التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بيراميدز دراما
تردد قناة بيراميدز دراما

تردد قناة بيراميدز دراما نقدمه لرواد موقع محتوى الأعزاء المهتمين بمتابعة أجمل الأعمال الدرامية العربية والأنتاجات المحلية الحديثة والقديمة التي تشتهر قناة بيراميد دراما والمعروفة حالياً بإسم قناة moga drama بعرضها على شاشتها طوال اليوم سعياً منها لإرضاء مشاهديها وأن تصبح الخيار الأول لعشاق الدراما في مصر والعالم العربي.

لذلك وفي ظل حرص موقع محتوى الدائم على مواكبة التطورات في عالم النايل سات وتلبية رغبات قرائه الأعزاء في الحصول على الترددات الجديدة وعلى رأسها تردد قنوات بيراميد دراما الجديد يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة بيراميدز دراما 2019

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12563 (v)27500عمودي5/6

تردد قناة pyramid drama

أستطاعت قناة بيراميد دراما أن تكون محط أهتمام وأستحسان مساحة عريضة من محبي مشاهدة المسلسلات المصرية والعربية ويرجع السبب في ذلك لعرضها المتواصل والممتع لباقة من أجمل الأعمال التليفزيونية منها.

مسلسلات قناة بيراميد دراما

مسلسلات قناة بيراميد دراما

  • مسلسل كلبش 2 بطولة كلا من أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وهالة فاخر وروجينا وكوكبة كبيرة من نجوم الدراما.
  • مسلسل سابع جار تمثيل كلا من دلال عبد العزيز وشيرين وأسامة عباس وهاني عادل ونيكولا معوض ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل لمعي القط أداء كلا من محمد أمام وعمر مصطفى متولي ولقاء الخميسي وتارا عماد وأحمد فتحي وإدوارد وعدد كبير من الممثليين.
  • مسلسل وضع أمني  لكلا من عمرو سعد وريهام حجاج وصلاح عبد الله ونهال عنبر وجلال زكي ومصطفى حسين درويش ومجموعة أخرى.
  • مسلسل ريح المدام تمثيل أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي وإسلام إبراهيم وأيمن منصور وطارق عبد العزيز وبدرية طلبة وأخرون.
  • مسلسل نسر الصعيد أداء محمد رمضان ودرة وسيد رجب وعائشة بن أحمد ووفاء عامر ودينا وعايدة رياض ومها أبو عوف وأحلام الجريتلي وعدد أخر من الفنانين.
  • مسلسل الحقيقة والسراب بطولة فيفي عبده ويوسف شعبان ومي عز الدين وخيرية أحمد وأحمد سعيد عبد الغني وريهام عبد الغفور وسمية الخشاب وخالد محمود وأخرين.

مزايا قناة بيراميدز دراما

تحظى قناة بيراميد دراما والتي تطل على جماهيرها في الوطن العربي الأن تحت أسم قناة موجة دراما بالعديد من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة التي ساهمت فيما حققته من شعبية في الدول العربية أهمها:

  • تخصصها في عرض مادة إعلامية هادفة تجمع بين الترفيه والمتعة وتشبع أحتياجات وميول قاعدة كبيرة من هواة الدراما العربية.
  • أهتمامها بطرح ومناقشة القضايا الهامة التي تواجه المجتمع وحرصها على أنتقاء أعمالها الفنية بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • إلتزامها بتطبيق المعايير والضوابط الدولية وأستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل نظم البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام الأس دي المتوفر بجميع الرسيفرات لتوفر لجمهورها سهولة أستقبال إرسالها برؤيا وصوت نقي.
  • جهودها المتواصلة لتعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث مضمونها الراقي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال واجهتكم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *