التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المريض في المنام عبر موقع محتوى, رؤية المريض في المنام هي تعتبر من الرؤى الغريبة والمزعجة، حيث تحمل بداخلها العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة والتي تختلف في تفسيرها حسب حال الرائي التي يشاهد بها الشخص المريض وعلى حسب نوع المرض ومدى قرب المريض للرائي وشده الآمة ولذلك سوف نستعرض علي البعض من التفسيرات المختلفة لرؤية الشخص المريض في هذا المقال.

 المريض في المنام

رؤية المريض في المنام لابن سيرين

يفسر ابن سيرين رؤية الشخص المريض بمرض السرطان في المنام قد يدل على ارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يفعلها وهذه الرؤية هي تحذير له بالتقرب من الله سبحانه وتعالى،  بينما رؤية شخص يبكي كثيرا من شدة الألم في المنام قد يدل على الكثير من المشاكل والهموم والأحزان والأزمات الصعبة التي يعاني منها الرائي في حياته.

تفسير رؤية المريض في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء في المنام بأنها رأت شخص مريض وهو معافى في الحقيقة فقد تدل هذه الرؤية على وجود صديقه بحياتها وهي تدعي أنها تحبها ولكن هي منافقة وتحمل لها الكره، بينما رؤية زيارة المريض في المنام قد يدل على الخطوبة القريبة، ورؤية شفاء المريض تدل على الزواج القريب.

رؤية المريض في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بزيارة شخص مريض وهو في الحقيقة معافي فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من الهموم والمشاكل والأحزان التي تعاني منها كثيرا، بينما رؤية شفاء المريض قد يدل على الحمل القريب والجديد لها أن كانت لا تنجب من قبل.

تفسير رؤية المريض في المنام للرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه شخص مريض وهو معافى في الحقيقة فتدل هذه الرؤية على حب الرائي للشخص المريض وكلما زاد التعب كلما زاد الحب بينهما، وأما إذا رأي الشخص في منامه الشخص المريض في المنام هو سعيد فقد تدل الرؤية علي تغير أحواله إلي الأفضل والأحسن.
  • وأما إذا رأي الرجل في منامه شخص مريض يبكي ويتألم من شده الألم فقد تدل الرؤية علي الكثير من الهموم والمشاكل والأحزان التي يعاني منها الرائي كثيرا في حياته، بينما رؤية المريض في المستشفى قد تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل التي تواجه الرائي في حياته.
  • إذا رأي الشاب الأعزب في منامه إنه قام بزيارة شخص مريض في المنام وهو معافي في الحقيقة فقد تدل الرؤية علي الزواج القريب من فتاه صالحه ذو أخلاق عالية.

تفسير رؤية المريض في المنام للحامل

الحامل التي تري في منامها  شخص مريض وهو معافي في الحقيقة فقد تدل الرؤية علي قرب موعد الولادة، وسوف تكون ولادة ميسرة وغير صعبة بدون متاعب وآلام الولادة.

يسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

التعليقات

  1. رؤيا المداواة عن طريق خبير وشيخين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    رأيت قبل حوالي عشرة أيام في المنام قبل الفجر أنني كنت مع زوجتي لوحدنا في بيتنا الذي نَشَأْتُ وترعرعت فيه (ولا أسكن فيه حاليا أنا وزوجتي) وكانت حالتها الصحية غير جيدة. وفجأة ظهر في الغرفة رجل مشرق الوجه وغير ملتح وكان بعيدا عن زوجتي، فنظر إليها نظرة خبير يُشَخِّصُ حالتها ويُقَيِّمُهَا لفترة قصيرة ثم اختفى. ثم وجدت نفسي بعد ذلك في غرفة أخرى مع شيخين إمامين ملتحيين عليهما الوقار -وكانت زوجتي لا تزال موجودة في البيت ولكنها لم تكن معنا في الغرفة-. وشَعُرْتُ أنهما علما بحالة زوجتي الصحية من خلال التقرير الذي قدمه لهما ذلك الخبير. وأخذا الأمر بجد وقاما بعمل مُدَاوَاةٍ أو علاج لها -من غير أن يرياها أو تراهما- لكنني لا أعلم ماذا فعلا بالضبط. وعند مغادرتهما البيت وفي الفيراندا سَلَّمَا علي سلام الوداع وقال لي أحدهما: السلام عليكم يا شيخ. فرددت عليه: السلام عليكم يا شيخ وجزاكم الله خيرا. وقصدت بقولي: جزاكما الله خيرا على المداواة التي قمتما بها لزوجتي.
    انتهى المنام.

    1. وعليكم السلام.
      يبشر الحلم بخير لزوجتك وشفاء وصلاح حال والله اعلم.
      عليها بالاستعانة بالله والتحصين بالقرآن والأذكار والرقية الشرعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *