التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم المصافحة
المصافحة في المنام

تفسير حلم المصافحة عبر موقع محتوى, رؤية المصافحة في المنام هي تختلف في تفسيرها حسب حال الرائي،  فتدل رؤية المصافحة علي الحب والمودة بين الأشخاص، ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل من معاني ودلالات مختلفة، ولذلك سوف نستعرض البعض من التفسيرات المختلفة لرؤية المصافحة في المنام لكل من المتزوجة والحامل والفتاة.

المصافحة في المنام

تفسير حلم المصافحة للعزباء

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها انها تقوم بمصافحة بنت جميله فهي بشرى ساره لها بقدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة لها بقدر جمال البنت ال صفحتها، وأما إذا رأت أنها تقوم بمصافحه رجل فقد تدل الرؤية علي حصولها علي فرصه عمل جديده سوف تحقق من خلالها الكثير من الأمنيات.
  • والفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تصافح رجل متزوج فتدل هذه الرؤية أنها هي لديها رغبة كبيرة في الزواج من شخص آخر ولكن يحمل هذه الصفات، وأما إذا رأت أنها تصافح أحد من والديها فهي بشره ساره لها بالزواج من رجل ذو أخلاق ومكانه في المجتمع.
  • وعندما ترى الفتاة في منامها أنها تصافح شخص مريض فقد تدل الرؤية علي تعرضها للكثير من  والأحزان وهي لا تغفر بسهولة، بينما رؤية مصافحة شخص متوفى في المنام فقد تدل الرؤية على طيبة قلبها و التزامها بالدين والإسلام.

تفسير حلم المصافحة للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تصافح أحد من الأشخاص فقد تدل الرؤية على الستر والاستقرار والعيش في حياة سعيدة مليئة بالود والمحبة مع زوجها، وأما إذا رأت أنها تصافح وتسلم على زوجها فتدل هذه الرؤية علي حبها لزوجها واستجابتها لجميع طلباته.

وأما إذا رأت أنها  تصافح والدها او والدتها في المنام فقد تدل الرؤية علي قدوم الأخبار السعيدة والفرحة مع زوجها وعيشتها في حياه خاليه من الهموم والمشاكل، وتشير أيضا هذه الرؤية على الخير والرزق الوفير والمال الكثير الذي تناله عن قريب،  بينما رؤية مصافحة أخيها وأختها قد يدل علي الحمل القريب لها.

وعندما ترى المرأة في المنام أنها تقوم بمصافحة أبنائها فقد تدل الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة بنجاح اولادها وتفوقهم في الدراسة.

تفسير حلم المصافحة للحامل

أما إذا رأت الحامل في منامها إنها تقوم بمصافحه أحد الأشخاص فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وأنها سوف تمر بسلام وسوف تكون بخير وبصحه جيده هي ومولودها،  وسوف تكون ولاده سهله بدون متاعب وآلام الولادة، بينما رؤية مصافحة الرجال قد يدل على إنجاب مولود أنثى،  بينما رؤية مصافحة امرأة قد يدل علي إنجاب مولود ذكر.

تفسير حلم المصافحة للشباب

عندما يرى الشاب في منامه أن أحد الأشخاص هو يرفض مصافحته في المنام فقد تدل الرؤية علي الكثير من المشاكل والهموم والأحزان والأزمات سوف يعاني منها في حياته.

يسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن