التخطي إلى المحتوى
طريقة اختيار لون الشعر المناسب لبشرتك
طريقة اختيار لون الشعر الذي يناسب لون البشرة

طريقة اختيار لون الشعر عبر موقع محتوى, أصبحت كل امرأة تبحث عن إظهار جمالها وتألقها في عالم الجمال وهذا ما يبرزه هو اهتمام الفتاة بنفسها من حيث جسمها وبشرتها و رشاقتها، سنتحدث في هذا المقال عن شئ هام جداً في عالم الجمال والانوثة، سنتكلم عن لون الشعر وانواعه وكيفية اختيار اللون المناسب الذي يليق علي شتي أنواع البشرة وكذلك اختيار لون الشعر الذي يتماشى مع لون العين.

الكثير من النساء يواجهون صعوبة في الاختيار، لأنه امر محير للكثير من النساء، تنقسم ألوان الشعر إلى ألوان دافئة مع ألوان باردة وهذا يعتبر أول شئ لتحديد اللون المناسب، ثانياً ضعي يدك في ضوء الشمس المباشر، إذا كانت الأوردة تظهر باللون الازرق فتكون بشرتك باردة، اما اذا كانت الاوردة تظهر باللون الاخضر فتكون بشرتك دافئة، وهذا يعتبر الاساسيات الاولى لاختيار لون الشعر المناسب.

طريقة اختيار لون الشعر الذى يناسب لون البشرة

درجات ألوان الشعر

معرفة نوع الشعر المناسب ليس بالأمر السهل، معظم النساء يتجهون إلى تغيير لون شعرها من أجل إبراز نفسهم في عالم الجمال والاناقة، عندما يتوافق لون الشعر مع لون البشرة فإنه أمر رائع وجميل، فتبدو الفتاة نضرة وأكثر إشراقاً، سنتعرف علي شئ مهم وهو مقياس الألوان، تنقسم درجات الألوان من واحد الى عشرة، الألوان الداكنة مثل اللون الأسود ودرجات الاحمر فيكون ترتيبه من واحد الي اربعة، اما الالوان البرتقالية وخليط اللون الأحمر واللون الاصفر فيكون ترتيبه من خمسة إلى ستة، اما الألوان الذهبية فيكون ترتيبها من سبعة إلي عشرة.

طريقة اختيار لون الشعر الذي يناسب لون البشرة

اختيار لون الشعر مناسب للون البشرة

  • اللون البني : يليق اللون البني في الشعر لأصحاب العيون الداكنة وأصحاب البشرة المحايدة، فهذا اللون سيكون رائع حسب رأي خبراء التجميل.
  • اللون الاشقر الفاتح : يعتبر هذا اللون من الألوان المثيرة التي تلفت النظر لمن يراها لذا يليق هذا اللون على أصحاب العيون الخضراء والزرقاء والعيون العسلية، وهذا ايضاً لاصحاب البشرة المحايدة
  • اللون البني الذهبي : إذا كانت بشرتك دافئة وصاحبة عين سوداء فهذا اللون هو المناسب لكي سيدتي، اما اذا كان شعرك الطبيعي أسود داكن فيك تدعيمه باللون البني المدرج الي الاحمر.
  • البني الداكن : يعتبر هذا اللون هو المناسب لأصحاب البشرة الزيتية، في حالة كانت عينيكي ملونة يمكنك استخدام اللون البني الرملي وهذا لتنجب آثار التقدم في العمر.
  • اللون الأسود : عندما تكون عينيكي مائلة للون العسلي و تتمتعي ببشرة شاحبة فإن اللون الأسود سيكون هو الانسب، عندما تكون العيون ملونة فيمكنك اللجوء الى اللون الاشقر الذهبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *