رأيت في منامي اني ارتفع عن الارض

أ / مروة سامي الجندي

رأيت في منامي اني ارتفع عن الارض عبر موقع محتوى, يري بعض الأشخاص في المنام أنهم يرتفعون عن الارض ولكنهم لا يعرفون تفسير هذا الرؤية فرؤية الارتفاع عن الارض غالبا ما تجعل الشخص يشعر بالتفائل حيث أنها قد تدل على ارتفاع المكانة وعلو الشأن وقد يكون لها أيضا دلالات اخرى، ويختلف تفسير رؤية الارتفاع عن الارض على حسب ما رآه الشخص في منامه وعلى حسب الرأي نفسه حيث يختلف التفسير بين الرجل والمرأة والعزباء والمتزوج، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية الارتفاع عن الارض بالتفاصيل.

رأيت في منامي اني ارتفع عن الارض

تفسير حلم الارتفاع عن الارض للعزباء

  • اذا رات الفتاة العزباء أنها ترتفع عن الارض بالتدريج فهذا يعد بشره لها بأنها سوف تتزوج من شاب جيد وعلى خلق وسوف يكون عون لها في الحياة وسوف يكون ميسور ومتدين.
  • اما اذا رات العزباء أنها بعيده جدا على الأرض ومرتفعة بالقرب من السماء أو في السماء فهذا يدل على أنها فتاه متدينة وتحاول دائما أن تتقرب من الله.

رؤية الارتفاع عن الارض للمتزوجة

  • اذا رات المتزوجة انها واقفه على الأرض وترتفع بشكل تدريجي عن الارض فهذا يدل على أنها سعيدة في حياتها الزوجية وتحب زوجها كثيرا ويدل أيضا على أن زوجها يحبها كثيرا ويحاول جاهدا أن يسعدها.
  • اما اذا رات المتزوجة انها ترتفع إلى السماء فهذا يدل على أنها سوف تتقرب الى الله كثيرا وسوف تعمل على هداية كل من حولها وتنصحهم بالتقرب الى الله والتعمق في الدين.

رأيت في منامي اني ارتفع عن الارض

تفسير رؤية الارتفاع عن الارض للحامل

يدل الارتفاع عن الارض للحامل على أنها سوف تنجب مولود ذكر وسوف يكون في المستقبل شاب صالح بر بها وبوالده وسوف يكون ذو شأن عظيم ويرفع مكانتها بين الناس.

تفسير رؤية الارتفاع عن الارض للرجل

  • اذا راي الرجل في منامه انها يجلس على عرش أو على كرسي مذهب ويرتفع به إلى أعلى فهذا يدل على أنه سوف ينجح كثيرا في عمله وسوف يحصل على ترقيات ومناصب عليا.
  • واذا كان الرجل فقير ومديون وراي نفسه يرتفع في المنام فهذا يدل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال الحلال وسوف يسدد كل الديون.

رأيت في منامي اني ارتفع عن الارض

تفسير حلم الارتفاع عن الارض للأعزب

  • اذا راي الشاب الاعزب أنه يرتفع عن الارض فهذا يدل على انه سوف يخطب فتاة جيدة وعلى خلق وسوف يتزوجها ويعيش معها حياه هادئة ومستقرة.
  • ورؤية الارتفاع إلى السماء للأعزب قد تدل على تقربه الى الله وكثره الأعمال الصالحة التي يقوم بها.
  • واذا كان الشاب يبحث عن وظيفة وراي أنه يرتفع عن الارض في المنام فهذه الرؤية تدل على أنه سوف يحصل على وظيفة جيده جدا وسوف يحب عمله كثيرا ويصل فيه الى أعلى المناصب.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

  1. حلمت اني كنت عن بيت اهلي وكان بنطلع في سطح المنزل بما انه الجو حلو واشوف اهلي نزلوا واختي ترسلني اسوي شاي وانا بروح اسوي بالمطبخ واشوف تغير علي الاحداث من مطبخ الا سطح بيت اهلي واشوف الجو تغير وجاء هواء مع غبار قوي طيرني بالسماء وانا اقول قد ايش انا خفيفه الوزن الي ارتفعت من الهواء انا اطير وانا خايفه ادور اهلي حولي ابغاء احد يساعدني ومالقيت احد حولي غير منازل بعدين خف الهواء ونزلت على الارض وانا انزل اقول علشان مايجي ثاني مره هواء ويشيلني ونزلت وعلمت امي وابي بالموضوع وعاتبوني انه ليش اسمع كلام اختي وانتهى الحلم الحاله الاجتماعيه :متزوجه

  2. رايت في منامي اليوم 1ماي للمرة التانية انني افقد الجاذبية وارتفع عن الارض ثم احاول الاستيقاض بصعوبة وعندما استيقض يقول لي اخي اني كنت اتكلم في منامي واستيقض
    وحدث معي هذا المنام فقط في رمضان
    شكرا

  3. السلام عليكم
    في منامي حلمت اني استطيع الطيران وان أوجه نفسي وادهب هنا وهنا وانه رأيت بعض الأصدقاء يستطيعون أيضا ان يرتفعو عن الأرض ويطيرو ولكن ليس متلي انا طرت وصدت لسطح مبني ودهبت لأماكن لكن المكان اللي كنت فيه مانعرفه ومعاي كان فيه مجموعه من الاصدقاء فيه اللي مانعرفه وفي ناس مانعرفه في منامي هلبا المهم اول مره في منام ارتفع عن الأرض وبدأت اطير يمين ويسار واهبط وارتفع وادهب أيضا الي أماكن علي ارتفاع منخفض وايضا مرات علي ارتفاع عالي وايضا اطير بسرعه قويه مرات عندما ادهب الي مكان آخر

  4. السلام عليكم
    حلمت اني اطير بدون اجنحة واحرك ايديني الاثنين بارتفاع قصير تقريباً نصف متر ومدة طويلة بشوارع انا ما اعرفها
    وانا مندهش اقول كيف قدرت اطير
    والناس تطلع علي بس مو مستغربة كثير

  5. السلام عليكم حلمت انا وأختاي واحدة متزوجة وامي ربي يرحمها خرجنا في نزهة ولقينا شخص يطلع الناس في سلة ويرفعهم للأعلى بحبل ثم ينزلهم كالمنطاد اختي المتزوجة طلعت فيه اول وحدة ورفعها لنصف المسافة اما اختي الكبرى لما طلعت طلب منا بعد انا واختي المتزوجة نمسك ٢ حبال للسلة والثالث هو ماسكو وطلب من اختي تفلت الحبل فارتفعت السلة للنصف ثم طلب مني انا افلت اللي ماسكتو فارتفعت السلة كثير فجأة صدمتني وخوفتني ثم سحب الحبل اللي عندو ونزلها بعدها طلبت مني اختي الكبرى اجربها ورفضت لاني خفت فقالت لي احنا اتفقنا نجرب قلت لها انت واختي فقط اللي اتفقوا انا ما كنت معاكم وقلت لها لو كانت التجربة عجبتك لكنتي قلتيلي جيدة وانت ما مدحتيها بعدها امي المتوفية اعطت نقود لأختي المتزوجة على اساس اختي تدينهم ليها واختي رجعت لها نصيب منهم وامي فرحت فيه

  6. حلمت انني واقفه على قطعه خشبيه و يحاوطني سور قصير
    و تتحرك وترتفع لاعلى القطعه الخشبيه و انا عليها و تحتي البحر
    انا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *