تحميل تطبيق YeeCall 2024 مكالمات مجانية فيديو للعائلة

أ / عمرو عيسى

من بين تطبيقات المحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو ظهر لنا مؤخرًا تطبيق يي كول وهو تطبيق مجاني حاز على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، ولتطبيق يي كول العديد من المميزات ولا يحتاج سوى تسجيل دخول بالبريد الإلكتروني أو حساب الفيسبوك وفيما يلي طريقة تحميل التطبيق وأهم مميزاته.

تحميل تطبيق  YeeCall 2024 مكالمات مجانية فيديو للعائلة

تحميل تطبيق YeeCall 2024 مكالمات مجانية فيديو للعائلة

برنامج يي كول هو تطبيق بديل ومماثل لتطبيقات مشهورة مثل سكايب وفايبر، ويُمكن تحميل البرنامج بسهولة عبر الموقع الرسمي للتطبيق أو من خلال صيغة ال ABK

لا يتوفر التطبيق على أبل ستور أو متجر التطبيقات الخاص بالأندرويد، ولتحميل التطبيق يرجى اتباع بعض الخطوات.

  • كتابة YEECALL ABK على محرك البحث جوجل والضغط على أول اختيار يظهر أمامك.
  • الضغط على “تحميل التطبيق”، وانتظر قليلًا حتى ينتهي التحميل.
  • بعد إتمام التحميل قم بتثبيت البرنامج على الجهاز والدخول عليه.
  • سيطلب منك البرنامج بعد الصلاحيات مثل الدخول على الكاميرا والميكروفون وغيرها من الصلاحيات ويجب الموافقة على ذلك حتى يعمل التطبيق.
  • بعد الموافقة على صلاحيات التطبيق يتوجب التسجيل على التطبيق بالبريد الإلكتروني أو بحسابك على الفيس بوك.
  • بعد تسجيل الدخول سيقوم التطبيق بإرسال رمز للتحقق، قم بنسخ الرمز ووضعه في المكان المخصص له في التطبيق.
  • بعد إتمام التحقق يمكنك الآن إجراء المحادثات الصوتية أو مكالمات الفيديو من خلال رقم الهاتف الخاص بك.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder 2023

مميزات برنامج يي كول للمكالمات المجانية

1- مكالمات صوت وفيديو مجانًا

أهم ما يقدمه البرنامج خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية، ويتيح لك الاتصال بأي شخص في أي منطقة من العالم.

الشيء الذي يبحث عنه الكثيرون؛ حتى يستطيعوا التواصل مع أهاليهم وأصدقائهم عبر الفيديو.

كما يوفر يي كول مكالمات الفيديو الجماعية والتي يمكن أن يصل عدد الموجودين فيها إلى 20 شخص، لا يحتاج يي كول إنترنت عالي الجودة، فهو يتكيف مع سرعة النت الموجودة.

2- يدعم يي كول جودة ال HD

من المشكلات المتعارف عليها في التطبيقات التي توفر خدمة مكالمات الفيديو هي رداءة الصورة وعدم وضوحها، في حين أن يي كول يقدم صورة عالية الجودة – تتطلب سرعة إنترنت مناسبة – يمكن من خلالها الاستمتاع بمكالمة فيديو بشكل أفضل من التطبيقات الأخرى.

يعمل نظام الفيديو كول على التطبيق بمعالجة الصورة قدر الإمكان في حالة وجود تقطيع في الانترنت.

3- الصوت الواضح

بالإضافة إلى جودة الصورة ركز مطورو التطبيق على تزويده بتقنيات استقبال الصوت وتنقيته وإخراجه بأحسن شكل ممكن.

4- تطبيق يي كول ضد الحجب

تعمل بعض الدول على حجب تطبيقات التواصل الاجتماعي ومن ضمنها تطبيقات المكالمات الصوتية والفيديو، مما يُشكل عائقًا أمام المسافرين الذين يريدون الاطمئنان على عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم.

ينفرد تطبيق يي كول بقدرته على تخطي موانع الحجب وتمكين المستخدمين داخل البلدان التي تطبق الحجب من إتمام مكالمات الفيديو دون تشويش أو حجب، وجاء ذلك بعد مجهودات مطورو البرنامج في وضع تقنيات رادعة تستطيع تخطي الحجب في أي دولة.

5- متاح لكل اللغات

يتوفر تطبيق يي كول بالعديد من اللغات الرئيسية؛ حتى يتمكن كل الشعوب حول العالم من استخدامه بسهولة.

