التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم العطر عبر موقع محتوى, رؤية العطر في المنام هي من الرؤى المثيرة لدي الكثير من الأشخاص وخاصة النساء، ويختلف تفسير العطر في المنام حسب إذا كان العطر هو مرشوش أو مهداه من شخص ما، ولذلك رؤية العطر في المنام هي لها الكثير من التفسيرات والدلالات المختلفة، ولذلك سوف نستعرض البعض من التفسيرات المختلفة لرؤية العطر في المنام لكل من المتزوجة والحامل والعزباء.

 العطر في المنام

رؤية العطر في المنام لابن سيرين

يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه إن شخص ما هو يقدم له العطر فقد تدل الرؤية علي زواج الرائي عن قريب أن كان هو أعزب، وأن كان الرائي طالب فقد تدل الرؤية على نجاحه وتفوقه في دراسته، وأما إذا كان الرائي هو يريد السفر فقد تدل الرؤية على تحقيق الكثير من الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها عن قريب.

تفسير حلم العطر للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها العطر فقد تدل الرؤية علي جمال الفتاه و أنها سوف تتزوج من رجل متدين وصالح وسوف تعيش معه حياة سعيدة وهو يتمتع بالخلق والدين،  وأما إذا رأت أنها تشم رائحة العطر ويكون العطر طيب فقد تدل الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة لها عن قريب.

تفسير شراء العطر في المنام

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأت المرأة  في منامها زجاجة العطر فقد تدل هذه الرؤية على جمالها وأناقتها، وأما إذا كان الرائي شاب أعزب فقد تدل الرؤية علي زواجه عن قريب من فتاه جميله جدا وهي ذو أخلاق عالية.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء العطر فقد تدل الرؤية علي الكثير من الخير والرزق والمال الكثير القادم له، بينما رؤية شراء العطر في المنام للعزباء فهي بشرى سارة لها بالزواج القريب، وللمتزوجة فهي علامة على الحمل القريب والجديد لها.
  • وأما إذا كان لديها أبناء من قبل فقد تدل الرؤية علي الرؤية علي نجاح وتفوق أبنائهم في الدراسة.
  • وأما إذا رأي الشخص في منامه رش العطر فقد تدل الرؤية الحظ السعيد للرائي، بينما رؤية رش العطر في المنزل للمريض فهي بشره سارة له بالشفاء القريب.

تفسير العطر في المنام للحامل

المرأة الحامل التي تري في منامها العطر فقد تدل الرؤية علي أن جنينها بخير وأن حملها سوف يكون سهلا و سوف يمر بسلام، بينما رؤية زجاجه العطر فقد تدل الرؤية علي إنجاب مولود أنثي، وإما أذا رأت الحامل إنها تقوم بوضع العطر علي رأسها فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة، بينما رؤية وضع العطر علي كف إلا يد في المنام فقد تدل الرؤية علي الكثير من الأموال سوف يحصل عليه الرائي عن قريب.

يسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

التعليقات

  1. انا والدتي حلمت
    ان خالتي ادتها خاتمين دهب وكان عندنا واحد ف الشقه بيصلح حاجه زي كهرباء او حاجه زي كدا وامي طول الحلم عماله تخبي في الخواتم خايفه للراجل المجهول دا يشوفهم وياخدهم منها، قامت مخبياهم ف جاكت فرو عندنا من زمان
    الجاكت دا جدي الله يرحمه كان جايبه لامي ف جوازها
    امي ارمله وعندها ٤٥سنه
    خالتي برضو ارمله عندها ٥٢سنه تقريبا

  2. انا حلمت ان ف واحد مش اعرفه واقف ف محل عند بيتنا وجيه واداني خيط اسود كدا ناشف زي البلاستك وقالي دا لاختك علي شان تخلف، واداني قطعه كدا شبه جنيه بس وشها اصفر وضهرها فضي وقالي حطيها تحت المخده وانتي نايمه وهتشوفي الفرق مش هتلاقي لا بجن ولا عفاريت تاني انا من جوايا قولت هنطش مش هعمل كدا قامت ستي ام والدتي فضلت تتحايل عليا علي شان احط العمله دا تحت مخده وتقولي عاوزه افرح بيكي قبل ما اموت وانا ماسكه خيط الاسود دا بتاع اختي اتقطع ف ايدي فضلت اقول تاني مره حد يديني حاجه ليها واكسرهلها من غير قصد كدا اختي هتقول اني قصده، وكان شباك بتاع الصاله عندنا ازازه مكسور فضلت احاول اصحله مش عرفت جت امي قامت مصلحاه بقي بدل ما كان دلفتين بقي تلات دلف
    انا عزباء عندي ٢١سنه
    اختي دا حاليا متطلقه عندها ٢٣ سنه
    ستي ام والدتي عايشه حاليا
    ارجو الرد

        1. لا طبعاً هذا شرك بالله التوكل يكون على الله فقط والاستعانة بالله فقط هذا لعب من الشيطان بعقلك ليضعف ايمانك.

  3. انا عزباء عندي ٢١سنه
    حلمت ب ابويا هو في الحقيقه متوفي ان هو نايم ف حجرتنا حاليا وعمال يزعق ليه انا واخواتي وكان شرير ف الحلم مش بيحن علينا زي ما بحلم بيه كالعاده وكل ما حد يدخل عنده الاوضه وهو نايم يقول مزعق لينا قام قايم علي شان يضربني انا واختي اختي دا حاليا مطلقه قامت اختي عملت نفسها بتكنس وانا عملت نفسي بصلي ومش كان بيعامل حد حلو ف الحلم غير امي وستي (ام والدتي)
    معليش السؤال بس هل دا دليل ان والدي زعلان مني انا واختي ف حاجه؟؟؟
    ارجو الرد
    اول مره احلم بوالدي بهذا الشكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *