التخطي إلى المحتوى

فساتين سهرة مفتوحة من الأمام 2019 لم تكن صيحات الفساتين المفتوحة قد لاقت رواجاً جماهيرياً في الماضي، إلا أن إقتناء الفنانات والنجمات العالميات لمثل هذه الموديلات في الأونة الأخيرة قد جعل الكثيرات يتجرئن لارتداء مثل هذه الفساتين التي تكشف عن مفاتن الجسم الأنثوي سواء بإظهار الصدر أو الساق أو تلك التي جمعت بين الأثنين لتعتبر ملابس شبه عارية.

يقدم موقع محتوى تشكيلة كبيرة من فساتين السهرات 2019 المصممه بيد عدد من مصممي الأزياء العالميين و التي تبرز الأنوثة لتمنحك إطلالة جذابة وجريئة تسحرين بها أنظار وقلوب من حولك.

فساتين مفتوحة من الأمام

فستان أزرق بلون أزرق يمنحه إطلالة أكثر جمالاً خاصة وأنه بموديل أحادي الكم من الجانب الأيمن مع فتحة طويلة تبدأ من أعلى الأرداف وحتى نهاية الساق، التصميم بالكامل من الموديل الشفاف الذي يظهر تفاصيل الجسم مع بعض التطريز ومزود بالشيفون المنسدل على الصدر وبالجزء السفلي من الفستان ليكون ذيل خلفي طويل.

فستان من اللون الرصاصي المُبهر مصمم من الشيفون الناعم المفتوح من الأرداف بطول الساق في موديل ضيق من الصدر و واسع من الخصر يتوسطه حزام فضي ناعم من النجوم لتكوني أبرز نجمة تتلألأ في المناسبات التي تدعين إليها، الفستان بأكمام طويلة ومُحاك من الصدر والأكمام بالخيوط الفضية اللامعة والبراقة على الشيفون الخفيف.

لإطلالة نجمات هوليوود الجذابة والأنيقة نقدم إليكِ فستان ضيق من الستان الذهبي اللامع، بأكتاف منسدلة على الذارعين وصدر عاري مع فتحة طويلة تظهر عن الساق الأيسر الكامل، ولأن الستان يعطي مظهر ناعم تم تزينه بكشكشات رقيقة على الصدر وبمنطقة الخصر.

فساتين مفتوحة من تحت 2019

فستان من اللون الأخضر يمنحك إطلالة مشرقة سواء للونه الأنيق أو لتصميمه المُبهر، الموديل بأكتاف عارية مع فتحة طويلة من الوسط تبدأ من أسفل الخصر مباشرة حتى نهاية الذيل، الفستان من قماش الأورجانزا المشكوك في جانب واحد من الصدر بالكريستالات والفصوص الفضية والسوداء، ونظراً لموديله الواسع ذو الذيل الطويل فإنه يمكن للعروس إرتدائه في حفلة الخطبة الخاصة بها.

للوك مُبهر يوحي بإطلالة الأميرات الخيالية، نقدم لكِ فستان من اللون البيج المشكوك في الصدر بالكامل بالكريستالات الفضية الفاخرة التي تعطيه رونق و جاذبية لا مثيل لهما، الفستان بفتحة صدر طويلة تأخذ شكل حرف الـV وحمالات عريضة نوعاًما، أما عن الجزء السفلي فهو من الشيفون البيج الناعم والذي انسحبت عليه بعض الركيستالات من الصدر لتزين منطقة الخصر، التصميم بفتحة طويلة من الأرداف وحتى نهاية الفستان.

من الشيفون الأزرق الناعم يأتيكِ فستان ناعم في تصميمه وأنيق في طلته الفريدة، بموديل أحادي الكتف يكشف عن أحد الأكتاف بينما الكتف الاخر يغطيه الشيفون المنسدل في موديل ضيق من الصدر ويتسع مع نهاية الخصر ويتوسطه حزام رفيع من المنتصف، مع فتحة أمامية طويلة .

فساتين سهرة بفتحة جانبية 2019

موديل راقي مصمم بلمسة عصرية مثالية من الستان الأبيض المشكوك من الوسط بالكريستال الفضي المميز، مع ذيل  قصير مُموج منسدل من الجنب أعلى الفتحة الجانبية التي تبدأ من أعلى الركبة.

بدرجة اللون السماوي الناعمة نقدم لكِ سيدتي فستان طويل بفتحة جانبية طويلة لتظهر مفاتن جسمك الأنثوي، الموديل بأكمام طويلة منسدلة قليلا لتكشف عن الأكتاف والصدر، ومصمم من الجبير المشكوك بالفصوص الخرز اللامع أما التنورة السفلية للفستان فهي من التُل الأنيق.

فستان أسود بتصميم راقي ومُبتكر من الشيفون الناعم، بصدر مفتوح وأكتاف رفيعة منسدل جزء منها على الأكمام مع حزام يضم الفستان من الخصر لينزل بكسرات تمنحه وسع أنيق مع فتحة جانبية تبدأ من أعلى الركبة، الموديل ناعم ورقيق يلائم كافة المناسبات التي تطلب منك إطلالة حالمة.

فساتين مفتوحة 2018

تعد فساتين السهرة المفتوحة أحد موديلات موضة هذا العام 2018 والتي أختلفت فيما بينها من حيث مكان وطول وتصميم الفتحة، وهنا نقدم لك فستان سماوي بفتحة جانبية طويلة تبدأ من أعلى الأرداف يعلوها كشكشة بسيطة مع حزام فضي أنيق من الوسط، التصميم بأكمام قصيرة وصدر شفاف مُطرز بالكامل باللون السماوي.

فستان بيج يجمع بين قماش الستان وقماش قشر السمكة اللامع ليمنحك إطلالة مُبهرة و مُلفته للجميع، في تصميم قصير بحمالة كتف واحدة مع تنورة طويلة من الستان الجذاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *