التخطي إلى المحتوى

صور فساتين خروج طويلة لصيف 2020 عبر موقع muhtwa.com لا غنى عنها لأي فتاة في موسم الصيف، خاصة أن معظمها مصمم من القطن أو الشيفون الذي لا يسبب عائقاً لكِ مع إرتفاع درجات الحرارة في الصيف، وقد حظيت هذه الفساتين بأهتمام كبار مصممي الأزياء بعد إقتناء معظم المحجبات لها نظرا لاتساعها وطولها الذي يتلاءم مع حجابهن الإسلامي.

و كثيراً ما يتم الربط بين فصل الصيف وبين الألوان الزاهية والتي تنتعش بالحيوية، لذلك إختارنا لكِ مجموعة كبيرة من فساتين الخروج الطويلة التي تناسب كافة الأذواق .

فساتين خروج طويلة

الأزياء المنقوشة بوجه عام سواء بالورود أو الألوان المختلفة تعد من أبرز صيحات الموضة خلال السنوات القليلة الجارية، لذلك نقدم إليك فستان بموديل واسع من اللون السماوي الرقيق مزود بطبعات لألوان أخرى والفوشيا والأصفر والأزرق والتي تمنحه إطلالة مرحة تجعله مناسب أيضاً لرحلات المصايف والشواطيء.

فستان من اللونين الرصاصي والأبيض تم تمثيلها في هيئة تعاريج عريضة، التصميم ضيق من الأعلى لينزل بوسع من تحت الصدر العاري بدون أكمام.

تصميم راقي من فساتين الخروج الطويلة الذي يضيف الدانتيل عليه مزيداً من الرقة والجمال، من اللون البصلي الناعم المُطعم بالدانتيل في حمالات الأكتاف والصدر وأيضاً في الجزء السفلي من الفستان، الموديل بحزام داخلي يضم منطقة الخصر .

فساتين بأكمام طويلة

ولأن المعجبات بالفساتين الطويلة أغلبهن من المحجبات، إخترنا لكم فستان من الشيفون الواسع المنقوش برسومات صغيرة ناعمة ذو الأكمام الطويلة، الفستان بأزرار من الصدر وحزام من الستان بوسط الخصر.

للحصول على إطلالة جادة نوعاً ما يتطلب الأمر إرتداء ملابس ذات ألوان قاتمة، وهنا نقدم إليكِ فستان من اللون الأسود المزكرش بورود ملونة بألوان الربيع المبهجة، التصميم ضيق من الصدر مع حزام جلد بمنطقة الخصر، مع أكمام طويلة تنتهي بأساور بيضاء .

موديل أخر جذاب مصمم من فستان طويل من الشيفون ذو الألوان المتداخلة والتي تمنحك التجديد في الإطلالة النمطية المُعتاد عليها، مع جاكيت أخضر بأكمام طويلة يصل حتى الخصر.

لإطلالة مستوحاه من خطوط الموضة الهندية نقدم لكِ هذا الفستان المكون من قطعتين، أحدهما داخليه ملونة برسومات مختلفة في الذيل المُدرج، والأخرى خارجية من الشيفون الأبيض الطويل المُطرز بالأحجار الكريمة والفصوص من الصدر وحتى الخصر، الفستان بأكمام طويلة واسعة ومفتوحة.

تصميم كلاسيكي إلى حدما لفساتين الخروج الطويلة بموديل ضيق بفتحة صدر طويلة تأخذ شكل الحرف V مع الياقة صغيرة ممتدة على الكتف، الفستان مزركش بالكامل بالورود ذات اللون الوردي الناعم مع حزام من القماش يربط فيونكة على الخصر.

أجدد فساتين الخروج

احتفلي بالربيع بألوان ونقشات الورود المُفعمة بالاشراقة بفستان كت مطبوع ورود بألوان مختلفة والبنفسجي والأخضر والأصفر، لأن الجينز له إطلالة شبابية رائعة تجعله قطعة أساسية في أي خزانة ملابس، نقدم إليكِ هذا الفستان مع جاكيت جينز قصير بجيب من الصدر.

من الرسومات ذات الطابع البدوي الأنيق نقدم لكِ فستان من الشيفون باللون البطيخي المُحبب لدى الكثيرات، مع صدر مفتوح بشغل بدوي رائع مُلون بالسماوي والأسود.

فستان أحمر منقوش برسومات في غاية الرقة باللون الأبيض بطول الفستان مع حمالات رفيعة على الرقبة، لتعطيك إطلالة أنثوية مميزة.

نقدم إليك تصميم أخر باللون الفيروزي الجذاب في قماش الشيفون، الجزء العلوي منه باللون الأبيض المنقوش من الصدر بالألوان الزاهية وكذلك بإطار من الخصر بنفس فكرة تطريز الصدر، أما الجزء السفلي فهو من الشيفون الرقيق الذي لايقيد حركتك.

موديلات فساتين خروج 2020

ولأن التايجر يعد لدى البعض هو عنوان أساسي للأناقة والذوق الرفيع، إخترنا لك فستان قطن رائع للخروجات العادية من اللون الكافيه التايجر، لتحصلي على إطلالة مثالية، التصميم بدون حمالات مع حزام جلد بوسط الخصر.

نعود مجدداً للون الأسود في الشيفون المطبوع بأوراق الشجر والورود ذات اللون الأبيض، الفستان بأكمام قصيرة ومديل ضيق من الصدر وواسع من تحت الخصر.

بألوان الربيع المشرقة نقدم لك تصميم جذاب لفساتين الخروج الرائعة المصمم بأكمام طويلة وفتحة صدر واسعة، الجزء العلوي من الفستان باللون السماوي الناعم بينما الجزء السفلي يجمع بين ألوان مختلفة كالأسود والعنابي والأزرق.

فستان أبيض كت يمنحك إطلالة ناعمة ورقيقة مصمم من الدانتيل المُميز في الجزء السفلي على بطانة بيضاء قصيرة، أما الجزء العلوي فهو من اللون الأبيض الساده.

التعليقات

  1. الفساتين الطويلةجميلة ، خاصة للفتاة المحجبة لانها ستبدوا بها أنيقة و محتشمة في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *