الأبراج الأكثر حظًا في الحب والحياة العملية هذا العام 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

علم الأبراج انتشر منذ زمن بعيد، وفيه يتم التنبؤ من قبل علماء الأفلاك بحظوظ كُل برج في شتى المجالات المختلفة مثل العمل والمال والحُب والزواج أيضًا، وجاءت نسب كافة الأبراج مختلفة عن بعضهم البعض، ولكن يجب العلم بأن التكهنات ليست دقيقة ولا يجب الاعتماد عليها بشكل قطعي.

ترتيب الأبراج الأكثر حظًا في الحب والزواج 2024

عدد الأبراج كاملة هو 12 برج، ولكن بالنسبة إلى الأبراج الأكثر حظًا في الحب والزواج فقد تنبأ عُلماء الأفلاك لخمسة أبراج فقط أن يكونوا الأكثر حظًا بينهم وهم كالآتي:

1- برج الجوزاء :

أكد خُبراء الأبراج للعام الحالي أن بُرج الأسد من أكثر الأبراج على صعيد الزواج والحب، ولكن أكدوا أيضًا أن على مواليد هذا البُرج تجديد الطموح والسعي نحو هذا الصدد واختيار طُرق حديثة للحفاظ على شريك الحياة.

2- برج الميزان :

بالإضافة إلى تأكيدهم على أن بُرج الميزان في عام 2024 سيكون من أكثر الأبراج حظًا، حيث إنه سوف يتمتع بالعديد من المميزات في الزواج والحب، وحصوله على علاقة حب جديدة يمكن أن تدوم طوال العمر”.

3- برج العقرب :

أما بالنسبة إلى بُرج العقرب فسوف يكون له حظ كبير على مستوى الحب والزواج عكس السنين الماضية، وفي الزواج سوف يعيش قصص تشبه القصص الخيالية مع شريك الحياة لكونه شخص رومانسي يمتلك ذكاء عاطفي.

4- برج الحوت :

تتابعًا لحظة الجيد في السنوات الماضية على مستوى المال والعمل، فالعام الحالي سيكون له حظ كبير في الحُب والزواج، لذا سوف تصبح سنة الحظ واغتنام الفرص، فحاول أن تستعد وتبتعد عن التفكير السلبي لترد الطاقات السلبية.

5- برج العذراء :

هو آخر الأبراج الأكثر حظًا في الحب والزواج للعام الحالي، بالإضافة إلى حظه الكبير في المال أيضًا، حيث سيحظى بوظيفة جديدة تُرضي طموحه العالي وتضُر عليه الكثير من المال.

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والزواج 2024

لا يفوتك أيضًا:  توافق برج الحوت في الحب والزواج 2024 علاقات عاطفية يسودها الإثارة

أكثر الأبراج حظا في رأي ماغي فرح

بالنسبة إلى أكثر الأبراج حظًا على صعيد جميع المستويات المادية والحب والدراسة وغيرها، أكدت عالمة الأفلاك ماغي فرح على أن الخمس أبراج الآتية هُم الأبراج الأكثر حظًا بشكل عام.

1- توقعات بُرج السرطان

وفي سياق الحديث حول الأبراج الأكثر حظًا في الحب، بُرج السرطان هو البرج الرابع بين الأبراج الفلكية يتمتع مواليده بالعديد من الخصائص التي تميزهم.

أتى عام 2024 على مواليد برج السرطان بالتوقعات الممتازة حيث إنه قد يفكر البعض منهم في الارتباط بينما سيفكر المرتبطين مُسبقًا جديًا في الزواج، وستكون نظرة الزواج بالنسبة لهم فرصة مثالية لخدمة أوضاعهم العالمية والمهنية، وتحقيق العديد من المصالح بسبب هذا الزواج.

احتمال كبير أن السرطان سوف ينجذب إلى بعض من مواليد الأبراج الأخرى، بالرغم من اختلافهم عنهم في المواصفات الشخصية والعمر ولكن سيحدث شيئًا من الانجذاب الاجتماعي ويرتقي إلى العاطفي.

على مستوى العمل فبُرج السرطان سوف يكون له حظ كبير في الحصول على وظيفة جديدة بالإضافة إلى تجديد الحافز لديهم لدفعهم إلى الأمام بسبب الخبرات التي اكتسبوها من الأعوام الماضية.

2- توقعات بُرج الحمل

أكدت ماغي فرح أن برج الحمل في العام الجديد سوف يحدُث بينه وبين مواليد بُرج الأسد انجذاب كبير، وبالرغم من اختلاف طابع ومميزات كل منهم إلا إنه سيحدث بينهم توافق كبير في علاقتهم ببعضهم.

أما بالنسبة إلى المشاعر المنبعثة بقوة من أفراد برج الحمل فستكون متوجهة بشكل مباشر إلى مواليد برج القوس، حيث سوف يمتلك برج القوس مفاتيح قلب الحمل.

التوقعات الأولية لشخصية بُرج الحمل الجديدة مُميزة للغاية وسوف يمتلك مواليد برج الحمل الجاذبية والسحر مما يساعد على اكتساب العلاقات العاطفية مع الأبراج الأخرى.

بالنسبة إلى عُزب برج الحمل يخبئ لهم القدر مفاجأة جميلة، حيث أنهم سيقابلون شخصية مثيرة لاهتمامهم من حيث مُشاركة الاهتمامات، لهذا يجب عدم القلق بشأن العلاقات الجديدة أو الارتباط، لأن هذا يثبط من العزيمة خلال هذه الفترة.

أزواج برج الحمل سوف يكون لهم نصيب الأسد من المشاعر والرومانسية في عام 2024 حيث ستستيقظ بداخلهم روح الرومانسية والشباب مرة أخرى وكأنهم يعيشون العُمر من بدايته.

بُرج الحمل على صعيد العمل والمال سيكون له حظ كبير في العام بدايةً من منتصف العام الحالي، وهذا لأنه سوف يعمل جاهدًا على توظيف كُل إمكانياته في خدمة مصالحه المادية والتي سوف تُجني له الكثير من المال.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات الأبراج عبير فؤاد 2024 : حظوظ الأبراج لعبير فؤاد

3- توقعات بُرج القوس

تنبؤات خبيرة الأبراج “ماغي فرح”للقوس في بداية العام ببعض التغيرات الجذرية التي سوف تحدث في حياتهم العاطفية، حيث سيبدؤون العام بمجموعة من العواطف، ستشعر بالحزن والدمار، لكنك ستعمل بجد للعودة إلى المسار الصحيح.

بوصول القوس إلى منتصف العام وعبور هذه التغيرات ستعود ثقته مرة أخرى إلى ما كانت عليه، كما أنه سوف يخوض الكثير من المغامرات في الحُب ويتعرف على أفراد جديدة.

العزب من هذا القوس يجب عليهم التحلي بالصبر والهدوء لأن الربع الأخير من العام يخبئ لهم مفاجئة مدوية فعليهم الصبر حتى يعرفوها.

على مستوى العمل سوف يكون لبُرج القوس الكثير من التجارب الأخرى بدايةً من النصف الثاني من العام، ولكن هذه التجارب سوف يُحالفه الحظ فيها وسوف يتنقل من عمل إلى آخر حتى يستقر في العمل الذي يراه مُناسبًا له.

بالنسبة للمال، فقد أتى سنة الحظ على القوس، عليه فقط التحلي بالصبر للحصول على الأموال الوفيرة القادمة إليه.

4- توقعات بُرج الجدي

استكمالاً لحديثنا حول الأبراج الأكثر حظًا في الحب تأتي الحياة العاطفية لمواليد برج الجدي، مشرقة ومليئة بالتفاؤل، خصوصًا وأنها سوف تكون مليئة بالعديد من الأحداث المثيرة التي سوف تجعلهم مقبلين على الحياة مفعمين بالطاقة.

حيث أنهم سوف يتعرضون للعديد من التغيرات المفاجئة والتي سيتمكنون من التكييف معها بشكل صحيح، بل أنهم سيتمكنون من استغلالها لصالحهم لتكون نقطة قوة لهم وليس ضعف.

بناءً على مسارات النجوم والكواكب، فإن مواليد برج الجدي، يحصلون على الكثير من الأموال والمكافآت هذه السنة، والتي سوف تكون نتيجة اجتهادهم في عملهم.

مواليد برج الجدي سوف يدخلون في العديد من المشاريع التجارية الجديدة، والتي سيتمكنون من تحقيق نجاحات كبيرة بها، مما يدر عليهم الكثير من المكاسب والأموال.

5- توقعات بُرج الأسد

السنة الحالية سوف تكون بشارة خير للكثير من المحبين، حيث أنه يجدر بأبناء برج الأسد التحلي بالجرأة والقوة لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعره، حيث إنه سيتم قبوله بل وسيبادله الطرف الثاني ذات المشاعر أيضًا، وسيكون خوفه دون سبب أو طائل.

حياة العُزب سوف تحظى في النصف الأخير من السنة الحالية بتطور كبير، حيث أنهم سوف يعثرون على شركاء حياتهم المناسبين لهم فإما سوف يقعون في الحب لتنشأ علاقة رومانسية جميلة أو سوف تتطور علاقات الأصدقاء لكي تصير علاقة غرامية.

الأوضاع المالية لمواليد برج الأسد سوف تكون هادئة ومستقرة، حيث أنه سيتمكن من دفع كافة الديون المتراكمة عليه، ليحيا هذه السنة بشكل مستقر وطبيعي إلى حدًا ما، لاسيما وأنه سوف يحصل على مبلغ ليس بالكبير إلا أنه سوف يساعده كثيرًا.

أصحاب المشاريع ورجال الأعمال من أبناء الأسد، سوف يحصدون الكثير من الأموال من مشاريعهم، حيث إنها ستحقق نجاحًا كبيرًا، يدر عليهم الكثير من الأموال والمكاسب.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات الأبراج بسنت يوسف 2024 (جميع الأبراج)

نسبة حظوظ الأبراج في الحُب عام 2024

 

البُرج النسبة
جوزاء 98%
ميزان 95%
عقرب 93%
حوت 92%
عذراء 90%
سرطان 88%
حمل 80%
قوس 78%
جدي 75%
أسد 70%
الثور 66%
دلو 65%

بعد معرفة الأبراج الأكثر حظًا في الحب علم الأبراج ليس بالضرورة أن يكون كُل ما يرد فيه صحيح، وهذا لأنه مُعتمد على التخمين فقط ليس إلا، لهذا لا يجب الاعتماد عليه في الحياة الحقيقة، ويجب ان نكون على يقين بأن الأمر كله بيد الله.