التخطي إلى المحتوى

صور فساتين خليجية مودرن واسعة شيك جدا لا غنى لأي فتاة عن إقتناء أحد التصميمات الخليجية التي تمنحها إطلالة شرقية أنيقة وعصرية تشرق بها مع من حولها، ولأن إرتداء الفساتين الخليجية أصبح من أحد صيحات الموضة التي غزت أزياء معظم البلدان العربية، اختار لكِ موقع محتوى تشكيلة متنوعة من الفساتين بكافة الموديلات.

صور فساتين خليجية

أول فستان في مجموعتنا مصمم من الأورجانزا اللامعة مع الستان الناعم والمميز، كما أنه كارديجان من اللون السماوي المزركش برسومات من اللون الكافيه، ذو أكمام طويلة ومطعم بأجزاء من الجبير الجملي في الأساور ومن الصدر حتى الذيل ليتوسطه رباط رفيع أعلى الصدر، ونظراً للألوان ونوعية القماش المصمم به الفستان أصبح من الممكن ارتدائه في المناسبات والحفلات .

في كثير من الأحيان تفضل الكثيرات اللون النبيتي لما يمنحه من إطلالة خليجية عصرية وأنيقة، لذلك إخترنا لك فستان واسع من اللون النبيتي، ومزود بأجزاء أوف وايت في الأساور والصدر بطول الفستان، ويتداخل في أطراف الفستان الجبير الأسود الجذاب مع رباط أسود رفيع من الوسط.

إن كنتي شخصية رقيقة ناعمة وتبحثين عن أزياء تعكس طبيعة تلك الشخصية الحالمة، نقدم لك فستان خليجي فضفاض من اللون الرصاصي مع إطار رقيق من الشراشيب اليدوية القصيرة أسفل الخصر، لترتديه على فستان أزرق سادة.

إطلالة فريدة ومُبهرة باللونين البيج والأسود, فستان طويل واسع مُطعم بالدانتيل الأسود على الأكمام والصدر وكذلك الذيل، نقدمه إليك مع حجاب من نفس القماش المزركش من الأطراف الدانتيل الأسود.

فساتين خليجية واسعة

فساتين خليجية واسعة , نقدم لك كذلك العديد من الصور لأجمل موديلات الفساتين الخليجية المصممه بلمسات عصرية مُبتكرة تستوحي منها إطلالتك المثالية التي ترغبين بها والتي تعد أولى متطلباتنا.

فستان أبيض يمنحك الثقة بالنفس والإشراق بأكمام واسعة مشكوكة من الأساور بتطريزات بالخيوط السوداء المميزة في موديل طويل، الفستان يتيح لك كامل الحرية في ارتدائه على بنطلون وبلوزة قصيرة أو على فستان داخلي سادة للتنويع في إطلالتك.

تفضل الكثيرات إرتداء الفساتين الخليجية كبديل عن العباءات السادة خاصة وأن تلك الفساتين لها تصميمات متنوعة التي تميز كل إطلالة عن سابقتها، ولذلك فقد أختارنا لك فستان خليجي واسع من اللون الأسود مع تداخل باللون الرصاصي في إطارات الأكمام والصدر والذيل، الفستان مفتوح من الجانبين فتحة قصيرة.

فستان صيفي من القماش الخفيف والأنيق من اللونين الزيتي والأوف وايت، في موديل واسع مقلم بالطول بخطوط عريضة واخرى رفيعة.

فستان مثالي من اللون الرصاصي الأنيق المشكوك بالخيوط الفضية اللامعة لتمنحه بريق في طلته الرائعة، الفستان من الشيفون المميز.

فساتين خليجية

تصميم جديد من نوعه في موديلات الفساتين الخليجية بأكمام ضيقة وحزام أسود عريض من الستان في الوسط، الموديل بأزرار بطول الفستان من الأمام مع فتحة قصيرة من الذيل ليمنحك حرية الحركة، يتميز هذا التصميم بإطلالتها الشبابية المرحة والورود التي تزين الكتف الأيسر وكذلك الشريط الأسود المثبت بطول الفستان.

فستان بلوك عصري جذاب من اللون الرمادي الغامق الذي يتداخل معه الأسود بقطع من الدانتيل الرائع في الأكمام وأسفل الخصر.

ولإرضاء كافة الأذواق نقدم لكِ فستان خليجي بأكمام ضيقة قليلاً وبألوان زاهية ونقوش موزعة على التصميم بأكمله، في موديل أبيض مزركش بالورود باللون البرتقالي ، أما الصدر فهو مشغول بتطريزات يدوية فاخرة من اللون البرتقالي والأسود.

للوك شبابي أنيق نقدم لك تصميمين من الفساتين الخليجية، أحدهما كاروهات والأخر مقلم بخطوط بالعرض، من القطن الناعم والمحبب لدى الكثيرات يعطيكي مجال أكثر حرية في الحركة خاصة وأنه بأكمام ضيقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *