التخطي إلى المحتوى

أفضل عطور رجالية ماركات عالميه عبر موقع محتوى, تعد العطور أحد الأساسيات الهامة في حياة أي رجل أنيق حيث يعتبر العطر مفتاح الرجل للوصول إلى قلوب الآخرين والتودد إليهم، ويستغرق الكثير من الرجال وقتاً طويلاً أمام اختيار العطر المناسب لهم، ويوجد العديد من العطور ومزيلات العرق في السوق اليوم؛ لذلك فإن العثور على واحدة تدوم طويلا قد يأخذ وقت أطول مما تتخيل، لذلك سوف نعرض لكم في هذه المقالة كولكشن من أجمل العطور ذات الماركات العالمية.

عطور ماركات عالمية

العطر الجيد سيجعلك تبدو جذاب وأكثر ثقة بنفسك، فهو يمنحك الجرأة للاختلاط بثقة مع أصدقائك ويعزز التواصل الأعمق والدافئ مع النساء، اللواتي سوف يجدنك أكثر جاذبية، وبالنسبة لمعظم الرجال يمكن أن يشكل اختيار أفضل العطور تحديًا حيث يبحث الرجال عن أكثر أنواع العظور الملائمة لهم والتي تتناسب مع شخصيتهم وفي نفس الوقت تمنحهم مظهر متجدد ومشرق.

كولكشن عطور رجالي 2019

أي عطر للرجال يدوم أطول ؟ لتعزيز ثقتك بنفسك ورائحته تدوم لفترة أطول، هذه بعض العطور التي يجب وضعها في الاعتبار:

شاهد أيضا:
  • Burberry Men’s Classic : هذا العطر للرجال يأتي في صورة مختلفة فهو ممزوج برائحة نابضة بالحياة وعميقة، تتكون الرائحة من خشب الأرز والعنبر، إلى جانب نغمات من الغرنوقي والخزامى والنعناع،  وهو يعد من أكثر العطور المخصصة للرجال الذين يحتاجون إلى الرقي.

أفضل عطور رجالية ماركات عالميه

  • Armani Sports Code :  إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من أفضل أنواع العطر التي تجذب الإناث، فعليك شراء عطر أرماني الرياضية، وهو عبارة عن رائحة توفر مزيجًا ساحرًا من الرغبة والغموض، يتكون العطر من مزيج من النعناع، يمكنك شراء هذا العطر كخيار تفضله في الليل أو بعد التمرين.

أفضل عطور رجالية ماركات عالميه

  • Chefs Tobacco Cologne : عليك أن تفكر في شراء هذا العطر المميز وهو مكون من مزيج من التبغ الطازج والصنوبر والمسك، له رائحة أصلية وجذابة ستستمر لعدة ساعات على جسمك، بمجرد وضعه سيلاحظ الناس من حولك وجودك، والعطر متوفر في زجاجة 100 مللي متر.

أفضل عطور رجالية ماركات عالميه

Al Haramain Night Dreams : إذا كنت تبحث عن عطر ذو حجم كبير، فإن ذلك العطر ليس مناسب لك، لأن هذا العطر متوفر فقط في زجاجة 30 مل، ولكن ما يميز هذا العطر هو إنه يتكون من الزيت بدلاً من الكحول لذلك فهو يحتوي على تركيز أعلى مما يساعد على إطالة عمر العطر، ويتميز أيضاً برائحته الغامضة والحارة، وهو مثالي للإستمتاع بحفل عشاء وقضاء ليلة مع الأصدقاء، لأن هذا العطر يدوم لفترة أطول ومتوفر بكميات صغيرة، لذلك يجب عليك فقط استخدام قطرات قليلة عند وضعه.

أفضل عطور رجالية ماركات عالميه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *