التخطي إلى المحتوى

طرق تنظيف حذاء الشامواه بسهولة وبأمان في البيت والحفاظ علية من التلف عبر موقع محتوى، وهذا من خلال تقديم بعض الحيل بأستخدام المنظفات العادية والخل والصبغ وغير ذلك مما سوف نقدمه لحضراتكم لشرح كيفية الحفاظ وتنظيف حذاء الشامواه، فتلك الأنواع من الأحذية يتردد الكثير من الناس عن شرائها رغم جمالها وشياكتها وأناقتها، ولكن يظل أمر القلق من اتساخها والخوف من تنظيفها بطرق خاطئة ان تتلفها هو السر وراء تراجع الكثير من الناس عن اتخاذ خطوة الشراء، ولكن في السطور التالية نتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف حذاء الشامواه دون إحداث أي ضرر لها.

طرق تنظيف الأحذية الشامواه

توجد أكثر من طريقة لكيفية تنظيف حذاء الشامواه بسهوله وبدون إحداث أي ضرر به أو إتلافه، واليوم جئنا لحضراتكم بـ5 طرق مختلفة ومتنوعه وأمنه في استخدامها على الحذاء، وتلك الطرق هم (التنظيف بأستخدام الماء والصابون، والتنظيف بأستخدام الخل، والتنظيف بأستخدام الصبغة، والتنظيف بأستخدام الإسفنجة، التنظيف بفرشاة الأسنان)، وكل تلك الطرق نقوم بشرحها تفصيلياً عبر السطور التالية.

تنظيف حذاء الشامواه

تنظيف حذاء الشامواه بالماء والصابون

  1. عند تنظيف الحذاء بالطرق التقليدية يمكن استخدام قطعه من القماش الجافة أولاً.
  2. قم بتنظيف الحذاء من الأتربة جيداً ومسحها والتأكد من عدم وجود غبره عليه.
  3. اغمس قطعة القماش في منظف الماء والشامبوة أو الصابون وقم بمسج الحذاء.
  4. بواسطة قطعة اخرى من القماش الجاف امسح الحذاء جيداً من الماء.
  5. اترك الحذاء في مكان تهوية جيدا ليجف واحذر تركة في الشمس.

تنظيف حذاء الشامواه بالخل

اغمسي قطعه من الإسفنج في محلول الماء والخل، وقومي بمسح الحذاء جيداً من كل الجوانب والتأكد من نظافته، أتركي الحذاء في الهواء حتى يجف تماماً، بعيداً عن الشمس حتى لا يبهت لونه.

تنظيف حذاء الشامواه بالإسفنجة

توجد إسفنجة مخصصة لأنواع احذيه الشامواه تباع عند محلات الأحذية، وهي مخصصة فقط لتنظيف الأحذية المصنوعة من قماش الشامواه، فيمكن شراء إحداهما مع استخدام مادة تنظيف الشامواه التي ترفق مع الإسفنجة.

تنظيف حذاء الشامواه بالصبغ

عند ملاحظة بهتان اللون بحذاء الشامواه فيمكن استخدام الصبغة بلون الحذاء، فلا تفيد عمليات التنظيف إذا كان اللون باهتاً، ولهذا يمكن استخدام الصبغات المخصصة للشامواه ولكن احذر خلطها بالماء.

تنظيف حذاء الشامواه

تنظيف الحذاء بفرشاة الأسنان

بأستخدام فرشاة الأسنان أيضاً يمكن ان تتم عملية التنظيف للحذاء، وهذا عن طريق إغماس الفرشاة في الماء والصابون وتنظيفه فهذا يعمل على إزالة الأتربة والغبار والأوساخ ويحافظ على الحذاء من التلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *