ما هي دلالات الطفلة السوداء

أ / مروة سامي الجندي

ما هي دلالات الطفلة السوداء عبر موقع محتوى, يري البعض في منامهم طفله سوداء وقد يشعر الرأي أن رؤية الطفلة السوداء في المنام لا يدل على الخير ويحمل معاني سيئة ولكن هذا الأمر غير صحيح حيث إن روية الطفلة السوداء في المنام لها العديد من التفسيرات وذلك على حسب شكل وهيئة الطفلة وعلى حسب الرؤية التي رائها الشخص في منامه، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية الطفلة السوداء في المنام بالتفاصيل.

حلم الطفله السوداء

تفسير رؤية طفلة سوداء لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أن رؤية الطفلة السوداء في المنام تدل على الخير والرزق والتخلص من الحزن والهموم.
  • حيث ان الأطفال في المنام دليل على الخير ولا يوجد أي فرق بين لون البشرة فتفسير رؤية الطفلة ذو البشرة البيضاء هو نفسه تفسير رؤية الطفلة ذو البشرة السمراء.
  • اما اذا راي الشخص طفلة سوداء ذو مظهر سي وملابس سيئة وتظهر في الحلم حزينة أو مهمومة فهذا قد يدل على وقوع صاحب الرؤية في مشكلة يصعب عليه حلها.

تفسير رؤية طفلة سوداء تموت

تدل هذه الرؤية على الهم والكرب وتدل على أن صاحب الرؤية سوف يتعرض لفشل كبير في حياته أو يقع في ازمات مادية حادة.

حلم الطفله السوداء تفسير شراء عبده سوداء

اذا راي شخص أنه يشتري طفله صغيرة لتكون عبدة له فهذا دليل على أنه مصاب بأزمة مادية أو مشكلة كبيرة في حياته وسوف تحل هذه المشكلة ويعود الاستقرار والسعادة الى حياته مرة أخري.

تفسير رؤية طفلة سوداء للعزباء

  • اذا رات الفتاة العزباء أنها قامت بولادة طفلة سوداء مبتسمه وجميلة وحسنه المظهر فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من شاب حسن الخلق وسوف تعيش معه في سعادة.
  • اما اذا رات الفتاة العزباء أنها تلد طفلة سوداء عبوسه وحزينة فهذا يدل على أنها سوف تقع في مشاكل مع أسرتها، أو قد يدل على أنها سوف تتعرف على شخص سي وسوف ترتبط به وتعيش معه في تعب وشقاء.

حلم الطفله السوداء

رؤية الحامل الطفلة السوداء

  • اذا رات الحامل انها تلد طفلة سوداء جميلة ومبتسمه فهذا يدل على أن فترة حملها سوف تكون سهلة وبسيطة وسوف تكون والدتها سهله.
  • اما اذا رات انها تلد طفلة عبوسه ترتدي ملابس ممزقة أو غير نظيفة فهذا قد يدل على انها سوف تواجه العديد من المتاعب والمشاكل في حملها ولن تمر فترة الحمل بسهولة، وقد يدل أيضا على عدم مرور فترة الحمل بسلام وقد يحدث لها اجهاض.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.