6- يضمن يي كول اتصال آمن

بالرغم من شهرة العديد من التطبيقات مثل فايبر وسكايب، إلا أنها لا توفر الأمان الكامل للمستخدم، حيث إن تلك التطبيقات تطلب صلاحيات أجزاء حساسة من الهاتف مثل الكاميرا، وبذلك تستطيع الوصول إلى خصوصيات المستخدم واستخدامها بشكل ينتهك الخصوصية.

أما يي كول فيوفر لمستخدميه خاصية التشفير والتي تحمي اتصالك من التشويش الخارجي أو سرقة المحتوى المصور أو التنصت عليه، وبذلك تمنع أسرارك وخصوصياتك من محاولات الترصد والمراقبة والسرقة.

يعتبر يي كول الاختيار الأمثل لكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن الأمان والخصوصية في مكالمتهم، فمن المعروف للجميع أن الإنترنت بحر مفتوح ويجب الحرص وتوخي الحذر أثناء استخدامه نظرًا لسهولة الوصول لبيانات المستخدم الشخصية بمجرد اتصاله بالشبكة العنكبوتية

7- يي كول تطبيق متكامل

يحاول يي كول تزويد مستخدميه بالكثير من المزايا مثل الدردشة بين الأصدقاء أو مشاركة الصور والفيديوهات، حتى يستطيع مستخدم يي كول الاستغناء عن برامج مثل الواتس اب، حيث إنه يتيح نفس الخصائص والخدمات الموجودة فيه مثل التسجيل الصوتي ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

8- إضافة فلاتر للفيديو

بالإضافة إلى جودة الفيديو كول العالية يمكن إضافة الفلاتر المختلفة للبشرة أو للخلفية، وبالرغم من وجود هذه الخاصية في كثير من البرامج الشهيرة مثل الواتس اب والفايبر إلا أن فلاتر يي كول متميزة وقوية.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل تطبيق Voca مكالمات مجانية

عيوب برنامج يي كول

1- كثرة الإعلانات

يحتوي التطبيق على كثيرًا من الإعلانات المزعجة للمستخدمين، وذلك لكون التطبيق مجاني فيحاول المطورون الاستفادة من الإعلانات بدلًا من إنشاء نسخة مدفوعة.

2- حل مشكلة الشاشة السوداء في يي كول

يواجه كثير من المستخدمين الجدد للتطبيق مشكلة ظهور شاشة سوداء في الواجهة الرئيسية للبرنامج ولا يعرفون سبب ظهورها، فعادة تأتي هذه المشكلة بسبب تحميل مؤقت (LAG) ويتطلب منك الخروج من التطبيق وإعادة الدخول مرة أخرى.

في حالة دخول الجهاز مرحلة ثبات ولا يستجيب لأي أمر توجه له، ثبت إصبعك على زر الباور حتى يقوم الجهاز بإعادة التشغيل، بعد فتح الجهاز مرة أخرى قم بالدخول على التطبيق وفتحه وسيعمل بشكل طبيعي.

في حالة استمرار المشكلة بعد هذه المحاولات، قم بإلغاء تثبيت البرنامج وحذفه من الهاتف وأعد تحميله مرة أخرى لكن بإصدار قديم، وتوفر لك العديد من مواقع تنزيل التطبيقات الإصدارات المختلفة للتطبيق.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل تطبيق كول بلوكر 2023 Calls Blacklist لحظر المكالمات

حل مشكلة تسجيل الدخول معطل على يي كول

تحميل تطبيق YeeCall 2024 مكالمات مجانية فيديو للعائلة

تحدث هذه المشكلة عندما يكون خادم YeeCall – HD Video Calls for Friends &Family معطل، مما يعيق تسجيل الدخول على التطبيق.

في هذه الحالة يتوجب قطع الاتصال بالإنترنت وإعادة الاتصال مرة أخرى والتحقق من البيانات الخاصة بتسجيل الدخول (البريد الإلكتروني وكلمة السر)

قد يكون حسابك محذوف من التطبيق بسبب استخدامات خاطئة، يرجى قراءة إشعارات حسابك والتأكد من عدم وجود رسالة تفيد بإلغاء حسابك على التطبيق.

برنامج YeeCall من البرامج التي حظت بشهرة واسعة وثقة ملايين المستخدمين حول العالم، بعدما أثبت جودته وقدرته على توفير المكالمات الآمنة وذات الجودة العالية.