التخطي إلى المحتوى

فساتين سهرة مفتوحة من الصدر 2019 لا تتنازلي عن إرتداء فستان سهرة أنيق ومميز في المناسبات التي يتم دعوتك إليها يُمكنك بواسطته الظهور بإطلالة مثيرة لا تُنسى وتُحفر في أذهان جميع الحضور.

ولأنه في أغلب المناسبات الليلية الخاصة تفضل الكثيرات موديلات الفساتين المفتوحة سواء كانت من الصدر أو البطن أو الأرداف، والتي غالباً ما تعكس الشخصية الجريئة المُتحررة وتبرز تفاصيل الجسم الأنثوي الجذابة، يشاركك موقع محتوى  من خلال مجموعة من الصور لفساتين سهرة مفتوحة من الصدر لتستوحي منها إطلالتك التي تبحثين عنها للحصول على لوك مُبهر.

فساتين مفتوحة الصدر

فستان بأكمام طويلة واسعة من الدانتيل مُنسدلة لتُكشف عن الأكتاف والصدر مع أساور عريضة ، التصميم بموديل ضيق من الصدر مع إتساع بسيط في الذيل ليبرز عن جمال أنوثة الجسم خاصة وأنه من الصدر مصمم بالدانتيل الذي يظهر ما تحته من الجسم.

لإطلالة مُثيرة فاخرة تُمكنك من الفوز بلقب ملكة جمال الحفلة، ننصحك بإختيار هذا الفستان المصمم بالكامل من الكريستالات المُوزعة بشكل تموجات وخطوط تظهر ما يستتر تحتها من ملامح الجسم، الفستان بصدر عاري وفتحة جانبية طويلة تبدأ من الأرداف وحتى نهاية الساق، وهو الأمر الذي يجعل من الضروري إقتنائه من قِبل الشخصيات الجريئة والمُفعمة بالأنوثة.

موديل أخر جذاب من الشيفون الرصاصي المشكوك بالخيوط الفضية اللامعة التي تزيد من تألقك، يأتيكِ هذا الفستان بموديل التنورة الخلفية المنفوشة فوق فستان ضيق بأكمام طويلة وفتحة صدر تأخذ شكل حرف V منفرج.

لا غنى عن الستان في أي خزانة ملابس سواء كان لارتدائه في المناسبات أو في الخروجات العادية، وكثيراً ما يربط البعض بين الستان وبين الحفلات والمناسبات الليلية لما تضفيه من لمعة رقيقة وجذابة، لذلك نقدم إليك فستان سهرة طويل من الستان الأسود في موديل راقي بتصميم  من الدانتيل الأسود يأخذ شكل قلب بمنطقة الصدر ، أما عن الجزء السفلي فهو قصير من الأمام مع كرانيش منهدلة من وسط الخصر .

فساتين مفتوحة من الصدر 2019

ظهرت مؤخراً موديلات من الفساتين أطلق عليها أسم Cut Out Dresses أي الفساتينىالعارية من الصدر والبطن والظهر، والتي كان السبق في إرتدائها لنجمات هوليوود لتنتشر بعد ذلك بين كافة الأوساط.

نقدم لكِ فستان باللون النبيتي المحبب من الشيفون الناعم لتشرقي بجمال وأناقة ليس لهما مثيل، بتصميم مفتوح فتحة طويلة من الصدر لتكشف عن البطن من المنتصف يقابلها فتحة عريضة من الظهر يتخللها حمالات الفستان الرقيقة، وذلك في موديل ضيق من الصدر وواسع من الخصر.

لتتمتعي بلوك أنثوي مُثير و مُبهر لا تترددي في أمتلاك هذا التصميم من الفساتين المفتوحة من الصدر والخلف، الفستان بموديل عروس البحر الضيق الذي يبرز تضاريس الجسم، برسمة صدر على شكل قلب وحمالات عريضة منسدلة على الأكتاف لتبرز عن الصدر والظهر وأيضاُ فتحة من الذيل طويلة تكشف عن الساق.

أشرقي بجمال اللون الأزرق المُميز بفستان جذاب مصمم بلمسة عصرية تمنحك الثقة بالنفس من خلال فتحة صدر طويلة وفتحة خلفية تكشف عن جزء كبير من الظهر، الموديل ضيق مع ذيل طويل من الخلف.

فساتين سهرة مُثيرة 2019

أشرقي بحيوية وجاذبية لا مثيل لهما بهذا الفستان الذهبي المُصمم بفكرة عروس البحر ذو الثنايات المتراكبة فوق بعضها من الذيل لتمنحه لوك جديد، مع صدر مفتوح وحمالات رفيعة.

نقدم لكِ فستان طويل من الستان اللامع في موديل ضيق مفتوح من الصدر مع حمالات عريضة منسدلة على الذراعين لتكشف عن روعة جمال الأكتاف، التصميم ناعم ورقيق يخلو من التطريزات بإستثناء حزام مرصع بالكريستالات الفضية بوسط الخصر.

موديلات قصيرة مفتوحة

ينضم كذلك الى مجموعة الفساتين المفتوحة من الصدر عدد من الفساتين القصيرة الجذابة ذات الصدر المفتوحة بقصات مُبهرة جديدة.

فستان قصير من اللون الذهبي بتصميم مُبتكر  يعتمد بشكل كبير على حبات اللؤلؤ المُنتشرة بطول الفستان لتداخل مع الشرائط الذهبية اللامعة في منطقة الصدر التي تعتبر شبه عارية خاصة وأنها مصممه من الشيفون الشفاف.

ولأن البعض يفضلن الفساتين المنفوشة، نقدم إليكم فستان قصير من التُل المنفوش من اللون الوردي الباستيلي بكريستالات على أطراف الصدر المفتوح مع فينوكة بالخصر يتوسطها عدد أخر من الكريستالات.

لإطلالة ناعمة وبنفس الوقت مُميرة، ننصحك بإختيار هذا الفستان الذهبي القصير ذو الأكمام الطويلة المصممة من الشيفون الخفيف والصدر المفتوح المشكوك من طوق الرقبة بالخيوط الذهبية التي تغطي جسم الفستان ذو الطبقتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *