  من هنا..

شروط الانضمام للجعية خريجي الجامعة البريطانية

شبكة خريجي المملكة المتحدة

تم إنشاء الشبكة من قبل المجلس الثقافي البريطاني بالمملكة، فهو نوع من أنواع التعاون بين المملكة المحتدة والمملكة العربية السعودية، رغبة في تخريج كوادر من المملكة  على قدر كبير من العمل، والذي يؤهلها لسوق العمل العالمي وليس المحلي أو العربي فقط .

فاعليات جمعية خريجي الجامعات البريطانية

ماذا تقدم الشبكة لأعضائها

  • الشبكة تعمل على نقل الخبرات من الخارج لداخل المملكة، حيث تبادل المعرفة والعلوم المختلفة، كما تعمل الشبكة على دعم الخريجين الجدد وإرشادهم إلى الطرق الأفضل من أجل بدء حياة جديدة.
  • الشبكة تقوم بعقد دورات صيفية لتعليم الإنجليزية للشباب والصغار بالمركز البريطاني داخل المملكة، فضلا عن الأنشطة المختلفة، مثل القصص  والألعاب.
  • الشبكة تقدم فرصا متنوعة لدراسة مختلف المؤهلات الدراسية في الممكلة المتحدة في الخارج من بينها البكالوريوس، والدبلوم ، شهادات الماجستير، وماجستير إدارة الأعمال، والدكتوراه.
  • جدير بالذكر أن المجلس الثقافي البريطاني لا يقدم خدمات التوثيق القانونية الرسمية للمؤهلات الدراسية الدولية، ولكن يوفر ختماً للتصديق على شهادات المؤهلات التعليمية من المملكة المتحدة.، من قبل كلا من مكتب وزارة الخارجية البريطانية والكومنولث.
  • ويقدم المركز امكانية ختم كلا من الشهادة الأصلية على الوجه الخلفي، أو صورة طبق الأصل منها،بتكلفة مائتي ريال لختم الشهادة الأصلية، ومائة ريال لختم صورة طبق الأصل، وتستغرق عملية التوثيق قرابة خمسة عشر يوما متواصلة .

فاعليات جمعية خريجي الجامعات البريطانية

جوائز خريجي التعليم البريطاني بالمملكة

قامت المملكة العربية السعودية باطلاق العديد من الجوائز المختلفة لخريجي التعليم البريطاني بالمملكة، منها على سبيل المثال لا الحصر، جائزة الريادة، جائزة الأثر المجتمعي، جائزة الإنجاز المهني.

الدراسة في المملكة المتحدة

الدراسة في المملكة المتحدة من أحلام الكثير من الشباب، حيث تفتح أفاق مختلفة ومتنوعة نحو العالم الأخر، والتقدم التكنولوجي السريع الذي لا يواكبه سوى المطلع باستمرار، وتقدم المملكة المتحدة فرصا تعليمية مختلفة وقوية وربما في مجالات دقيقة للغاية ومطلوبة على المستوى العالمي، الدراسة في المملكة المتحدة تثقل اللغة الانجليزي إلى درجة كبيرة للغاية، لان ممارسة اللغة أهم من الحصول على دورات وشهادات في اللغة.

قدمنا لكم أهم المعلومات حول شبكة خريجي الجامعات البريطانية بالمملكة، مع توضيح شروط الانضمام إلى الشبكة، فضلا عن توضيح أهم الخدمات التي تقدمها الشبكة داخل المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن