التخطي إلى المحتوى

الوان واشكال كنب 2020 حديثة نقدم إليكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة وأنيقة من أحدث وأجمل ألوان وأشكال الكنبة الذى يواكب عام 2020، لا شئ يكمل ديكور غرفة المعيشة سوى الكنب حيث أنه من أهم الأشياء التى تلفت الأنظار فى الديكور الداخلى لذلك يجب اختيار كنب أنيق يتماشى مع تصميم غرفة المعيشة سواء اذا كان مودرن أو كلاسيك.

والجدير بالذكر أن الكنب التركى المودرن يعد من أهم صيحات الموضة فى عالم الديكور حيث يمتاز بالأناقة والبساطة فى آن واحد إلى جانب أنه متوفر بالعديد من الألوان العصرية الجميلة والغير تقليدية مثل الأصفر والأحمر والأخضر لذا ننصحكم بمتابعتها في هذه المقالة للتعرف على أحدث الوان الكنب 2020.

تصاميم كنب عصرية

اذا اردت ان تجعل غرفة المعيشة الخاصة بك راقية فاعتمد على ديكور الكنب المنجد الذى يحمل تصميم بسيط أنيق وفى هذا الديكور نجد كنبة صغيرة مبطنة بالقماش المخمل الناعم بدرجات النبيتى الداكن.

اشكال كنب

نرى فى هذا التصميم أنه تم الاعتماد على كنبة متوسطة الحجم منجدة باللون الرمادى الغامق منسقة مع دهانات حوائط بدرجات الرمادى أيضا مع ستائر باللون الأزرق الفاتح.

اشكال كنب

أما هنا فقد نجد تصميم رائع لديكور غرف المعيشة حيث اعتمد مصمم الديكور على كنبة باللون الأوف وايت الناعم مزينة بعدة وسائد ملونة بدرجات البنفسجى والبيبى بلو.

اشكال كنب

تصميم آخر للكنبة المنجدة حيث تم الاعتماد على قماش من المخمل الناعم باللون الأخضر الزيتي مع عدة وسائد بألوان متدرجة مثل الأخضر والرمادى الفاتح.

اشكال كنب

اجمل الوان كنب 2020

اذا كنتى تحبين الألوان الجريئة فاليكي هذا التصميم العصرى للكنبة والذى يحمل اللون الأحمر الفاتح مع دهانات حوائط بدرجات الرمادى.

اشكال كنب

من أهم العوامل التى يجب الاعتماد عليها فى ديكور غرفة المعيشة هو تناسق لون الكنبة مع دهانات الجدران وألوان الستائر كما نرى حاليا فى هذة اللوحة.

اشكال كنب

كنبة أنيقة جدا تحمل اللون الأصفر المستردة المميز وهى من جدة الكابوتنيه مع وسادة مزخرفة باللون الكحلي والموف.

اشكال كنب

أحدث موديلات كنب 2020

كنبة عصرية حديثة ذات تصميم رائع تعتمد على اللون الكشمير الرائج.

اشكال كنب

تصميم عصرى ديكور الغرفة يحتوى على كنبة باللون الفيروزى الهادئ منسق مع أرضية ودهانات جدران باللون البيج مع الأوف وايت.

اشكال كنب

نختم بهذه الكنبة الناعمة التى تحمل اللون البستاج الفاتح ومنسقة مع أرضية باللون الجملي وحوائط باللون الأبيض.

اشكال كنب

وبعد أن شاهدتم احدث الوان الكنب هذه أخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم بها وما اللون الذي تفضلينه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *