تحميل برنامج سيلفش نت (SelfishNet) للكمبيوتر مع الشرح 2024

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

هناك العديد من البرامج التي تم تصميمها من أجل التحكم في سرعة النت بمنزلك، حيث يعاني الكثير من المستخدمين من سرعات النت البطيئة وسوء الخدمة، كما يبحثون عن كل ما هو جديد ومتطوّر يمكّنهم من الحصول على أعلى سرعة وكفاءة للنت المنزلي، ويمكنك تحميل برنامج سيلفش نت، للتأكد من سرعة النت.

تنزيل برنامج سيلفش نت على الكمبيوتر

يتوفر برنامج سيلفش نت بنسخ متعددة تناسب جميع إصدارات ويندوز وذلك بدوره يجعله يعمل بكفاءة عالية دون الحاجة لتحديث الويندوز الخاص بك.

يمكن الدخول لتحميل البرنامج من إحدى المصادر الموثوقة ومن ثم الشروع في تثبيته مع الحرص على تحميل إحدى برامج التثبيت الشهيرة مثل Winrar على جهازك لمساعدتك على فك ضغط ملف سيلفش نت.

بعد التحميل تظهر لك الأيقونة المضغوطة على الفور في ملف التحميلات على حاسوبك، قم بالنقر على زر Extract Here من خلال قائمة الخيارات التي تأتي بنقرة الفأرة اليُمنى على الملف من الخارج لتظهر لك هذه الشاشة وتبدأ في تحميل تثبيت الملف.
تحميل برنامج سيلفش نت

خلال التثبيت تظهر خيارات سياسة الشروط والأحكام وبعض خيارات التحديث، يمكنك النقر على زر الموافقة لإكمال التثبيت بكل سهولة.

في حالة عدم فتح الملف بعد تثبيته، قم بتثبيت برنامج WinPcap المحمّل معه في نفس الحزمة وبعد ذلك أعد تثبيت برنامج سيلفش نت للعمل على الفور.

تعرف على:  تحميل تطبيق دراما تركية لمشاهدة المسلسلات التركية مجاناً

طريقة تحميل سيلفش نت على الهاتف الجوال

في بداية إصدار برنامج سيلفش نت كان مصممًا لتثبيت والعمل على أجهزة الكمبيوتر فقط، وبعد إثبات جدارته في العمل وشهرته الواسعة تم عمل نسخة مطوّرة منه خاصة بأجهزة الأندرويد حتى يسهُل استخدامها.

لن تعاني من مشاكل خدمة الانترنت المعتادة مرة أخرى بعد تحميل برنامج سيلفش نت على هاتفك الجوال من هنــــــــا ، ذلك لأنه من خلال خطوات بسيطة تتمكن من الحصول على أحدث إصدار له من مصادر موثوقة.

الحرص بعد تثبيت البرنامج على دعم الإعدادات الخاصة به وتخصيصها بشكل جدي بما يتماشى مع الشبكة التي تستخدمها، للتمكّن من البدء في استخدامه على الفور بكل مرونة.

أهم المعلومات عن برنامج سيلفش نت

حقق برنامج سيلفش نت شهرة واسعة بين الأفراد المستخدمين لشبكات النت الأرضي لا سيما أولئك الذين يتشاركون في نفس الراوتر ويتسببون في إبطاء الخدمة وقطعها في بعض الأحيان.

يمكنك تحميل برنامج سيلفش نت من حيازة خدمة النت الأرضي والتحكم فيها كيفما شئت، كما أنه مدعوم بخاصية التحميل على نظامي الأندرويد والويندوز بجميع إصداراته.

يعمل البرنامج كجهاز المخابرات الذي تحمله معك أينما شئت، حيث يقوم بمراقبة شبكة الإنترنت التي تتصل بها ويقوم بإعلامك بجميع تفاصيلها ومعلومات عن المستخدمين المشاركين فيها بالتفصيل مثل اسم المستخدم ونوع الجهاز الذي يستخدمه للدخول على الشبكة الخاصة بك وعنوان IP المعرّف له.

على ذلك تكون أنت المسيّطر على الشبكة وعلى علمٍ بجميع المستخدمين للشبكة ومقدرا استهلاك كل منهم، ويمكنك فصل الخدمة عن أيٍ منهم أو إضعاف الشبكة على جهازه.

تعرف على:  شرح وتحميل تطبيق ترجمة جوجل مترجم قوقل الفوري

مميزات برنامج سيلفش نت

  • تحميل برنامج سيلفش نت بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا، ويرجع ذلك إلى أن البرنامج صغير الحجم وسهل التثبيت على أنظمة ويندوز.
  • جميع إصدارات البرنامج القديمة والحديثة تعمل بكفاءة عالية بدون أي مشاكل.
  • يدعم جميع إصدارات ويندوز 7 ، 8، 9، 10، 11 ويتم تثبيته وتشغيله عليها بدون أي أعطال.
  • يسهل استخدام برنامج سيلفش نت مهما كانت خبرتك بالأجهزة والبرامج ستتمكن من التعامل معه كالمحترفين دون الحاجة إلى شرح من خبراء ومطوري البرنامج.
  • التحكّم في جميع الشبكات التي تحمل الرقم السري الخاص بشبكة الإنترنت الأرضي.
  • يتيح لك معرفة جميع المعلومات عن الأجهزة الخاصة بمستخدمي شبكة الإنترنت ومقدار استهلاك كلٍ منهم.
  • يمكن من خلال تحميل برنامج سيلفش نت إقفال الشبكة على أي مستخدم مشترك معك في الإنترنت أو إبطاء الخدمة مما يرشّد استهلاك الإنترنت ويمكنك التمتع بالسرعة التي تحلم بها.
  • حماية شبكة الإنترنت الخاصة بك من السرقة.
  • في إصدار البرنامج الملائم لنسخة ويندوز 7 لا يتطلب منك معرفة الرقم السري للراوتر، ويمكنه البدء في العمل فورًا بعد إدخال اسم الشبكة التي تستخدمها.
  • يمكنك ضبط السرعة المستخدمة إذا كنت تشارك العديد من الأشخاص في نفس الشبكة، مما يجعل باقة الإنترنت الشهرية مقسمة على المستهلكين بالتساوي دون جور أحدهم على الآخرين.

تعرف على:  تحميل تطبيق فايبر للاندرويد والايفون Viber Messenger

عيوب تحميل برنامج سيلفش نت

  • توقف برنامج سيلفش نت عن العمل فجأة، ولكن يمكنك تفادي هذه المشكلة بتحميل برنامج Winpcap على جهازك قبل تثبيت سيلفش نت، وهذا إذا كانت نسخة الويندوز الخاصة بك هي 7 أو 8.
  • إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام ويندوز 10 فعليك فقط تثبيت برنامج Net Framework 3.5 قبل تحميل سيلفش نت، كما أنك ستجده مرفق لملف التحميل غالبًا، لتفادي توقف البرنامج فجأة.
  • عدم عمله بكفاءة على أجهزة الأندرويد، كما يصعب على البعض تحميل تلك النسخة لاستخدام البرنامج عبر الهاتف الجوال.

تحميل برنامج سيلفش نت يعطي لمستخدميه العديد من المميّزات التي لا غنى عنها في تلك الأيام، حيث إن مشكلة انقطاع الإنترنت أو ضعف السرعة يتطلب هذا البرنامج للتحكم في استخدام النت بشكل فعّال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *