التخطي إلى المحتوى

صور موديلات نيش روعة حديثة 2020 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة ورائعة من أجمل وأحدث موديلات وتصاميم النيش المودرن الرائعة ، يعتبر النيش من أهم قطع الأثاث الأساسية التي تأتي مع غرفة السفرة لأنه يوضع به العديد من الأشياء الهامة مثل الصينى والكاسات والأطباق الثمينة فهو يقوم بحفظ أشياء العروسة المهمة.

والجدير بالذكر أن مع موضة عام 2020 نجد أن النيش قد أصبح يعتمد على أحجام صغيرة وهو ما يجعله يتناسب مع جميع المساحات الداخلية سواء كانت غرفة السفرة صغيرة أو واسعة حيث أن يوجد منه العديد من التصاميم المودرن الرائعة التى تناسب جميع الأذواق لذا ننصحك بمتابعتنا فى هذه المقالة لتتعرفوا على اجدد واجمل اشكال النيش المودرن .

أحدث موديلات النيش

تصميم رائع للنيش غاية فى الأناقة حيث أنه يعتمد على شكل مستطيل ويحتوى على ثلاثة أرفف فقط وهو مصنوع من الخشب باللون البنى الداكن مع البيج الدافئ مع واجهة من الزجاج شفافة.

أشكال نيش

موديل رائع من النيش يناسب أصحاب الأذواق الرفيعة فهو يحتوى على مساحة صغيرة مصمم من الخشب باللون العاجى مع الكريمى الفاتح ومن وسطه مصمم من الزجاج الشفاف وهو يضم رفات فقط من الزجاج اللامع.

شاهد أيضا:

أشكال نيش

أما هذا النيش فهو مكون من قطعتين منفصلين مما يجعله ذات تصميم عصرى مميز حيث أنه من أجود أنواع الأخشاب ويعتمد على اللون العسلي الفاتح وهو يناسب غرف السفرة ذات المساحات الصغيرة.

أشكال نيش

نيش يجمع بين العصرية والكلاسيكية بشكل أنيق وجذاب حيث أنه يحمل تصميم مستطيل الشكل باللون البيج مع إطارات باللون الذهبى اللامع مع وهو يضم أربعة أرفف من الزجاج أيضا.

أشكال نيش

اشكال نيش مودرن للعرائس

هناك العديد من تصميمات النيش الرائعة حيث يوجد منه ما هو كلاسيك وأخر ذات تصميم مودرن بسيط أما فى هذا الديكور فقد نرى تصميم للنيش يجمع بين العصرية والكلاسيكية وهو ما يعرف بالأسلوب النيو كلاسيك حيث يحتوى على على شكل دائرى مختلف مع أرفف متعددة لوضع الأشياء عليه.

بعض الأشخاص يفضلون الاعتماد على هذا التصميم من النيش وهو النيش المعلق على الحائط وذلك حتى يحصلوا على مساحة واسعة فى الغرفة وهنا تم الاعتماد على نيش ذات حجم صغير باللون البنى الداكن ويفضل وضع به الكاسات الكريستالات فقط.

أشكال نيش

تصميم مختلف أيضا من النيش حيث يحتوى على شكل يشبه الدولاب ومن المميز أن يتم وضعه فى المطبخ أحيانا وهنا تم الاعتماد على تصميم باللون الكافيه مع الكريمى.

أشكال نيش

تصاميم نيش حديثة عصرية

اذا كنتى ترغبين فى الحصول على تصميم مميز للنيش الخاص بك يمكنك الاعتماد عليه فى احدى الجوانب مع وضع فيه بعض الإكسسوارات والأشياء الثمينة فقط.

أشكال نيش

نيش يحمل تصميم عصرى من الخشب باللون الرمادى الداكن مع اضاءات باللون الازرق.

أشكال نيش

نيش يناسب المساحات الواسعة باللون الأسود مع الأبيض.

أشكال نيش

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم في تصميم النيش هذه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *