قصة نجاح شركة موبايلي السعودية

أ / أمينة محمد ذكى

قصة نجاح شركة موبايلي السعودية عبر موقع محتوى, شركة موبايلي، من الشركات السعودية العاملة في مجال الاتصالات والتي حققت شهرة واسعة للغاية ،داخل وخارج حدود المملكة العربية السعودية، اليكم المزيد حول قصة نجاح شركة موبايلي.

شركة موبايلي

تأسست لأول مرة كشركة مساهمة عام 2004م، بدأت برأس مال مشترك سعودي واماراتي، حيث تمتلك شركة اتصالات الإماراتية حصة 27.45 بالمائة من أسهم الشركة، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حصة 11.85 بالمائة من موبايلي، موبايلي اسم العلامة التجارية الخاص بشركة اتحاد الاتصالات السعودي،حصلت على رخصة الهاتف المحمول الثانية داخل المملكة.

شركة موبايلي

الخدمات التي تقدمها موبايلي

تقدم خدمات الخطوط الثابتة و الخطوط المحمولة، إنشاء و تشغيل شبكات الاتصالات اللاسلكية المحمولة و الألياف البصرية في المملكة، فيما أطلقت موبايلي خدمات الجيل الثالث في المملكة في عام 2006م، وخدمات الجيل الرابع في عام 2011م.

كما تقوم ببيع وتوزيع و صيانة الهواتف المحمولة وأنظمة وحدة الاتصالات، تثبيت شبكات الهواتف والمحطات ونظم وحدة الاتصالات في المملكة، تركيب أنظمة الكمبيوتر وخدمات البيانات.

شركة موبايلي

وكانت موبايلي قد نجحت بالفعل في  الاستحواذ على شركة زاجل، بقيمة  80 مليون ريال سعودي، ومن المعرف أن زاجل هي من أهم الشركات في مجال تقديم خدمات الانترنت للمستخدمين .

كانت موبايلي من أوائل الشركات العربية التي تدخل خدمة الانترنت لمستخدمي هواتف البلاك بيري و كان ذلك في عام 2007م، كما تقدم الشركة أيضا  خدمات التجوال الدولي، كما نالت لقب اسرع الشركات نموا في المنطقة، من المنظمة الدولية للهواتف المحمولة عام 2006.

ومن الخدمات المميزة في الشركة، الربط بالأقمار الصناعية و توفير المشغلات الدولية و الفردية في المملكة، تغطية شاملة لأكثر من 22 ألف كيلو متر من الشوارع و الطرق السريعة، خدمات توسيع الشبكة لربط الدول المجاورة مثل اليمن و الإمارات العربية المتحدة.

شركة موبايلي

أما الآن فان الشركة تغطي أكثر من 13800 كيلومترا في أكثر من 35 مدينة رئيسية في جميع أنحاء المملكة،لاسيما وهي تنفرد بتقديم باقة إنترنت لا محدودة أثناء التجوال الدولي.

مسابقة موبايلي 2018

تعقد موبايلي بشكل دوري العديد من الحملات والمسابقات المتاحة لكل مشتركي موبايلي حيث فرص الدخول في السحب على الكثير من الجوائز بدون اي شروط مسبقة، أما الجوائز ستكون يومية، اسبوعية و شهرية ، ومنها اجهزة الموبايل الذكية، الجوائز النقدية،كما يستطيع العميل زيادة رصيده من الفرص من خلال الاجابة على السؤال اليومي المجاني.

شركة موبايلي

عروض موبايلي

تقدم الشركة العديد من العروض التي تناسب الجميع تماما، منه الخطوط المفوترة ومسبقة الدفع، وغيرها من العروض التي تقدم خصومات سواء في المكالمات أو الانترنت.

شركة موبايلي من الشركات السعودية القوية في مجال الاتصالات بشكل عام في المملكة، والتي استطاعت خلال فترة صغيرة  من تحقيق النجاح الكبير المرجو، فضلا عن كونها من كبري شركات الاتصال في العالم العربي.